شيرين عبد الوهاب.. وصلت، منذ قليل، الفنانة شيرين عبد الوهاب لـ جهات التحقيق، لسماع أقوالها في البلاغ المقدم منها ضد طليقها حسام حبيب وللرد علي الاتهامات الموجهة منه ضدها.

اتهام شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب

بدأ الخلاف الأخير بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، يوم السبت الموافق 6 يوليو 2024، بعدما قدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب بلاغًا ضد طليقها الملحن حسام حبيب، تتهمه بالتعدي عليها بالضرب واحتجازها، داخل شقة مستخدمة كـ استوديو بمنطقة التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، قرابة الساعة 5 فجرًا، مما تسبب في إصابتها بجروح بفروة الرأس وتجمع دموي بعينها، وذلك بعدما احتجزها داخل الشقة.

إصابة شيرين عبد الوهاب

وكشف التقرير الطبي للمطربة شيرين عبد الوهاب، عن إصابتها بجروح في فروة الرأس والقدمين، علاوة على إصابتها بتجمع دموي في عينها اليمنى، ما تسبب في انتفاخها.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيبالقبض على حسام حبيب

وانتقلت قوة أمنية، وألقى رجال المباحث القبض على الملحن حسام حبيب، بعد اتهام طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب بتعديه عليها بالضرب في التجمع.

حسام حبيب في الكلابشات

وظهر الملحن حسام حبيب «بالكبلشات» داخل القسم بعد القبض عليه، ومن ثم انتقل برفقه قوة أمنية إلى نيابة القاهرة الجديدة لسماع أقواله فيما هو منسوب إليه من التعدي بالضرب على الفنانة شيرين عبد الوهاب.

أقوال حسام حبيب

واستمعت جهات التحقيق لأقوال حسام حبيب والذي أنكر تعديه بالضرب عليها موضحا أن ما حدث بينهما ما هو إلا مشادة كلامية فقط لرغبتها في إنهاء شراكتهما في الأستوديو محل الواقعة.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وفي هذا الصدد، نفى الفنان حسام حبيب إدعاءات طليقته شيرين عبد الوهاب بالتعدي عليها بالضرب المبرح، مؤكدا في تصريحات لبرنامج et بالعربي، أن هذه الادعاءات عارية تماما عن الصحة «طبعا مش صح.. ».

إخلاء سبيل حسام حبيب

وأمرت جهات التحقيق، بإخلاء سبيل المطرب حسام حبيب، في واقعة اتهامه التعدي على الفنانة شيرين عبد الوهاب، بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه.

اقرأ أيضاًبعد أزمتها مع حسام حبيب.. شيرين عبد الوهاب تعود إلى المصحة لتلقي العلاج

بلاغ للنائب العام حول فيديو شيرين عبد الوهاب المُسرَّب.. وطليقها: أقسم بالله ما لمستها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الأسبوع حسام حبيب حسام حبيب وشيرين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب حوادث حوادث الأسبوع خناقة شيرين عبد الوهاب خناقة شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب خناقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب خناقة شيرين وحسام حبيب زواج شيرين عبد الوهاب شيرين شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شيرين عبدالوهاب شيرين وحسام شيرين وحسام حبيب طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب طلاق شيرين وحسام حبيب الفنانة شیرین عبد الوهاب حسام حبیب

إقرأ أيضاً:

فنان مصري يثير الجدل بما قاله عن سبب اعتزال عبلة كامل

متابعة بتجــرد: حلّ الفنان أحمد سلامة ضيفاً على برنامج “حواديت الناس” الذي تقدّمه المذيعة يمنى بدراوي عبر قناة “الشمس” حيث تحدث عن السبب الغريب الذي يمنع الفنانة عبلة كامل من العودة الى التمثيل.

وأكد سلامة أن عبلة كامل من الشخصيات النادرة التي لا تتكرر كثيراً، فهي بسيطة رغم عبقريتها وقوّتها في التمثيل، كما أنها لم تتغير منذ بدايتها حتى الآن.

وأشار إلى أنه ليس على اتصال مباشر بها، ولكنه بصفته عضواً في مجلس نقابة المهن التمثيلية دائماً يطمئن عليها، والجميع طلب منها العودة الى التمثيل، ولكنه يخمّن أن خجلها هو السبب.

وأضاف أن الفنانة الكبيرة تنتمي الى مدرسة السهل الممتنع، وعودتها مكسب كبير للفن المصري، وهي من عمالقة الفن الذين سبق وتعامل معهم في بدايته.

وأثارت تصريحات سلامة جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداول عدد كبير من نشطاء السوشيال ميديا تصريحاته مرفقين بها تعليقات ساخرة عن كسوف عبلة كامل للعودة الى التمثيل، ومؤكدين أن الفنانة الكبيرة اتخذت قرار الاعتزال بكامل إرادتها مفضلةً الاحتفاظ بصورتها الجميلة التي اعتاد عليها الجمهور.

main 2024-07-25 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • بعد “تأهيلها نفسياً”.. شيرين عبد الوهاب تتخذ هذه الخطوة
  • المباحث تستمع لأقوال شهود العيان لكشف ملابسات واقعة انهيار منزل فى الوراق
  • المباحث تستمع لأقوال شهود العيان لكشف ملابسات حريق عقار العتبة
  • حالة شيرين عبد الوهاب في تحسّن.. هذا ما كشفه مقربون
  • النيابة تأمر بحبس المتهمة بالتعدي على والدة زوجها الشرقية
  • فنان مصري يثير الجدل بما قاله عن سبب اعتزال عبلة كامل
  • المباحث تستمع لأقوال شهود عيان لكشف ملابسات حريق مصنع دهانات أكتوبر
  • الداخلية تكشف ملابسات فيديو تعدي سيدة على حماتها بالشرقية
  • «الغموض».. كواليس تعاقد إلهام عبد البديع على مسلسل جديد (صور)
  • أسما إبراهيم تتألق بإطلالة صيفية في الساحل الشمالي