أصيبت طالبة بانهيار عصبي و اغماء أثناء امتحانات الثانوية العامة بلجنة مدرسة البنات الابتدائية بمركز البداري في أسيوط.

تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة البداري يفيد ورود بلاغ من قوات تأمين امتحانات الثانوية العامة بمدرسة البنات الابتدائية بإصابة " صابرين. ص. أ " ١٨ عاما بانهيار عصبي مصحوب باغماء أثناء أدائها امتحانات الثانوية العامة.

على الفور انتقل إلى لجنة امتحانات المدرسة والإسعاف وتم نقلها إلى مستشفى البداري المركزي لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.

يشار إلى أن، طلاب الثانوية العامة بمحافظة أسيوط، يؤدوا اليوم الأربعاء، امتحانات الجيولوجيا وعلوم البيئة للشعبتين الأدبية والعلمية، والجبر والهندسة الفراغية لشعبة الرياضيات، وعلم النفس والاجتماع الشعبة الأدبية.

ويبلغ عدد طلاب الشهادة الثانوية العامة الذين يؤدون الامتحانات من الطلاب والطالبات هذا العام بلغ 28132 طالبا وطالبة موزعين على 79 لجنة، بالإضافة إلى لجنة مدرسة المتفوقين "stem" منهم 19056 طالبا وطالبة علمي علوم، و1576 طالبا وطالبة علمي رياضة، و7500 طالب وطالبة أدبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة أسيوط طلاب الثانوية العامة امتحان مادة الجيولوجيا إنهيار عصبي الثانویة العامة

إقرأ أيضاً:

بيان عاجل من التعليم بشأن تحديد موعد نتيجة الثانوية العامة 2024


قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه لم يتم تحديد أي موعد لإعلان نتيجة الثانوية العامة حتى الأن.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن أعمال التصحيح مستمرة في بعض المواد ورصد الدرجات في مواد أخرى بالإضافة إلى أنه مازال جاري مراجعة بعض البيانات لطلاب.

وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن مؤشرات نسب النجاح في امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة في مواد اللغة العربية واللغة الأجنبية الثانية والفيزياء.

وبلغت نسبة النجاح في امتحان مادة اللغة العربية ٩٦.٦٢٪؜، وبلغ عدد الطلاب الحاصلين على نسبة ٩٥% فأكثر من الدرجة الكلية ٦٧١٦ طالبًا وطالبة بنسبة ٠.٩٥% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان البالغ ٧٠٧١٦٦ طالبًا وطالبة.

وأشارت وزارة التعليم، في بيان، إلى أن نسبة النجاح في امتحان اللغة الأجنبية الثانية بلغت ٩٧.٨٨٪؜، وبلغ عدد الطلاب الحاصلين على نسبة ٩٥% فأكثر من الدرجة الكلية في الامتحان ١٢٤٧٦٨ طالبًا وطالبة بنسبة ١٨.٣٧% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان البالغ ٦٧٩٣١٩ طالبًا وطالبة.

وجاءت نسبة النجاح في امتحان مادة الفيزياء ٩٤.٢١٪؜، وبلغ عدد الطلاب الحاصلين على نسبة ٩٥% فأكثر من الدرجة الكلية في الامتحان ١١٣٦٩ طالبًا وطالبة بنسبة ٢.٢٧%، من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان البالغ ٥٠١٦٤٢ طالبًا وطالبة.

وقد بلغت نسبة النجاح في امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى ٩٦.٢٥٪؜، وبلغ عدد الطلاب الحاصلين على نسبة ٩٥٪؜ فأكثر من الدرجة الكلية ٥١٩٤٣ طالبًا وطالبة بنسبة ٧.٥٧٪؜ من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان البالغ ٦٨٦٦١٦ طالبًا وطالبة.

كما أوضحت الوزارة أن نسبة النجاح في امتحان مادة التاريخ بلغت ٩٦.٤٣٪؜، وبلغ عدد الطلاب الحاصلين على نسبة ٩٥٪؜ فأكثر من الدرجة الكلية في الامتحان ٢٦١٨ طالبًا وطالبة بنسبة ١.٣٩٪؜ من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان البالغ ١٨٨٨٥١ طالبًا وطالبة.

مقالات مشابهة

  • بيان عاجل من التعليم بشأن تحديد موعد نتيجة الثانوية العامة 2024
  • التعليم: أعمال تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2024 مستمرة
  • تنسيق الجامعات 2024| 15 ألف طالب وطالبة سجلوا في اختبارات القدرات
  • موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة.. ومؤشرات نسب النجاح
  • مكتب التنسيق يعلن تسجيل 15 ألف طالب ثانوية عامة في اختبارات القدرات
  • نتيجة الثانوية العامة.. هل الرسوب في 3 مواد يمنع دخول امتحان الدور الثاني؟
  • إقبال كبير.. انطلاق مهرجان "أهالينا" في البداري
  • التربية: نتائج الثانوية العامة يوم الإثنين المقبل
  • «مياه أسيوط» تنهى اختبارات الالتحاق بالمدرسة الثانوية الفنية.. وإعلان النتائج قريبا
  • التعليم العالي: قبول 284 طالبا وطالبة بخطة شواغر البعثات الخارجية للعام الدراسي 2025/2024