تستعد المطربة ديانا حداد لإحياء حفلاً غنائياً كبير ضمن احتفالات مهرجان العالمين، بمدينة العالمين الجديدة، وذلك  من المقرر عرضه يوم 10 أغسطس المقبل .

أسعار تذاكر حفل ديانا حداد بمهرجان العلمين

 تنقسم أسعار تذاكر الحفل إلى فئتين الأولى يبلغ سعرها 300 جنيه، بينما يبلغ سعر الفئة الثانية 800 جنيه، وسيقدم الحفل ويحاورها الإعلامي شريف مدكور.

 ديانا حداد 

تخطت أغنية الناس الحلوة للفنانة ديانا حداد حاجز الـ 500 ألف مشاهدة عبر يوتيوب بعد أيام من طرحها، ما جعلها تحتل التريند عبر منصات التواصل الاجتماعي في وقت قصير.

 

من ناحية أخري، أعربت ديانا حداد عن سعادتها بالاستجابة الايجابية التي تلقتها من الجمهور، حيث قالت: "منذ طرحي أغنية الناس الحلوة وأنا أتلقى إشادات من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي وفرحت لاستخدامهم الأغنية كوميكس على فيديوهات السوشيال ميديا".

 

 ديانا حداد 

أغنية "الناس الحلوة" من كلمات الشاعر محمود فاروق، وألحان مدين، وتعبر من خلالها عن أجواء الصيف والفرح والسهر.

 

أعمال ديانا حداد المقبلة

ومن المنتظر أن تطرح ديانا حداد مجموعة من الأغاني السينجل على مدار الأيام القادمة، خلال موسم الصيف، كانت قد انتهت من تسجيلها مؤخرًا، وستكشف عن كافة تفاصيلها قريبًا.

 

ديانا حداد، مغنية لبنانية ولدت في 1 أكتوبر 1976 في قرية بصاليم في منطقة المتن بلبنان. بدأت مشوارها الفني في عام 1996 مع إطلاق ألبومها الأول "ساكن"، الذي حقق نجاحاً كبيراً وجعلها واحدة من أبرز الفنانات في العالم العربي.

 ديانا حداد 

على مر السنين، أصدرت ديانا العديد من الألبومات الناجحة، منها "أمانيه"، "شاطر"، "لو يسألوني"، و"يا بشر"، وحققت شهرة واسعة بأغانيها التي تتنوع بين الرومانسي والشعبي والرياضي.

 

ديانا حازت على العديد من الجوائز والتكريمات، من بينها جائزة "الموريكس دور" كأفضل مطربة عربية. تميزت بمشاركاتها في الفعاليات والمهرجانات الفنية الكبرى في مختلف الدول العربية، وأصبحت رمزاً للأغنية العربية الحديثة.

 

ديانا معروفة أيضًا بحسها الإنساني العالي ومشاركاتها في الأنشطة الخيرية، حيث تسعى دائمًا لدعم القضايا الإنسانية والمجتمعية.

قبل العرض| مسلسل "البيت المعلون" على منصة شاهد قبل عرضه| أكشن تاريخي ملحمي.. شاهد برومو فيلم Gladiator 2 "كل سنة مرة"|أحمد داوود يستعد لتقديم تجربة فنية جديدة بالأوف سيزون موعد عرض مسلسل "بنون" بطولة هاني عادل أول تعليق لـ"صابرين" عن تقديم عمل سينمائي لكوكب الشرق|قصة حب وانفصال "قطة"| مي كساب تخوض تجربة فنية جديدة "ولاد رزق 3.. القاضية" يتخطى المليون جنيه بشباك التذاكر أمس فيلم Inside Out 2 يحصد أرقام قياسية بالسينمات المصرية راندا البحيري في ذهول بعد أزمة شيرين وحسام: "كنت مصدقة إنه بيحبها" فيلم جوازة توكسيك.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ديانا حداد حفل ديانا حداد مهرجان العلمين دیانا حداد

إقرأ أيضاً:

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024.. زيادة 2000 جنيه لهذه الفئات

يترقب الملايين موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024 لجميع العاملين في الهيئات والجهات الحكومية، والذي أعلنت عنه وزارة المالية سابقًا. 

ومن المقرر أن يشهد هذا الشهر زيادات في الرواتب لبعض الفئات من الموظفين الحكوميين.

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024

وتستعرض بوابة الفجر الإلكترونية لمتابعيها في الفقرات القادمة تفاصيل كاملة حول موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024، بالإضافة إلى الزيادة الجديدة المقررة إضافتها إلى الرواتب لبعض الموظفين.

مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024

حسب ما أعلنته وزارة المالية، سيتم صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024 لجميع العاملين بالدولة، سواء الخاضعين لقانون الخدمة المدنية أو أصحاب القوانين والكوادر الخاصة، ويستمر الصرف على مدار 4 أيام تبدأ من 24 أكتوبر.

وسيتمكن موظفو الجهات الحكومية الخاضعة للموازنة العامة للدولة، بالإضافة إلى الهيئات الاقتصادية والخدمية والمحلية، والتي تشمل أكثر من 58 وزارة وهيئة مستقلة، من الحصول على مرتباتهم خلال هذه الفترة.

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024.. الحد الأدنى للأجور موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024: جدول الرواتب وتفاصيل صرف المتأخرات الإجراءات لتخفيف الضغط على ماكينات الصرف

خصصت وزارة المالية 4 أيام لصرف مرتبات شهر أكتوبر بهدف تخفيف الضغط على ماكينات الصراف الآلي (ATM) التابعة للبنوك في جميع أنحاء الجمهورية. 

جاء ذلك بهدف توفير مرونة أكبر للموظفين في سحب مستحقاتهم الشهرية وتقليل الازدحام على أماكن صرف المرتبات في الجهات الحكومية المختلفة، مع التوجه نحو النظام الإلكتروني بدلًا من الورقي.

أماكن صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024

في وقت سابق، ناشدت وزارة المالية العاملين بالجهات الإدارية بتجنب التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، مشيرة إلى أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت بعد تاريخ الصرف المعلن لكل جهة إدارية.

ما هي أماكن صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024

أعلنت الوزارة أن صرف المرتبات سيتم عبر عدة قنوات، منها:

ماكينات الصراف الآلي (ATM).

فروع البنوك المختلفة.

مكاتب البريد المصري.

مقالات مشابهة

  • عرض عالمي أول| موعد فيلم "متشقلب" بمهرجان الجونة السينمائي
  • طرح تذاكر حفله بالأوبرا.. موقف وائل جسار من مشاركته بمهرجان الموسيقى العربية
  • لو مسافر الإسكندرية.. مواعيد القطارات وأسعار التذاكر اليوم الإثنين 7 أكتوبر 2024
  • موعد وطريقة حجز تذاكر افتتاح موسم الرياض 2024 وأهم فعاليته المميزة
  • "تماثيل الوحوش الزجاجية" و"لا تصالح" ضمن عروض المونودراما بمهرجان آفاق مسرحية
  • الكشف عن موعد إنطلاق عملية بيع تذاكر مواجهة أتلتيك بارادو و شبيبة القبائل
  • في يومه العالمي.."رمضان أبو العلمين وحضرة المتهم أبي".. أعمال فنية جسدت المعلم
  • «روسي ومكيف وتالجو».. مواعيد القطارات اليوم وأسعار التذاكر على خط القاهرة - الإسكندرية
  • مخرج فيلم «أغنية الماعز» بمهرجان الإسكندرية: يحمل رسالة عن التضحية من أجل الحب
  • موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024.. زيادة 2000 جنيه لهذه الفئات