تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وعد اللواء الدكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، بنقل شكاوي عدد من طلاب الثانوية العامة، من مادتي الفيزياء والجغرافيا إلى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، جاء ذلك خلال تفقده، لجان امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2024 في مدرسة شرم الشيخ الرسمية للغات بمدينة شرم الشيخ.

رافقه خلال الجولة اللواء أحمد الإسكندراني، السكرتير العام، ومحمد حامد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، واللواء عماد فكري، نائب رئيس مدينة شرم الشيخ. كان الهدف من الزيارة متابعة سير امتحانات مواد الجيولوجيا والعلوم البيئية لطلاب شعبة العلوم، والجبر والهندسة الفراغية لطلاب شعبة الرياضيات، وعلم النفس والاجتماع لطلاب الشعبة الأدبية، وضمان توفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر.

محافظ جنوب سيناء يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة 

تجول محافظ جنوب سيناء، في جميع لجان الامتحانات، بما في ذلك اللجنة الخاصة بلجنة الدمج ولجنة المنازل، واطمأن على مستوى الامتحانات وتحدث مع الطلاب لمعرفة ما إذا كانت لديهم أي شكاوي، مؤكدًا أنه تم تجهيز اللجان بالإضاءة الكافية والمراوح والمبردات للتغلب على حرارة الجو، بالإضافة إلى تنفيذ كل الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة الأمراض والأوبئة، وتوفير مصدر بديل للكهرباء لتفادي انقطاعها وعدم تأثيرها على سير الامتحانات.

سنتصدي بكل حزم لمحاولات الغش 

أكد محافظ جنوب سيناء، على ضرورة الالتزام بكافة التعليمات والضوابط الخاصة بالامتحانات، وتوفير الهدوء داخل اللجان، ومنع دخول الهواتف المحمولة والأجهزة الذكية، والتصدي بكل حزم لمحاولات الغش أو الخروج عن القواعد المنظمة للامتحانات لضمان سيرها بشكل منتظم.

وأعرب محافظ جنوب سيناء، عن تمنياته الخالصة بالتوفيق والنجاح للطلاب والطالبات، متمنيًا لهم الحصول على أعلى الدرجات وتحقيق مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية.

من جانبه، أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2024، التي انطلقت يوم الاثنين الموافق 10 يونيو 2024 وتستمر حتى يوم السبت الموافق 20 يوليو 2024، بلغ 1128 طالبًا وطالبة، موزعين على 8 لجان في مدن المحافظة باستثناء مدينتي سانت كاترين وطابا.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محافظ جنوب سيناء الثانوية العامة الجبر والهندسة الفراغية علم النفس والاجتماع امتحانات الشهادة الثانوية العامة جنوب سيناء محافظ جنوب سیناء الثانویة العامة

إقرأ أيضاً:

ساعاااات من الان.. نتيجة الثانوية العامة 2024 من هنا https://emis.gov.eg/

تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قريبا، نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس على موقعها الرسمي على الانترنت.

حيث تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قريبا، رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم، لإتاحة خدمة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس لجميع الطلاب الموجودين على مستوى الجمهورية في وقت واحد بشكل مجاني قبل إعلانها في المدارس.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس


يظهر رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم عبر بوابة مركز المعلومات والتي يمكن الوصول إليها من خلال الضغط على https://emis.gov.eg/

ومن المخطط ان يظهر  رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم عبر بوابة مركز المعلومات والتي يمكن الوصول إليها من خلال الضغط على https://emis.gov.eg/ ، بعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس من الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وتصدر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بيانا رسميا بعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس للإعلان عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم

كما تقوم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس إعلان رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس على الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك من خلال الرابط التالي: https://www.facebook.com/egypt.moe

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس.. خطوات الوصول لدرجاتك

بعد إعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس وتفعيل رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم، من المقرر أن يتاح لكل طالب من طلاب الثانوية العامة 2024 إمكانية الاستعلام عن تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس من خلال الخطوات التالية:

ادخل على رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس
اكتب رقم جلوسك بشكل صحيح
اضغط على عرض النتيجة لتظهر لك نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس

مقالات مشابهة

  • «كفر الشيخ الأزهرية»: لا شكاوى من امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل
  • توضيح مهم من «التعليم» حول موعد نتيجة الثانوية العامة 2024
  • التعليم: أعمال تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2024 مستمرة
  • دعاء انتظار نتيجة الثانوية العامة.. نتيجة الثانوية العامة 2024
  • كيفية الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024
  • ترقبوها قريبًا.. رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس
  • ساعاااات من الان.. نتيجة الثانوية العامة 2024 من هنا https://emis.gov.eg/
  • موعد نتائج التوجيهي 2024 في فلسطين
  • التعليم توضح موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024
  • عاجل - إليك آخر تحديثات موعد نتيجة الثانوية العامة 2024.. الاستعلام والرابط