نجح مسؤلو نادي القناة رسمياً مع علي بيدو نصر حارس مرمى طنطا السابق، لمدة 4 مواسم من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي القناة في الصعود لدورى الممتاز .

وتعاقد نادي القناة مع خليل مهاجم الغوطة السعودي والجونة والحمام السابق لمدة 4 مواسم فى صفقة انتقال حر، كما تعاقد فريق القناة مع فادي طلعت لاعب بورفؤاد وكهرباء الإسماعيلية والجونة السابق لمدة 3 مواسم بعد دفع المقابل المادي .

كان مجلس إدارة نادي القناة الدكتور محمد لطفي أبو العزم، قرر الإستغناء عن الاعبين طبقا للتقرير الذى تقدم به أحمد العجوز المدير الفني للفريق عقب نهاية الموسم المنقضى، من أجل التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة من أجل المنافسة على الصعود بدوري المحترفين في الموسم المقبل  .

وجاءت قائمة اللاعبين الراحلين كالتالى: الحضري – الليبي – مصطفي معوض – أبو الحمد – أحمد حسن – كيدي  – موندا – إسلام أبو زيادة –  بيبو  – علي السيد – رضا حسن  – محمد رضا انتهاء إعارة من سيراميكا – إبراهيم صلاح – محمد أنور .

من ناحية أخرى نجح مجلس إدارة القناة في التعاقد مع الفلسطيني أحمد كولاب لاعب نادى اتحاد يونس في صفقة انتقال حر ضمن خطة الفريق في بناء فريق قوى قادر على المنافسة بدورى المحترفين الموسم المقبل .

ويعد أحمد كولاب أحد لاعبى منتخب فلسطين الأوليمبى ، وشارك مع منتخب فلسطين الأول بكأس أمم أسيا الأخيرة والتي ظهر فيها الفلسطينين بشكل أكثر من رائع نالوا عليه استحسان المتابعين .

يذكر أن تم تجديد مجلس إدارة نادي القناة برئاسة الدكتور محمد لطفي أبو العزم التعاقد مع أحمد العجوز كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم بنادي القناة في الموسم المقبل بدورى المحترفين  .

كان العجوز قاد أبناء القناة في الموسم المنقضى، وحقق الفريق المركز العاشر والأخير بجدول ترتيب الدورى برصيد 36نقطة .

ويعرب مجلس إدارة نادي القناة عن تمنياته بكامل التوفيق لكامل أفراد الجهاز الفني ، آملين في تحقيق نتائج مميزة بالموسم المقبل والعودة بالفريق الي مكانه الطبيعي بالدوري الممتاز .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القناة طنطا دوري الممتاز الموسم المقبل نادی القناة مجلس إدارة القناة فی

إقرأ أيضاً:

اليوم.. إكتمال القوة الضاربة لمعسكر منتخب مصر بإنضمام المحترفين

تكتمل القوة الضاربة لمنتخبنا الوطني اليوم بانضمام لاعبي منتخب مصر الدوليين لمعسكر المنتخب الذي انطلق أمس   استعدادا لمواجهتى موريتانيا فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025 المقرر إقامتها فى المغرب.

حسام حسن يبدأ رحلة دراسة منتخب موريتانيا

ويستضيف الملعب الرئيسى باستاد القاهرة التدريبات اليومية لمنتخب مصر، حتى موعد السفر إلى موريتانيا، والمواجهة الثالثة ستكون يوم 11 أكتوبر والإياب يوم 15 من الشهر نفسه.

وكان الجهاز الفني لـ منتخب مصر قرر انطلاق المنتخب في وقت مبكر ٢٤ ساعة عن الأجندة الدولية التي تبدأ اليوم، وينضم اليوم رباعي منتخب مصر المحترفين للمعسكر مع بداية انطلاق الأجندة الدولية ، ويصل محمد صلاح اليوم عقب الحصول على إذن مسبق من الجهاز الفني للمنتخب بالتأخر ٢٤ ساعة، وعقب انتهاء الثلاثة الآخرين   من مشاركتهم رفقة أنديتهم في المباريات التي أقيمت أمس الأحد .

وخاض أمس  مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي ، وعمر مرموش نجم آينتراخت فرانكفورت الألمانى ، محمد عبدالمنعم مدافع نيس الفرنسي .

وكشف منتخب مصر عن جدوله للمعسكر حتى يوم المباراة الثانية، البداية ستكون في 10 أكتوبر  بعقد المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة موريتانيا، والتي ستقام في 11 أكتوبر 2024 على الأراضي المصرية.

بعد المواجهة الأولى، سيغادر الفراعنة إلى موريتانيا في 13 أكتوبر 2024، حيث سيعقد المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الإياب في 14 أكتوبر 2024.

وتختتم فعاليات المعسكر بمواجهة ثانية تجمع بين المنتخبين في موريتانيا يوم 15 أكتوبر 2024.

برنامج بدني مكثف للاعبين في معسكر منتخب مصر

وقام حسام حسن المدير الفني بوضع برنامج بدنى للاعبين للعمل مزيداً على القياسات  العضلية وأوزان اللاعبين مع بداية انضمامهم للمعسكر أمس، من أجل العمل على رفع معدل اللياقة البدنية لدى اللاعبين خاصة فى الأهلى والزمالك، بعد حصولهم على راحة سلبية لمدة أسبوع عقب خوض مباراة السوبر الإفريقى.

ويسعى جهاز الفراعنة لاستغلال أول 48 ساعة فى المعسكر للوصول باللاعبين للمستوى البدنى المطلوب، من خلال خوض مران بدنى صباحى ومران مسائى.

ويتصدر منتخب مصر  ترتيب المجموعة الثالثة بتصفيات أمم إفريقيا برصيد ست نقاط، بعد الفوز في الجولتين الأولى والثانية على كل من منتخبي كاب فيردي بنتيجة 3-0، وبوتسوانا بنتيجة 4-0.

وتضم قائمة المنتخب في حراسة المرمى: محمد الشناوي - المهدي سليمان - محمد عواد - مصطفى شوبير، في الدفاع: رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - أحمد رمضان بيكهام - خالد صبحي - محمد حمدي شرف - أحمد عيد، في  الوسط: محمد شحاتة - أحمد نبيل كوكا - حمدي فتحي - مروان عطية - ناصر ماهر - أحمد سيد زيزو - نبيل عماد دونجا - محمود حسن تريزيجيه - عمر مرموش - محمد صلاح - مصطفي فتحي - إبراهيم عادل، في الهجوم:

مقالات مشابهة

  • فوز بلدية المحلة على الداخلية.. ووادي دجلة على طنطا في دوري المحترفين
  • بسبب أزمة القيد.. القناة يعلن عودة الملواني والسعيد لـ الإسماعيلي
  • نائب أمير الشرقية يلتقي أعضاء مجلس إدارة نادي النهضة الرياضي
  • أمير الشرقية وسمو نائبه يستقبلان أعضاء مجلس إدارة نادي النهضة الرياضي
  • «الأهداف البعيدة» تُسجِّل النسبة الأكبر في 4 مواسم بـ«أدنوك للمحترفين»
  • أمير الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة نادي النهضة الرياضي
  • اليوم.. إكتمال القوة الضاربة لمعسكر منتخب مصر بإنضمام المحترفين
  • رسمياً.. الأهلي يعرض القندوسي للبيع
  • مجلس إدارة جمعية الأدب يعتمد سفراءه
  • نجل نجم الخضر السابق ينضم لصفوف “البياسجي”