شروط القبول في المعهد الفني للتمريض بمستشفى جامعة الأزهر
تاريخ النشر: 10th, July 2024 GMT
أعلنت جامعة الأزهر، عن فتح باب التقديم لتنسيق القبول للطالبات الجدد للالتحاق بالمعهد الفني للتمريض لـ محافظة دمياط، ومقره مستشفى الزهراء الجامعي للعام الدراسي 2025/2024.
شروط القبول في المعهد الفني للتمريض بمستشفى جامعة الأزهريوفر «الأسبوع » لزواره ومتابعيه من خلال السطور التالية، كل ما يخص شروط القبول في المعهد الفني للتمريض بمستشفى جامعة الأزهر، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم.
كشف المعهد الفني للتمريض بمستشفى جامعة الأزهر بدمياط الجديدة، عن فتح باب التقديم لتنسيق القبول للطالبات الجدد للعام الدراسي 2024/2025، وذلك خلال الفترة من 8 يوليو 2024، وحتى 20 يوليو 2024.
- الحصول على شهادة إتمام الدراسة للشهادة الإعدادية الأزهرية فقط طبقا لقرار المجلس الأعلى للأزهر بتاريخ 12 ديسمبر 2024.
- أن تكون الطالبة مسلمة مصرية وحسنة السير والسلوك.
-يقل سنها عن أربعة 14 عاماً ولا يزيد عن16 عاما.
- الحصول على شهادة إتمام الدراسة للشهادة الإعدادية في نفس عام التقديم مع دراسة اللغة الإنجليزية لغة أولى وثانية.
- الحد الأدنى لمجموع التقديم للمعهد الفني للتمريض لا يقل عن 400 درجة من المجموع الكلي للإعدادية الأزهرية.
- يتم تقديم إقرار موقع عليه من ولي الأمر بعدم زواج الطالبة عند تقديمه لأوراقها وخلال سنوات الدراسة.
- يتضمن القبول اجتياز المقابلة الشخصية واختبار السمات والكشف الطبي.
- ولي الأمر هو المسئول الوحيد عن تقديم أوراق الطالبة للتنسيق وتقديم الإقرارات وتقديم الأصول بعد قبولها.
- التواصل والمتابعة من إدارة المعهد بمقر المعهد بمستشفى جامعة الأزهر بدمياط الجديدة.
- رسوم التقديم للتنسيق 300 جنيه ولا تسترد في حالة عدم القبول، ويتم دفعها عن طريق ولي الأمر بإيصال رسمي في مقر المعهد بمستشفى جامعة الأزهر بدمياط الجديدة من الساعة التاسعة صباحا وحتى الواحدة ظهرا.
- صورة استمارة النجاح
- صورة بطاقة الرقم القومي لولي الأمر مكتوب عليها رقم هاتفه المحمول.
- صورة شهادة ميلاد الطالبة كمبيوتر.
- أصل إيصال التوريد لرسوم التقديم للتنسيق.
يتم إحضار نسخة من أصول وصور المستندات التالية أثناء دفع الرسوم للتنسيق في مظروف موضح عليه من الخارج اسم الطالبة والمجموع.
أكد المعهد الفني للتمريض أنه لن يتم الإلتفات إلى الطالبات التي تقدم ملفاتها بعد تاريخ التقديم وهو 20 يوليو 2024، أو التي لا تحتوي على المستندات المطلوبة والمذكورة.
ويتم أعلان نتيجة تنسيق القبول المبدئية بالمعهد الفني للتمريض بمستشفى جامعة الأزهر بدمياط الجديدة، في موعد أقصاه 1 أغسطس 2024.
وتقدم طلبات القبول في مقر المعهد الفني للتمريض بمستشفى جامعة الأزهر بدمياط الجديدة، وناشد المعهد المتقدمات بضرورة الإلتزام بالقوانين واللوائح المنظمة لعمل المعهد (قانون تنظيم الأزهر) وبشروط التنسيق التي يقرها مجلس إدارة المعهد مع مراعاة شروط الالتحاق بالمعهد المعتمدة من المجلس الأعلى للأزهر.
اقرأ أيضاًبدائل الثانوية العامة.. شروط التقديم في مدرسة الضبعة النووية بعد الإعدادية
بدائل الثانوية العامة 2024.. تنسيق مدارس السكك الحديد وشروطها
المصدر: الأسبوع
كلمات دلالية: التقديم بمدارس التمريض التمريض التمريض بعد الاعدادية المعهد الفني الصحي المعهد الفني للتمريض تمريض تنسيق التمريض تنسيق التمريض العادي تنسيق مدارس التمريض مدارس التمريض مدارس التمريض بعد الاعدادية مدرسة التمريض معهد تمريض التقدیم فی
إقرأ أيضاً:
رئيس جامعة الأزهر السابق: ناقة صالح عليه السلام معجزة تثبت عظمة الله
أكد الدكتور إبراهيم الهدهد، رئيس جامعة الأزهر السابق، أن ناقة صالح عليه السلام، من أعظم المعجزات الإلهية، التي أرسلها الله كدليل على نبوته وتحديدا للكافرين، مشيرا إلى أن الله وصفها في القرآن بقوله: (هذه ناقة الله لكم آية)، ما يعكس عظمتها ويؤكد أنها لم تكن مجرد ناقة عادية، بل آية واضحة على قدرة الله.
الهدهد: قوم صالح طلبوا منه معجزة غير مألوفةوأوضح «الهدهد»، خلال حلقة برنامج «هديات الأنبياء» على قناة «الناس»، أن قوم صالح طلبوا منه معجزة غير مألوفة؛ إذ اشترطوا عليه أن يخرج لهم ناقة عشراء «حامل» من صخرة، فدعا صالح ربه فاستجاب له، وانشقت الصخرة وخرجت منها الناقة ومعها وليدها، في مشهد مذهل رآه القوم بأعينهم، فلم يكن أمامهم سوى الاعتراف بأنها معجزة خارقة.
وأضاف أن هذه الناقة كانت مختلفة عن باقي النوق، فقد خصص الله لها نظاما خاصا؛ إذ كانت تشرب من البئر يوما، وفي اليوم التالي كان القوم يشربون منه، كما أنها كانت تحلب لهم لبنا يكفيهم جميعًا، وهو ما يعد تأكيدا إضافيا على كونها آية إلهية عظيمة.
المعجزة كانت رسالة واضحة لكل من يتدبر في قدرة اللهوأشار رئيس جامعة الأزهر السابق، إلى أن هذه المعجزة كانت رسالة واضحة لكل من يتدبر في قدرة الله، لافتا إلى أن الإنسان مهما امتلك الأرض فملكيته مؤقتة، بينما الملك الحقيقي هو لله وحده.