نجحت لجنة الكرة بنادي العبور في التعاقد رسميًا مع أحمد الحديدي لاعب سمنود لمدة 3 مواسم فى صفقة انتقال حر في حضور رضا الروبي وكيل اللاعب، في إطار تدعيم صفوف الفريق لكرة القدم لقلعة القليوبية استعدادا للموسم القادم، من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي العبور في الصعود لدورى المحترفين.

كما تعاقد نادي العبور مع محمود عرفات سكولز لاعب الفيوم لمدة موسمين في صفقة انتقال حر في حضور حسام عوض المدير الفني وأحمد لملوم وهيثم العندليب وكلاء اللاعب .

نجح مسؤلو نادي العبور في التعاقد رسميًا مع حسام حسني لاعب مركز شباب العريش في صفقة انتقال حر، ووقع حسام حسني للعبور لمدة ثلاثة مواسم قادمة وكان العبور اد أبرم أكثر من صفقة بالتعاقد مع أحمد معوض حارس مرمى الفيوم والفليطيني عبدالله أبوحسنين وحسن صاروخ لاعب مستقبل وطن وزد السابق.

ويشارك نادي العبور ضمن منافسات دوري القسم الثاني ب وتسعى إدارة النادي لبناء فريق قوي للمنافسة على الصعود لدوري المحترفين.

نجح مسؤلو نادي العبور في التعاقد رسمياً مع يوسف جدو مدافع ديروط لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، وتعاقد نادي العبور مع كل من الفلسطيني عبد الله أبو حسنين لاعب وسط نادي خدمات الشاطئ الفلسطيني لمدة موسمين في صفقة انتقال حر في حضور عماد قرني عضو مجلس إدارة العبور.

كما تعاقد مجلس إدارة العبور مع كل من عثمان آدم مهاجم غاني مواليد 2006 ، ومويس مانتويدي مدافع وسط قادما من الكونغو الديمقراطية ، وأيضا تعاقد مع أحمد معوض حارس مرمي الفيوم السابق، في إطار خطة العبور نحو المنافسة بقوة على الصعود بعدما نجحوا في لفت الأنظار خلال الموسم المنقضى وكانوا قريبين من التأهل .

وكان نادي العبور قد أعلن تعيين أمير صلاح زكي في منصب مدير الكرة وحسام عوض مديرا فنيا للفريق خلفا لعطية السيد وحمدي عواد المدير الإداري.

كان مجلس الإدارة برئاسة المستشار طارق ربيع، قد وافق على الاعتذار الذي تقدم به الدكتور عطيه السيد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم من الاستمرار في القيادة الفنية للعبور للموسم المقبل.

ويتقدم مجلس الإدارة بالشكر للدكتور عطية السيد، على الفترة التى تولى فيها تدريب العبور، مشيراً إلى استمرار الفريق فى المنافسة لآخر مباراة فى التأهل لدورى المحترفيين لولا سوء التوفيق، متمنيا له التوفيق فى مشواره وخطواته المستقبلية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العبور أحمد الحديدي سمنـود دوري المحترفين حسام عوض صفقة انتقال حر نادی العبور فی مع أحمد

إقرأ أيضاً:

إيفرتون يتعاقد مع ليندستروم

 
لندن (أ ف ب)

أخبار ذات صلة جيمس: أزمة إنزو فرنانديز تسبب مشكلة في تشيلسي مزراوي يقترب من «البريميرليج»


تعاقد إيفرتون مع لاعب الوسط الدنماركي الدولي يسبر ليندستروم بالإعارة لموسمٍ كامل، قادماً من نابولي الإيطالي، وفقاً لما أعلنه النادي الإنجليزي لكرة القدم.
وسيلعب ليندستروم (24 عاماً) الذي انتقل إلى نابولي العام الماضي، بقميص إيفرتون لموسمٍ مع خيار الشراء.
وأصبح الدنماركي (16 مباراة دولية) الفائز مع فرانكفورت الألماني بلقب الدوري الأوروبي «يوروبا ليج» 2023، رابع صفقة لإيفرتون تحت قيادة المدرب شون دايش.
ويدعم النادي الذي صارع على البقاء في المواسم الثلاثة الماضية، صفوفه على الرغم من حالة عدم اليقين المستمرة بشأن ملكيته، إذ لم تنجح صفقة بيعه إلى مجموعة «فريدكين» بعد فشل النادي في التوصل إلى اتفاق مع المستثمرين الأميركيين.
وأعلن إيفرتون الأسبوع الماضي أنه لم يتم التوصّل إلى اتفاقٍ بين فريدكين ومالك أغلبية الأسهم في النادي فرهاد موشيري.
وهذه المرة الثانية هذا العام يفشل فيها إيفرتون في إتمام صفقة بيع، بعد أن انهارت أيضاً صفقة مع شركة «777 بارتنرز» التي تتخذ من ميامي مقرّاً لها.

مقالات مشابهة

  • الشباب يقترب من حسم صفقة الإيطالي جياكومو بونافينتورا
  • أحمد عبد الحليم: عبد الله السعيد "ظاهرة" وأتمنى استمراره لسنوات
  • إيفرتون يتعاقد مع ليندستروم
  • نادي القناة: نرغب في التعاقد مع ميدو فهو مثل صلاح
  • رسمياً.. دمنهور يضم "معوض" شبين لمدة موسمين
  • رسمياً.. دمنهور يضم مدافع جمهورية شبين لمدة موسمين
  • مودرن سبورت يضم حارس حرس الحدود لمدة 3 مواسم
  • الترسانة يتعاقد مع 3 لاعبين استعداداً للموسم الجديد
  • "مليون إسترليني أسبوعيا".. جوارديولا يضيع صفقة العمر على ساحر السيتي
  • برشلونة يعلن ضم صفقة جديدة