منذ طرحه في صيف عام 2024، حقق فيلم "اللعب مع العيال" بطولة النجم محمد إمام نجاحًا كبيرًا وإقبالًا جماهيريًا لافتًا على مدار أسابيع عرضه في دور السينما.

 

على الرغم من المنافسة القوية مع عدد من الأفلام الكبيرة في موسم الصيف، نجح فيلم "اللعب مع العيال" في جذب آلاف المشاهدين إلى دور العرض وتحقيق إيرادات مرتفعة جعلته واحدًا من أنجح الأفلام  في ذلك الموسم.

 

وأشاد النقاد بقدرة النجم محمد إمام على تقديم أداء كوميدي مميز، إلى جانب قوة السيناريو والإخراج الذي ساهم في إنجاح العمل وتألق محمد إمام فيه.

 

كما لقى الفيلم ترحيبًا كبيرًا من الجمهور الذي أثنى على قدرته على تقديم الضحك والترفيه.
 

إيرادات فيلم اللعب مع العيال

 

وبلغت إيرادات أمس نحو 485 ألف جنيه، ليكون إجمالي إيرادات الفيلم ما يقرب من 36 مليونًا و284 ألف جنيه.

أبطال فيلم اللعب مع العيال

 


فيلم اللعب مع العيال يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم محمد عادل إمام وباسم سمرة ودينا ويزو وبيومي فؤاد وأسماء جلال وسامي مغاوري وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إيرادات فيلم اللعب مع العيال الفجر الفني محمد امام حجاج عبد العظيم أحداث فيلم اللعب مع العيال اللعب مع العیال محمد إمام

إقرأ أيضاً:

فيلم "ولاد رزق 3" يتراجع ويكتفي بتحقيق 712 ألف جنيه

يعد فيلم «ولاد رزق 3 القاضية» للمخرج طارق العريان أحد أهم الأعمال المشاركة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 

فحقق فيلم «ولاد رزق 3 القاضية» أرقام قياسية في شباك الإيرادات، وتربع على المركز الأول خلال شهرين من عرضه، حيث حقق إيرادات أمس الأربعاء بلغت 712 ألف جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

قصة فيلم «ولاد رزق 3»

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية



فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • فيلم اللعب مع العيال يكتفي بـ 400 ألفًا أمس
  • فيلم اللعب مع العيال.. حصيلة إيراداته بالسينمات أمس
  • «اللعب مع العيال» يحتل المركز الثالث في قائمة الأعلى إيرادات السينما بـ 50 مليونا (صور)
  • "اللعب مع العيال" يحتل المركز الثالث في شباك التذاكر
  • محمد خان وعادل إمام.. لماذا غضب الزعيم من "الحريف"
  • فيلم اللعب مع العيال يجني إيرادات متوسطة أمس
  • "اللعب مع العيال" يكتفي بتحقيق 292 ألف جنيه
  • فيلم "ولاد رزق 3" يتراجع ويكتفي بتحقيق 712 ألف جنيه
  • محمد كريم يخطف الأنظار بأحدث ظهور له وهذه تفاصيل فيلم The Gunslingers
  • حصيلة إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" آخر ليلة عرض