بدر النهدي- جدة كشف جدول الدور الأول من منافسات دوري روشن للمحترفين، عن اللقاءات التي سيخوضها قطبا جدة؛ الأهلي والاتحاد، وتحديدًا في مدينة جدة؛ حيث كشف جدول المباريات عن خوض الفريقين مبارياتهما بين ملعب الأمير عبدالله الفيصل، وملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”، وسيستهل الفريقان انطلاقة الموسم في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين من ملعب الأمير عبدالله الفيصل، الذي سيستضيف لقاء الأهلي والحزم يوم الجمعة المقبل، في انطلاق منافسات الموسم الجديد.

فيما سيخوض الاتحاد أولى مبارياته بجدة على ذات الملعب أمام الطائي يوم الخميس الموافق 17 أغسطس الجاري في الجولة الثانية، وستكون أولى لقاءات قطبي جدة على ملعب الجوهرة للاتحاد؛ حيث سيستضيف فريق الهلال في الأول من سبتمبر المقبل؛ ليخوض بعدها الأهلي أولى مباريات على ملعب الجوهرة أمام التعاون في منتصف الشهر ذاته.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الاتحاد الاهلي الدوري السعودي

إقرأ أيضاً:

نجم الاهلي السابق ينصح عبدالله السعيد بالاعتزال

تحدث نجم الأهلي السابق ولاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا عن مدى تطور أداء الزمالك ولاعبيه خاصة بعد قدوم صفقات هامة له بشهر يناير بالانتقالات.

نجم الأهلي السابق يفاجئ لاعبي الزمالك بهذا التصريح

وقال أحمدياسر ريان في تصريحات له عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "الصفقات الجديدة مثل أحمد حمدي وناصر ماهر وعبدالله السعيد اثروا بشكل كبير على اداء الزمالك وأفضل صفقة هي ماهر بالطبع لصغر سنه ويمكنه العطاء".

الشرقاوي ينتقد الأهلي ويدعو لتعزيز المنتخب الأولمبي: "مصر فوق أي نادٍ" عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب

وتابع: "عبدالله السعيد لا يحتاج للتحدث عنه واحترمه بشدة واحب لعبه والمشاركة ضده بالمباريات ولكنه تقدم بالعمر ولا يمكنه اعطاء أكثر من ذلك فهو غير قادر".

واختتم حديثه: "عبدالله السعيد يجب أن تكون السنة القادمة هي اخر موسم له ويفضل الاعتزال لكبر سنه وعدم مقدرته على اللعب وشيكابالا كذلك فهو أسطورة من أساطير نادي الزمالك ولكن سيعتزل بالموسم القادم أيضا".

مقالات مشابهة

  • “2 وسام و2 إمام”.. “الأهلي” يعمق جراح “الداخلية” برباعية
  • حلفت والدتي ألا تدخل بيت أختها ثم ذهبت وزارتها فما كفارة اليمين؟.. الشيخ “عبدالله المنيع” يجيب
  • ذيب: “هذه هي أهدافي في الموسم المقبل مع شباب قسنطينة”
  • “دبي البحري” يبحث تحضيرات تنظيم الجولة الختامية لبطولة العالم للزوارق السريعة
  • “الجوهرة” يدشن مباريات الأخضر بتصفيات المونديال
  • نجم الاهلي السابق ينصح عبدالله السعيد بالاعتزال
  • شراكة بين “أدنوك” و”مجموعة إي آند” لبناء أكبر شبكة لاسلكية خاصة من الجيل الخامس في قطاع الطاقة 
  • الرئيس تبون: “الدراسات الخاصة بانجاز ملعبي ورقلة وبشار استكملت”
  • توسعة ملعب فاس تحوله إلى “سان ماميس” المغرب
  • “مانشستر سيتي” يكشف عن تفاصيل جولة “أبطال اللقب 4 مرات على التوالي”