تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واقعة غريبة شهدتها منطقة التبين، جنوب محافظة القاهرة، عندما عاد عامل إلي شقته، مبكرا عن موعد عودته من العمل، بسبب شعوره بحالة إعياء، ليتفاجأ بوجود شخص غريب نائما بجوار زوجته على السرير في غرفة نومه، ليتم تحرير محضر يتهم فيه زوجته بالزنا ويتم القبض علي المتهمين.

 ورد بلاغ لضباط مباحث التبين، من عامل، مقيم بدائرة القسم، مفاده اكتشافه أثناء عودته لمنزله، وجود رجل غريب في غرفة نومه بصحبة زوجته.

 

وعلي الفور انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ، وبالفحص تبين وجود علاقة غير شرعية بين المتهم وزوجة المبلغ، وقامت بعمل نسخة من مفتاح الشقة له، ليأتي لها أثناء عدم وجود زوجها. 

وتحفظت قوات الأمن على المتهمة وعشيقها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

المصدر: البوابة نيوز

إقرأ أيضاً:

بعد مكالمة هاتفية مع والدته.. عامل يتخلص من حياته بحبة الغلة السامة بعابدين

 

أقدم عامل على التخلص من حياته، بتناول حبة الغلة السامة، بعد مكالمة هاتفية مع والدته، شهدت مشادة كلامية بينهما، بمنطقة عابدين بالقاهرة.

بعد مكالمة هاتفية مع والدته.. عامل يتخلص من حياته بحبة الغلة السامة بعابدين 

البداية كانت بورود بلاغا لشرطة النجدة، بمستشفى القصر العيني باستقبالها عامل يبلغ 26 عاما، ومقيم محافظة سوهاج، مصاب بفقدان للوعي وتوفي خلال إسعافه، إثر ادعاء تناول أقراص غلة.

بالانتقال وسؤال زميليه بالعمل ويقيمان بمحافظة سوهاج، قررا بأنه حال مُباشرة المتوفي لعمله صحبتهما، حدثت مشادة كلامية مع ووالدته خلال تواصله معها هاتفيًا، وعقب ذلك فوجئا بشعوره بحالة إعياء شديدة وآلام بالبطن وسقط مغشيًا عليه، فقاما بنقله للمستشفى لإسعافه، إلا أنه توفي.

بمراجعة كاميرات المراقبة بمحل البلاغ أمكن تحديد مُشاهدة للمذكور حال قيامه بتناول أقراص غلة، وتم التحفظ على عبوة فارغة للأقراص.

بعد انفصاله عن زوجته.. شاب يحاول الانتحار بقرص الغلة السام في السلام

وفي سياق متصل ، أقدم شاب على محاولة الانتحار والتخلص من حياته، بتناول حبة الغلال السامة، بعد انفصاله عن زوجته ودخوله في حالة نفسية سيئة، لكن محاولته باءت بالفشل، وتم نقله للمستشفى.

البداية كانت بورود بلاغ لشرطة النجدة  من مستشفى الدمرداش قسم السموم، بقسم شرطة السلام أول، باستقباله أحد الأشخاص، مقيم دائرة القسم مصاب بحالة تسمم أثر ادعاء تناول قُرص غلة. 

بالانتقال وسؤال المصاب قرر بإقدامه على الانتحار عن طريق تناول قرص على لمروره بضائقة نفسية منذ حوالي 10 أيام إثر انفصاله عن زوجته نتج عن ذلك إصابته المنوه عنها، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالتسبب في ذلك، وتأيدت الواقعة بشهادة زوج شقيقته.

مقالات مشابهة

  • التحقيقات تكشف ملابسات وفاة عامل إثر سقوطه من علو
  • غدا.. الجنايات تستكمل محاكمة عامل نظافة هتك عرض مريضة بغرفة الإفاقة
  • مصرع شخص أثناء عمله على الونش بالمنوفية
  • أثناء توجهه إلى عمله.. سقوط شاب بين الرصيف والقطار في محطة بأشمون
  • مصرع عامل سقط من أعلى سقالة أثناء عمله في العجوزة
  • مصرع عامل اختل توازنه وسقط من أعلى سقالة أثناء عمله بمبنى فى العجوزة
  • بعد مكالمة هاتفية مع والدته.. عامل يتخلص من حياته بحبة الغلة السامة بعابدين
  • بعد انفصاله عن زوجته.. شاب يحاول إنهاء حياته بقرص الغلة السامة في السلام
  • الإدارية العليا تقضي بعدم أحقية العامل المفصول في المطالبة براتبه عند عودته
  • عامل يشرع في قتل زوج شقيقته بسوهاج