أسعار زيت الطعام.. شهدت أسعار زيت الطعام خلال تعاملات اليوم الاربعاء في الاسواق المصرية ولدى تاجر الجملة، استقرارا، في القيمة الشرائية للمستهلك، وتراجعت أسعار زيت الأولين، بينما ثبت سعر زيت الصويا المكرر، واستقرت باقي الأنواع الأخرى.

 

وسجل سعر طن زيت الذرة الخام استقرارًا في قيمته الشرائية، مسجلًا 38,000 جنيه للطن.

 

وفي هذا السياق تستعرض "بوابة الوفد الإلكترونية" أسعار زيت الطعاك خلال تعاملات اليوم الاربعاء في الاسواق المصرية ولدى تاجر الجملة، وتحرص الوفد على رصد ومتابعة كل المستجدات التي تطرأ على الاسعار لاسيما أسعار زيت الطعام، وجاءت الاسعار على النحو الاتي:

23 سبتمبر.. أولى جلسات محاكمة الفنان عباس أبو الحسن بتهمة القتل الخطأ بيان مهم من صندوق الإسكان بشأن طرح وحدات سكنية لمحدودي الدخل أسعار زيت الطعام اليوم الاربعاء لدى تاجر الجملة 

 

وخيم الثبات على أسعار البيع للمستهلك خلال التعاملات.

 

سعر زيت الصويا المكرر

وشهد سعر طن زيت الصويا استقرارًا، مسجلًا 47,000 جنيه

 

زيت الأولين

كما ثبتت القيمة الشرائية لسعر طن زيت الأولين، في السوق المحلية، عند 52,000 جنيه للطن.

 

سعر زيت الذرة الخام

في حين شهد سعر طن زيت الذرة الخام استقرارًا في قيمته الشرائية، مسجلًا 38,000 جنيه للطن.

 

سعر زيت الذرة المكرر

وثبت سعر زيت الذرة المكرر، مسجلًا 50,000 جنيه للطن.

 

زيت عباد الشمس المكرر

واستقرت أسعار زيت عباد الشمس المكرر، لتسجل عند مستوى 49,000 جنيه للطن.

 

وتجدر الإشارة إلى أن الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، سبق وأكد أن الاحتياطي الاستراتيجي من السلع الأساسية يتخطى الـ6 أشهر، لافتًا إلى استمرار توفير السلع الأساسية بتخفيضات تصل إلى 30% بمنافذ الوزارة.

 

وأضاف، أن قيمة السلع التي يتم توفيرها شهريا تبلغ 3 مليارات جنيه، بالإضافة إلى 833 مليون جنيه لحزمة الدعم الإضافي لصالح الفئات الأولى بالرعاية البالغ عددهم 36 مليون مستفيد لمدة 6 أشهر، مشددا على أن الفئات المستحقة لهذه الزيادة هم الأسر الأكثر احتياجًا وتشمل أصحاب في الشهرية الأقل من 2700 جنيه وأصحاب المعاش الذى يقل عن 2500 جنيه، والفئة الثالثة مستفيدي تكافل وكرامة، وأصحاب معاش الضمان الاجتماعي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سعر زيت الذرة المكرر زيت الأولين أسعار زيت الطعام اليوم الأربعاء لدى تاجر الجملة الصويا بكام أسعار زیت الطعام تاجر الجملة 000 جنیه للطن سعر طن زیت زیت الذرة سعر زیت مسجل ا

إقرأ أيضاً:

سعر الفول البلدي اليوم الأربعاء عند التاجر وبالأسواق

سعر طن الفول اليوم الاربعاء.. شهد سعر الفول خلال تعاملات اليوم الاربعاء في الاسواق المصرية ولدى تاجر الجملة، استقرارًا، وسجلت أسعار الفول البلدي بالسوق المحلي استقرارًا اليوم، نحو 34,000 جنيهًا للطن.

ومن المعروف أن العديد من المواطنين، يبحثون عن سعر الفول البلدي بصفة يومية على محرك البحث العالمي «جوجل»، باعتبار أن أسعار الفول اليوم تعد من أهم الأكلات الشعبية لدى الشعب المصري.

أسعار الفول اليوم.. تعتبر أيضًا من الموضوعات الأكثر بحثًا وتصدرًا على محركات البحث، إذ يعتبر من ضمن الأكلات الأكثر شعبية وطلبًا يوميًا، مما يجعله مراقب بشكل مكثف من قبل المصريين حول التعرف على أسعار الفول البلدي اليوم، خاصة في ظل الارتفاعات التي تشهدها السلع في الأسواق المحلية، سواء كان محلي أو مستورد وسواء كان ذلك الارتفاع في الأسواق فقط أو على جميع الأصعدة.

الهباش: رسالة أبو مازن لترامب جاءت للتأكيد على أن حل النزاعات يتم سلميا سعر الفول اليوم الاربعاء لدى تاجر الجملة

الفول البلدي

سجلت أسعار الفول البلدي بالسوق المحلي استقرارًا اليوم، نحو 34,000 جنيهًا للطن.

 

الفول الاسترالي

وسجل سعر الفول الاسترالي ثباتًا لدى التجار بلغ نحو 28,000 جنيه للطن .

 

وكان حسين عبدالرحمن أبو صدام، نقيب عام الفلاحين قد أدلى بتصريحات سابقة له، أن هناك معروضًا جيدًا من الفول البلدي والمستورد في الأسواق، ولدى مصر احتياطي استراتيجي كبير منه، منوهًا بأن الدولة المصرية تستورد حوالي 80% من احتياجاتها، وذلك من أستراليا وليتوانيا وبريطانيا، في حين تنتج حوالي 20% من الاستهلاك الكلي، وتقدر الأراضي المزروعة بالفول بحوالي 130 ألف فدان.

 

أسعار الفول الانجليزى اليوم

وتجدر الإشارة إلى أن الأسواق المحلية خلال الآونة الأخيرة قد شهدت حالة من التباين في سعر الفول البلدي 2024 داخل عدد من محال العطارة وتجار المواد الغذائية، ولهذا فإننا نحرص باستمرار على تقديم تقريرًا يوميًا عن سعر الفول البلدي والمستورد اليوم في المزرعة لرصد التغيرات التي يشهدها سوق السلع داخل مصر.

مقالات مشابهة

  • أسعار الحديد والأسمنت اليوم السبت 27-7-2024 في الأسواق
  • أسعار الحديد اليوم الجمعة 26-7-2024 في الأسواق المصرية
  • اسعار الفول تفوق الحديد في الاسواق بتعاملات اليوم الخميس
  • أسعار الأسمنت في الأسواق اليوم الأربعاء
  • أسعار الحديد في الأسواق المصرية اليوم الأربعاء
  • أسعار العلف بتعاملات اليوم الأربعاء عند تاجر الجملة.. شيكارة العلف بكام
  • سعر الفول البلدي اليوم الأربعاء عند التاجر وبالأسواق
  • أسعار زيت الطعام بتعاملات اليوم الاربعاء في الاسواق ولدى التاجر
  • سعر الدقيق والردة اليوم بتعاملات اليوم الاربعاء في الاسواق ولدى التاجر
  • أسعار الأرز الشعير في الأسواق بتعاملات اليوم الأربعاء