بوابة الوفد:
2024-07-27@09:45:32 GMT

البلاستيك يتعاقد مع لاعب بترول اسيوط

تاريخ النشر: 10th, July 2024 GMT

نجحت لجنة الكرة بنادى البلاستيك الذي سيشارك في دوري القسم الثاني ب فى التعاقد رسمياً مع ابراهيم الششتاوي لاعب بترول اسيوط في صفقه انتقال حر، من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي البلاستيك في الصعود لدورى المحترفين.

وتعاقد نادي البلاستيك مع أحمد عاطف لاعب شباب بسيون والبنك الأهلي السابق لمدة موسمين في صفقة انتقال حر في حضور مصطفى اسماعيل وكيل اللاعب، في حضور احمد عبد الغني المدير الفني، 

وتعاقد نادى البلاستيك رسمياً مع محمود دولا لاعب البنك الاهلي وكيما اسوان السابق لمدة موسمين في صفقة انتقال حر في حضور مصطفى اسماعيل وكيل اللاعب .

كما تعاقد مع بلال احمد لاعب نجوم مصر لمده موسمين، وأيضا تعاقد نادى البلاستيك رسمياً مع أحمد كمال رينجو لاعب اتحاد بسيون وطنطا السابق لمدة موسمين في صفقة انتقال حر في حضور احمد عبد الغني المدير الفني وسيد عادل وكيل اللاعب .

كما تعاقد مع الثنائي الغاني اسانتي كارليس و المهاجم النيچيري نيكيرا، وبدأ الجهاز الفني لفريق البلاستيك بقيادة أحمد عبدالغنى، على بدء فترة الإعداد للموسم الجديد، حيث صعد الفريق لدوري القسم الثاني ب .

وأكد عبدالغني أنه سيبدأ فترة الإعداد مبكرًا لإتاحة أكبر فرصة أمامه لرؤية جميع اللاعبين الجدد وتحديد اختصاصاته بالشكل الأمثل حتى يستطيع بناء فريق قوى للبلاستيك، مشيرًا إلى أنه يسعى للتعاقد مع لاعبين من الدورى الممتاز أو دورى المحترفين حتى لو على سبيل الإعارة.

وأضاف أنه سيحتفظ بـ10 لاعبين من قائمة الموسم الماضي، وسيستغني عن 20 لاعبًا بسبب الأعمار السنية الكبيرة ومعرفته بصعوبة اللعب في القسم الثانى "ب" الذى يحتاج لاعبين على مستوى عالٍ ويحتاج لبناء فريق قوى من أجل عدم الهبوط للقسم الثالث من جديد.

وأكد عبدالغني أنه سيبدأ فترة الإعداد في الأول من يوليو المقبل من أجل إتاحة أكبر فرصة أمامه لرؤية جميع اللاعبين الجديد وتحديد اختصاصاته بالشكل الأمثل حتى يستطيع بناء فريق قوى للبلاستيك ، مشيرا أنه سيستهدف التعاقد مع لاعبين من الدورى الممتاز أو دورى المحترفين حتى لو على سبيل الإعارة .

واختتم فريق البلاستيك بقيادة احمد عبد الغني مشواره في منافسات دوري القسم الثالث، ونجح في الصعود للقسم الثاني بعد فوزه على فريق الماظه الهابط للدوري القسم الرابع بقيادة رمضان عبد الستار بهدفين نظيفين سجلها حسن عبده ومحمد تريكه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البلاستيك دوري القسم الثاني ب بترول أسيوط دوري المحترفين انتقال حر فی حضور

إقرأ أيضاً:

الأمن يضبط 7 متهمين لقيامهم بممارسة السرقة بالقاهرة

تواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية مرتكبى جرائم السرقات.

 تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحقيق النتائج الإيجابية التالية:  

ضبط عاطل "له معلومات جنائية" وبحوزته 2 هاتف محمول "مجهولين المصدر" حال قيامه بعرض أحدهما للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمته الحقيقية بدائرة قسم شرطة الوايلى وبمناقشته عن مصدر المضبوطات إعترف بسرقتهما بأسلوب "المغافلة" من شخصين وأقر بإرتكاب عدد (6) وقائع أخرى بذات الأسلوب، وتم بإرشاده ضبط كافة الهواتف المستولى عليها.

ضبط (عاطلين "يحملان جنسية إحدى الدول" – مقيمين بدائرة قسم شرطة السلام ثان) لقيامهما بإرتكاب واقعة سرقة (مصوغات ذهبية – 3 هواتف محمولة – مبلغ مالى - سيارة) من داخل فيلا كائنة بدائرة قسم شرطة بدر، وتم بإرشادهما ضبط المسروقات المستولى عليها.

ضبط (عاطل "له معلومات جنائية") وبحوزته (3 أجهزة لاب توب "مجهولين المصدر") حال قيامه بعرضهم للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتهم الحقيقية بدائرة قسم شرطة السلام ثان وبمناقشته عن مصدر المضبوطات إعترف بتحصله عليهم من (شخصين "لهما معلومات جنائية" – مقيمين بدائرة القسم) تم ضبطهما وبحوزتهما (فرد خرطوش وطلقتان – سلاح أبيض) وأقرا بإرتكابهما واقعة سرقة (إحدى الشركات - كائنة بدائرة قسم شرطة النزهة)، وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات المستولى عليها.

ضبط (عاطل "له معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة المعصرة، لقيامه بسرقة (مشغولات ذهبية – مبلغ مالى) من أحد المساكن بدائرة القسم، وأرشد عن كافة المسروقات المستولى عليها لدى عميله "سيئ النية" (مالك ورشة مصوغات ذهبية "له معلومات جنائية" – مقيم بدائرة القسم) أمكن ضبطه وكافة المسروقات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • القيادة العامة تتوّج ببطولة الشرطة للطائرة
  • القيادة العامة تتوّج ببطولة الشرطة الطائرة
  • الأمن يضبط 7 متهمين لقيامهم بممارسة السرقة بالقاهرة
  • رسمياً.. دمنهور يضم "معوض" شبين لمدة موسمين
  • مدافع آلو إيجيبت ينضم لصفوف مالية كفر الزيات
  • رسمياً.. دمنهور يضم مدافع جمهورية شبين لمدة موسمين
  • لاعب الدراجات الأسترالي ثاني ضحايا السرقة في أولمبياد باريس 2024
  • متحف كوم اوشيم بالفيوم يحتفل بذكرى حجر رشيد
  • فرن الطين وسط خيام النازحين!
  • متحدث الشباب يكشف حقيقة التعاقد مع حمدالله لمدة موسمين