يعيش محبو القيصر كاظم الساهر في مصر، ليلة غنائية ثانية بعد نجاح حفل القاهرة، وذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، والتي تضم عددًا كبيرًا من الأنشطة الفنية والثقافية التي تناسب الأعمار كافة.

مكان حفل كاظم الساهر في العلمين 2024

يقام حفل كاظم الساهر في 18 يوليو على مسرح “ميوزيكال أرينا” في مدينة العلمين، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها، والتي أحدثت حولها حالة كبيرة من الجدل بسبب ارتفاع أسعارها.

 

 

قُسمت أسعار التذاكر إلى 9 فئات، كالآتي: 

الأولى بقيمة 2000 جنيه، والثانية 3000 جنيه، الثالثة 4000، الرابعة 6000، الخامسة 8000 جنيه، السادسة 12 ألف جنيه، السابعة 15 ألف جنيه. وجاءت فئتي high tables ، lounges بأسعار أعلى من سابقتها، لأنها تضم مجموعة من الأفراد ذات مميزات خاصة.

فتأتي High tables بسعر 80 ألف جنيه لـ6 أشخاص حيث يبلغ سعر الفر في تلك الفئة حوالي 13 ألف جنيه.

وفئة Lounges بسعر 150 ألف جنيه لـ8 أشخاص ويبلغ سعر الفرد حوالي 18 ألف جنيه.

 

شهد حفل القيصر في القاهر حشد جماهيري ضخم من مختلف الأعمار بداية من الشباب حتى كبار السن، و قدّم مع فرقته الموسيقية مجموعة من أشهر قصائده في التسعينيات وبداية الألفينيات “زيديني عشقًا، هل عندكِ شك، إلا أنتي”، وسط إنصات من الجمهور والتصفيق الحاد في الفواصل الموسيقية للأغنية.

 

صعد كاظم الساهر المسرح وسط حفاوة كبيرة من الحضور ودقائق من التصفيق، قدم لهم القيصر التحية ولفرقته الموسيقية، وأبدى سعادته باحتفاله بألبومه الجديد مع جمهوره في القاهرة.

 

 يعتبر حفل القاهرة هو عودة منتظرة لحفلات كاظم الساهر في مصر بعد عامين من حفل الأوبرا الذي أقامه على المسرح المكشوف في أغسطس 2022، وشهد حالة من الترحاب الكبير لجمهوره في مصر وحضور كامل العدد.

 

فعاليات مهرجان العلمين 2024 

تنطلق فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية في الفترة من 11 يوليو الجاري إلى 30 أغسطس المقبل، مع امتلاء جدوله بعدد كبير من الحفلات الغنائية وعروض الأطفال التي اختصها المهرجان لإرضاء تلك الشريحة الهامة من المجتمع، بجانب مهرجانات الطعام والترفيه والرياضة.

حفلات مهرجان العلمين 2024

وعلى جانب الحفلات الغنائية التي ستصل لـ 10 حفلات، مع كبار نجوم الأغنية العربية، ومنهم “عمر خيرت، محمد منير، عمرو دياب، كاظم الساهر، محمد حماقي، تامر حسني، تامر عاشور، ديانا حداد، ويجز، كايروكي، سعاد ماسي ”.

أول مهرجان مخصص للأطفال في العلمين 2024

وللأطفال نصيب كبير في فعاليات العلمين 2024، من خلال مهرجان “نبته” الخاص بمحتوى الطفل والنشء للمرة الأولى في مهرجان ترفيهي، ويقام في الفترة بين 23 إلى 28 أغسطس برئاسة الفنان أحمد أمين.

 

دعم مهرجان العلمين 2024 لأهل غزة 

وقررت إدارة المهرجان 60% من إيرادات مهرجان العلمين لدعم أهالي غزة في حربهم الضارية مع الكيان الصهيوني .

يضم المهرجان 35 فعالية ترفيهية مع 12 حدث رياضي عالمي بين الألعاب الفردية والجماعية، تناسب اهتمام روّاده من كافة الأعمار.

للمرة الأولى تبادل الفعاليات مع موسم الرياض 

وللمرة الأولى في مهرجان مصري يتم تبادل الفعاليات مع أبرز مهرجانات السعودية ، حيث تم التعاون مع هيئة الترفيه لتقديم 6 مسرحيات من موسم الرياض في العلمين، بجانب لإقامة مهرجان الطعام للتعرف على مختلف الأطعمة العاملية وتقاليدها ومكوناتها.

أعلن عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن تفاصيل تعاون مهرجان العملين في دورته الثانية 2024 مع موسم الرياض في إقامة عدد من الفعاليات الفنية في مصر والمملكة العربية السعودية.

وقال خلال المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق النسخة الثانية من مهرجان العلمين، إن مهرجان العلمين هذه السنة دخل في تعاون وبروتوكول مع موسم الرياض وهيئة الترفيه، موجها لهم الشكر على هذا التعاون.

 

وحرص على حضور المؤتمر الخاص بإطلاق النسخة الثانية من المهرجان، كل من: أشرف سالمان رئيس مجلس إدارةالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وعمرو الفقي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ونشوى جاد رئيس مجلس إدارة واتش ات، والنجم أحمد أمين، والإعلامية منى عبد الوهاب

مشاركة استثنائية لوزارة الثقافة في مهرجان العلمين 2024

كما اعتمدت وزيرة الثقافة المصرية، د. نيفين الكيلاني، برنامج فعاليات وزارة الثقافة بمهرجان العلمين2024، والذي يتضمن أكثر من 50 فعالية تقدم في المدينة التراثية والمنطقة الترفيهية طوال فترة المهرجان.

وكشفت عن مشاركة الوزارة في النسخة الثانية من “مهرجان العلمين” هذا العام الذي يشهد زيادة عدد العروض الفنية والفعاليات الثقافية، بعد النجاح الذي حققه العام الماضي.

وقالت إن برنامج هذا العام يتضمن مشاركة فرق الفنون الشعبية من المحافظات المصرية، والتي تقدم التراث المصري الأصيل لهذه المدن والمحافظات ومنها فرق: “العرش، الوادي الجديد، مطروح، الحرية بالإسكندرية، الإسماعيلية، أسوان، النيل للآلات الشعبية، الأقصر”، إلى جانب فريق أوبرا عربي، وفقرات السيرك القومي.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كاظم الساهر كاظم الساهر في العلمين حفل كاظم الساهر في العلمين أسعار مهرجان العلمين كاظم الساهر مهرجان العلمین 2024 کاظم الساهر فی موسم الریاض فی العلمین ألف جنیه فی مصر

إقرأ أيضاً:

ضمن فعاليات الاحتفال بالعيد القومي للغربية.. انطلاق بطولة الجمهورية للمدارس في نسختها الثانية بطنطا

افتتح اللواء أشرف الجندى محافظ الغربية، اليوم الإثنين، بطولة الجمهورية الثانية لشطرنج المدارس بالصالة المغطاة بنادى طنطا الرياضى، والتي تقام تحت رعاية وزير الشباب والرياضة، ووزير التربية والتعليم ومحافظ الغربية، بالتنسيق مع الاتحاد المصري للشطرنج، وبمشاركة أكثر من ٣٠٠ طالب وطالبة من ٢٥ محافظة.

جاء ذلك بحضور الدكتورة منى يحيى مستشار وزير التربية والتعليم، المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم، ويسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة، وذلك ضمن فعاليات محافظة الغربية للاحتفال بعيدها القومي الذي يحل اليوم السابع من أكتوبر.

تأتي هذه البطولة بعد صدور قرار مجلس النواب بتعميم رياضة الشطرنج بالمدارس المصرية العام الدراسي الجديد 2024/2023، وبعد نجاح بطولة الجمهورية الأولى لشطرنج المدارس عام 2023 والتى أقيمت بالصالة المغطاة بسيتى كلوب بطنطا، وتزامنًا مع احتفال محافظة الغربية بعيدها القومى الموافق ٧ أكتوبر.

من جانبه أكد المحاسب محمد خلاف رئيس مجلس إدارة منطقة الغربية للشطرنج، أن البطولة يشارك فيها نحو ٣٣٧ طالب وطالبة من مختلف المراحل الدراسية، حيث يشارك ١١٨ تلميذ بالمرحلة الابتدائية، و١١١ طالباً بالمرحلة الإعدادية، و١٠٨ طالباً بالمرحلة الثانوية، وأبرز المشاركين الطالب سامح عبد الرحمن بطل الجمهورية للشطرنج عام ٢٠٢٤، والمصنف الأول على العالم فى الشطرنج تحت ١٠ سنوات، والملقب بالطفل المعجزة، في بطولة الجمهورية للمدارس، ونورسين عمرو عبيد المصنفة الثالثة علي العالم تحت ١٠ سنوات بنات والعديد من أبطال وبطلات أفريقيا، معرباً عن سعادته لمشاركة مثل هؤلاء الأبطال الصغار في بطولة الجمهورية للمدارس.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع طفيف في أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3585 جنيهًا
  • جورج وسوف وكاظم الساهر.. أسعار تذاكر الحفل الاستثنائي وطريقة الحجز
  • آي صاغة: ارتفاع طفيف في أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3585 جنيهًا
  • ضمن فعاليات الاحتفال بالعيد القومي للغربية.. انطلاق بطولة الجمهورية للمدارس في نسختها الثانية بطنطا
  • طرح تذاكر حفله بالأوبرا.. موقف وائل جسار من مشاركته بمهرجان الموسيقى العربية
  • تنفيذ فعاليات برنامج معسكرات اليوم الواحد بمراكز شباب شمال سيناء
  • حدث في منتصف الليل| حقيقة تعرض البلاد لشتاء قارس.. وأسباب ارتفاع أسعار الدواجن
  • الفراخ بكام؟.. أسعار الدواجن والبيض اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024
  • مهرجان وهران: حجز تذاكر الأفلام من هذا الرابط
  • تباين اسعار الدولار يشل حركة أسواق الناصرية