وصلت منذ قليل الفنانة شيرين عبدالوهاب لـ جهات التحقيق، لسماع أقوالها في البلاغ المقدم منها ضد طليقها حسام حبيب وللرد علي الاتهامات الموجهة منه ضدها.
قدمت المطربة شيرين عبد الوهاب، تقريرا طبيا لجهات التحقيق يكشف تفاصيل الإصابات التي تعرضت لها بعد اتهامها لـ المطرب حسام حبيب بالتعدي عليها وضربها.
كشف التقرير الطبي لـ شيرين عبد الوهاب، أنها مصابة بكدمة في العين وجرحين بالأنف والرأس وجاء في التقرير الطبي، أن المطربة شيرين عبد الوهاب مصابة بكدمة في العين اليمنى وجرح سطحي في الأنف وجرح قطعي في الرأس بطول 3 سم، وخدوش بالساعد الأيسر وجروح سطحية.

وفي وقت سابق، انتقلت قوة أمنية، وألقى رجال المباحث القبض على الملحن حسام حبيب، بعد اتهام طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب بتعديه عليها بالضرب في التجمع.

وظهر الملحن حسام حبيب «بالكبلشات» داخل القسم بعد القبض عليه، ومن ثم انتقل برفقه قوة أمنية إلى نيابة القاهرة الجديدة لسماع أقواله فيما هو منسوب إليه من التعدي بالضرب على الفنانة شيرين عبدالوهاب.

واستمعت جهات التحقيق لأقوال حسام حبيب والذي أنكر تعديه بالضرب عليها موضحا أن ما حدث بينهما ما هو إلا مشادة كلامية فقط لرغبتها في إنهاء شراكتهما في الأستوديو محل الواقعة.

وأمرت جهات التحقيق، بإخلاء سبيل المطرب حسام حبيب، في واقعة اتهامه التعدي على الفنانة شيرين عبد الوهاب، بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب تعدى بالضرب القاهرة الجديدة شيرين عبدالوهاب مشادة كلامية قوة أمنية اتهامات التقرير الطبي حسام حبيب كفالة مالية الفنانة شيرين عبد الوهاب الفنانة شیرین عبد شیرین عبد الوهاب حسام حبیب

إقرأ أيضاً:

الكنيسة الارثوذكسية تنعى رحيل رجل الاعمال فريد حبيب

نعت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية برئاسة قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، رحيل رجل الأعمال فريد حبيب الذي توفى امس، عن عمر بلغ 92 سنة، بعد حياة حافلة بالعطاء للوطن والمجتمع والكنيسة، حيث استطاع من خلال الشركات والمستشفى التي أنشأها والمؤسسات الخيرية التي أسسها أن يخدم الكل خدمة حقيقية وصادقة، وخفف أوجاع المرضى والمتألمين.

واصدرت الكنيسة بيان لها جاء فيه:  إنه وبالإجمال كان عونًا وسندًا ومصدر أمان لكثيرين من أبناء الوطن. وتابعت: لقد حقق الأرخن المتنيح بحياته قول السيد المسيح: "لأَنِّي جُعْتُ فَأَطْعَمْتُمُونِي. عَطِشْتُ فَسَقَيْتُمُونِي. كُنْتُ غَرِيبًا فَآوَيْتُمُونِي. عُرْيَانًا فَكَسَوْتُمُونِي. مَرِيضًا فَزُرْتُمُونِي. مَحْبُوسًا فَأَتَيْتُمْ إِلَيَّ" (مت ٢٥: ٣٥ - ٣٦). لذا نثق أنه سيسمع مع جماعة الأبرار الصوت الإلهي الممتلئ فرحًا: "تَعَالَوْا يَا مُبَارَكِي أَبِي، رِثُوا الْمَلَكُوتَ الْمُعَدَّ لَكُمْ مُنْذُ تَأْسِيسِ الْعَالَمِ" (مت ٢٥: ٣٤). وقدمت الكنيسة خالص العزاء لأسرته المباركة، ولمحبيه وتلاميذه وكافة من عملوا معه.

مقالات مشابهة

  • الكنيسة الارثوذكسية تنعى رحيل رجل الاعمال فريد حبيب
  • بعد “تأهيلها نفسياً”.. شيرين عبد الوهاب تتخذ هذه الخطوة
  • بسبب الخلافات الأسرية.. شاب ينهي حياة شقيقته ذبحا بالفيوم
  • حالة شيرين عبد الوهاب في تحسّن.. هذا ما كشفه مقربون
  • مسؤول إسرائيلي مُهاجما تصريحات هاريس: أقوالها ستمنع صفقة التبادل
  • «المتابعون على إنستجرام السبب».. شيرين تطلب الخلع لسبب غريب
  • تايوان ترفع حالة التأهب بعد وصول إعصار «جايمي».. سبب خسائر في الفلبين
  • المغرب.. التحقيق في وفاة 21 شخصا في يوم واحد بسبب "الحرارة"
  • «الغموض».. كواليس تعاقد إلهام عبد البديع على مسلسل جديد (صور)
  • أسما إبراهيم تتألق بإطلالة صيفية في الساحل الشمالي