نجحت لجنة الكرة بنادي الشرقية الذي يشارك في دوري القسم الثاني ب في التعاقد مع ميدو الغزالي لاعب شباب كوم حماده والعبور والإنتاج الحربي وبلبيس السابق لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي الشرقية في الصعود لدورى المحترفين.

 يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية بقيادة حسن مصطفى، استعداداً لدوري القسم الثاني ب ، الفريق سيخوض المرحلة الأولي من تدريباته على ملعب العصلوجى، ويأمل فريق الشرقية في الصعود لدوري المحترفين .

ويضم الجهاز الفني لفريق الشرقية كلا من عمرو الصفتي مدرباً عاماً ، محمد برونتو مدربا، ميدو عبدالعظيم مدرب أحمال، حماده حنيدق مدرباً لحراس المرمى، علاء مختارمديراً إدارياً للفريق ، محمد سمير مدير شئون اللاعبيين، عبد الله امام  ادارى، الدكتور رضا هلال طبيب الفريق ، علاء مصطفى  علاج طبيعي .

نجحت لجنة الكرة بنادي الشرقية الذي يشارك في دوري القسم الثاني ب في التعاقد مع إسلام رجب لاعب بلدية المحلة وبلبيس السابق لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي الشرقية في الصعود لدورى المحترفين.

نجح مجلس الإدارة برئاسة الدكتور حمدى مرزوق في تجديد التعاقد رسمياً مع حسن ماريو مدافع الفريق، بناءا على رغبة حسن مصطفى المدير الفني لفريق واحد نجوم الفريق فى الموسم الماضى والذى ساهم فى صعود فريقنا  واحد الركائز الاساسية لتدعيم صفوف الفريق بعد الصعود هذا الموسم للدوري الممتاز "ب في حضور الاستاذ الدكتور حمدي مرزوق رئيس مجلس الاداره والاستاذ رجب غزالي المدير التنفيذي وحسن مصطفى المدير الفني لفريق الكرة ومحمد برونتو.

وتسعى إدارة النادي في تدعيم الفريق بالصفقات والابقاء على العناصر المميزة خلال فترة الحالية استعداداً للموسم الجديد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشرقية دوري القسم الثاني ب حسن مصطفى دوري المحترفين

إقرأ أيضاً:

مدافع آلو إيجيبت ينضم لصفوف مالية كفر الزيات

نجح مسؤلو نادي مالية كفر الزيات بقيادة عبدالناصر محمد المدير الفني، في التعاقد مع أكثر من صفقة خلال الأيام الماضية من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي مالية كفر الزيات في الصعود لدورى المحترفين .

تعاقد فريق مالية كفر الزيات بقيادة عبدالناصر محمد المدير الفني، رسمياً مع عبده هشام لاعب الو ايچيبت والمصري بالسلوم وحرس الحدود السابق لمدة 3 مواسم بعد دفع المقابل المادي في حضور كابتن عبد الناصر محمد المدير الفني ووائل سعيد مدير التعاقدات ومحمد بركة ومحمد الفيومي وكلاء اللاعب، استعدادا للموسم الجديد بدوري القسم الثاني ب.

تعرف على صفقات مالية كفر الزيات والتي تضم كل من :

ويسعي فريق المالية لتدعيم صفوفه للموسم الجديد حيث ضم محمد زغلي لاعب بني عبيد، ومحمد العربي حارس مرمي دكرنس وطنطا والمصري والجونة وسموحة السابق، ومحمد اسماعيل الصغير لاعب اسوان وسمنود السابق، ومحمد بلحة لاعب الشرقية، ومحمد فايز لاعب الحمام، وحسني عزوز لاعب كهرباء الإسماعيلية، وناصر البوهي لاعب الإنتاج، و ضاضا لاعب دمنهور، وأحمد حربي لاعب بلبيس، وإبراهيم ناجي لاعب المصري، ومحمد جميل لاعب بايونيرز، وعلي الجنايني لاعب بنها، وأحمد إبراهيم لاعب بني عبيد.

ويحاول مجلس إدارة مالية كفر الزيات المنافسة على الصعود لدورى المحترفين في الموسم المقبل في ظل المنافسة الصعبة التي ستكون خلال الموسم المقبل .

 

 

رسمياً.. دمنهور يضم مدافع جمهورية شبين لمدة موسمين مودرن سبورت يضم حارس حرس الحدود لمدة 3 مواسم الترسانة يتعاقد مع 3 لاعبين استعداداً للموسم الجديد النصر القاهري يستعد للموسم الجديد لافيينا يرعى فريق أبو كساة بالقسم الثالث تعرف على تشكيل الجهاز الفنى لأسوان استعداداً للموسم الجديد رضا شحاته مديراً فنياً للسكة الحديد علاء نوح مديراً فنياً للمنيا رسمياً.. أورانج يضم "بطور".. ويجدد عقود ثلاثي الفريق أصحاب الجياد يواصل استعداداته للموسم الجديد

مقالات مشابهة

  • رسميًا الأنوار يتعاقد مع حارس الهلال السلق
  • اليوم.. الهلال السعودي يواجه صن دوانز ودياً استعداداً للموسم الجديد
  • مولودية وهران تدعم الطاقم الفني بالثنائي بوطاجين وحاج مرين
  • زاخو يجري سلسلة تعاقدات مع لاعبين استعدادا للموسم الكروي المقبل
  • رسمياً.. دمنهور يضم "معوض" شبين لمدة موسمين
  • مدافع آلو إيجيبت ينضم لصفوف مالية كفر الزيات
  • رسمياً.. دمنهور يضم مدافع جمهورية شبين لمدة موسمين
  • الترسانة يتعاقد مع 3 لاعبين استعداداً للموسم الجديد
  • الفريق الكروي ببوشر يبدأ تحضيراته للموسم الجديد
  • متحدث الشباب يكشف حقيقة التعاقد مع حمدالله لمدة موسمين