استدعت النيابة العامة بالجيزة، 3 أشخاص لسماع أقوالهم في واقعة دهس مطرب المهرجانات عصام صاصا، لأربعيني أعلى الطريق الدائري، المنيب، وتزويره توكيل رسمي.

كانت قد أجلت محكمة جنايات الجيزة، أولى جلسات محاكمة عصام صاصا مطرب المهرجانات، على خلفية اتهامه بالتسبب في وفاة أربعيني عن طريق الخطأ أعلى الطريق الدائري المنيب قبل نزلة المريوطية، بمنطقة الطالبية، والقيادة تحت تأثير مخدر، إلى جلسة 11 أغسطس المقبل لحضور المتهم.

وأحالت عصام صاصا مطرب المهرجانات الشهير في اتهامه في القضية رقم 6735 لسنة 2024 المقيدة برقم 2527 لسنة 2024 كلي جنوب الجيزة لمحكمة الجنايات.

وتضمن أمر إحالة المطرب عصام صاصا: تتهم نيابة جنوب الجيزة الكلية برئاسة المستشار محمود غيطاس المحامي العام الأول لنيابة جنوب الجيزة الكلية، المطرب عصام طه طلعت الشهير بـ عصام صاصا 24 عاما طالب ومطرب، لأنه في يوم 6 مايو بدائرة قسم الطالبية بمحافظة الجيزة.

أحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الميثامفيتامين المخدر بغير الأحوال المصرح بها قانونا، وأحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الامفيتامين المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونا، وأحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الحشيش المخدر في غير الأحوال المصرح بها، وأحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الترامادول المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

كما قاد السيارة رقم س ي ر 1438 وهو تحت تأثير المخدر، وترتب على ذلك وفاة المجني عليه أحمد مفتح محروس وتسبب خطأ في قتل المجني عليه أحمد مفتاح، وكان ذلك ناشئا عن إهماله ورعونته وعدم احترازه بأن قاد سيارته حال تعاطي لجوهر المخدر فاصطدم بالمجني عليه محدثا إصابته التي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

اقرأ أيضاًبربع مليون جنيه.. الداخلية تضبط 470 كيلو ألعاب نارية في عين شمس

72 ساعة في قاع النهر. أسرة الطفل «غريق الأقصر» تناشد مدير الأمن تكثيف جهود انتشاله

بعد وفاة إحداهما.. آخر تطورات واقعة دهس عباس أبو الحسن لسيدتين بالشيخ زايد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تحقيقات النيابة العامة عصام صاصا مطرب المهرجانات عصام صاصا بالذات وبقصد التعاطی جوهر الأحوال المصرح بها عصام صاصا

إقرأ أيضاً:

بسبب مسمار.. القبض علي سائق توك توك قتل ابنه بالدقهلية

لقي طفل فى العقد الثاني من عمره بقرية العزاوي التابعة لمركز شرطة السنبلاوين مصرعه على يد والده، وظهرت عليه علامات تعد وضرب، وبعد استدعاء طبيب الصحة لإصدار تصريح الدفن تبين وجود شبهة جنائية وأن وراء الواقعة والده، وجرى ضبطه.

بسبب مسمار.. القبض علي سائق توك توك قتل ابنه بالدقهلية 

وكان اللواء مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين، بالعثور على جثة طفل ملقاة بجوار المدرسة الإبتدائية بقرية العزاوي بنطاق المركز.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الطفل يدعى محمد أسامة عبدالعزيز، ويبلغ من العمر 11 عامًا، مقيم بذات القرية، ودلت التحريات إلى أن الطفل يقيم مع والده، ويعمل سائق توكتوك، وذلك بعد انفصاله عن والدته، واعترف الاب بأنه قام بضربه بسبب إصابته بجرح فى قدمة بسبب مسمار ولم يخبره به.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إصابة  5 أشخاص في  حادث انقلاب ميكروباص أعلى طريق الإسكندرية الصحراوى

أصيب 5 أشخاص بسبب حادث انقلاب ميكروباص أعلى طريق الإسكندرية الصحراوى، ونقلوا إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة.

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوقوع حادث مرورى بطريق إسكندرية الصحراوى وعلي الفور انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث، وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق، مما أدى الى انقلاب السيارة أعلى الطريق، ونتج إصابة 5 أشخاص ونقلوا جميعهم إلى المستشفى .

مقالات مشابهة

  • ما مصير مطرب المهرجانات عصام صاصا وفقا لقانون العقوبات؟
  • بسبب مسمار.. القبض علي سائق توك توك قتل ابنه بالدقهلية
  • قضايا مشاهير المهرجانات.. شطة بتهمة حيازة مخدرات وصاصا بقضية تزوير أوراق
  • من المنشية حتى المريوطية.. أحدث صور لمحور عمرو بن العاص بالجيزة
  • محافظ الجيزة يتابع عددًا من المحاور المرورية الجاري إنشاؤها
  • محافظ الجيزة يتفقد محاور الحركة المرورية الجاري إنشائها لتسهيل حركة التنقل
  • من حادث الدهس للتزوير.. الحبس يهدد نجم المهرجانات عصام صاصا
  • ضبط وإحضار عصام صاصا وآخرين في قضية تزوير
  • بعد إحالته للجنايات.. قرار جديد بشأن عصام صاصا في واقعة تزوير توكيل رسمي
  • 4 جرائم فى مواجهة مطرب المهرجانات عصام صاصا.. تعرف عليها