الرياض : البلاد

 بدأت شركة المياه الوطنية، ممثلة بقطاعها الشمالي في تنفيذ (12) مشروعًا مائيًا وبيئيًا في أجزاء متفرقة من منطقة حائل بكُلفة إجمالية تجاوزت (531) مليون ريال، وذلك لرفع نسب التغطية بالخدمات المائية والبيئية، وتحسين جودتها، ومواكبة الطلب المتزايد عليها.

 وأوضحت الشركة أنها شرعت في تنفيذ (5) مشاريع بيئية، بكُلفة إجمالية قاربت (238) مليون ريال، وبأطوال خطوط وشبكات تجاوزت (226) ألف متر طولي، وإنشاء محطة رفع تجاوزت سعتها (3,900) متر مكعب في اليوم.

 وبيّنت أنها بدأت في تنفيذ (7) مشاريع مائية لخدمة عملائها في منطقة حائل، حيث تضمنت المشاريع تنفيذ خزانات تشغيلية، وخطوط مياه بأقطار مختلفة، ومحطات ضخ المياه، بكُلفة إجمالية تجاوزت (293) مليون ريال، وبأطوال خطوط وشبكات تجاوزت (374) ألف متر طولي، واستكمال تنفيذ (56) خزانًا تشغيليًا بسعة إجمالية بلغت (33,500) متر مكعب، بالإضافة إلى استكمال تنفيذ (3) محطات ضخ بسعة إجمالية تجاوزت (53,600) متر مكعب في اليوم، واستكمال تنفيذ عدد من محطات تعبئة مياه الصهاريج.

 وأكدت شركة المياه الوطنية أن هذه المشروعات تأتي ضمن أهدافها وإستراتيجياتها الهادفة إلى التوسع في تقديم الخدمات المائية والبيئية، ومواكبة النمو المتزايد على طلب الخدمات، إضافة إلى سعيها المستمر للارتقاء بجودة الحياة وخدماتها المقدمة للعملاء.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: حائل شركة المياه الوطنية

إقرأ أيضاً:

منطقة مختلطة للاعبي “الخضر” قبل اللقاء المزدوج أمام الطوغو

سيكون لاعبو المنتخب الوطني، غدا الثلاثاء، على موعد مع تنشيط منطقة مختلطة، للإدلاء بتصريحات إعلامية، قبل المواجهتين المرتقبتين أمام الطوغو.

وانطلق اليوم الاثنين، تربص الخضر، الخاص بفترة التوقف الدولي الحالي. والذي يتخلله لقاءين أمام الطوغو ذهابا وإيابا، يومي 10 و14 من شهر أكتوبر الجاري، برسم الجولتين الـ 3 والـ 4، من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

وكشفت “الفاف” عبر موقعها الالكتروني، عن برمجة منطقة مختلطة غدا الثلاثاء، وذلك، على مستوى المركز التقني الوطني بسيدي موسى ابتداءً من الساعة 17:45.

كما أوضحت الاتحادية، بأن الحصة التدريبية التي سيخوضها رفقاء الوافد الجديد، إبراهيم مازة. ستكون مفتوحة أمام رجال الإعلام، لمدة 15 دقيقة، من أجل تصوير بعض اللقطات والتقاط الصور.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • بتكلفة إجمالية 80 مليون جنيه.. «البيئة» و«التنمية المحلية» تسلمان المحطة الوسيطة بالقاهرة
  • بتكلفة إجمالية 80 مليون جنيه.. محطة جديدة لمعالجة القمامة تخدم شمال القاهرة
  • منطقة مختلطة للاعبي “الخضر” قبل اللقاء المزدوج أمام الطوغو
  • صدور كتاب “الهوية الوطنية في دولة الإمارات العربية المتحدة” لجمال السويدي
  • “المياه الوطنية” تُنهي تنفيذ شبكات مياه بالرين بأكثر من 11 مليون ريال
  • المياه الوطنية انتهت من تنفيذ شبكات مياه بالرين بأكثر من 11 مليون ريال
  • هل تم تأجيل بدء عام دراسي 2025/2024 في الجزائر ؟.. “وزارة التربية الوطنية” تحسم الأمر
  • “حماد” و”بالقاسم حفتر” يتابعان تنفيذ جسر المشير في سرت
  • وزيرة الاتصالات: ماضون في إجراءات تنفيذ مشروع الرخصة الوطنية للهاتف النقال بتقنية الجيل الخامس
  • “طاقة” تستكمل بنجاح تسعير سندات بقيمة إجمالية 1.75 مليار دولار