ثنائية صيفية جديدة جمعت بين الفنان محمود العسيلي والفنان مسلم بعنوان “لا أبالي”، وتم طرحه منذ قليل عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

كلمات أغنية لا أبالي العسيلي ومسلم

تقول كلمات أغنية “لا أبالي” مشيت وقالت
عياري فالت يعني أنا جاحد وغلطت جامد ما تشوفي غيري في ألف واحد لا أبالي راحت وسابت
مش فارقة عادي لا شمس غابت دي طالعة عادي حبينا عادي واتسابنا عادي
لا أبالي لاء لاء لاء مش مهم مين بدأ حتى لو القلب رق مش هنرجع تاني لاء
لاء لاء لاء مش مهم العيب في مين راح الحلو هييجي حلوين والعيب فينا إحنا موافقين
إيه فرق لا أبالي لا أبالي لا أبالي عياري فالت وابن لذينة لو قلبي جاحد ربك يهدينا
العيب ماليكم وتقولوا فينا لا أبالي انتوا في مدينة واحنا في مدينة لو كله معانا طب مين علينا
واللي باعونا كانت خدمة لينا لا أبالي لاء لاء لاء في داهية مش فارق حد احنا شبعنا فيها زق
ف احنا الصح وانتوا لاء لاء لاء لاء مش فارقلي ومش حوار مش شايف نرجع للفار
I don't give بإختصار قلبي اتخنق لا أبالي لا أبالي لا أبالي 

 

 

أغنية العسيلي “عيني شايفة فيكي”

طرح العسيلي حديثًا أغنية “عيني شايفة فيكي” التي حققت أكثر من مليوني مشاهدة عبر يوتيوب،  من كلمات تامر حسين، ألحان محمود العسيلي، توزيع أمين نبيل، وتقول كلماتها “جايبه الجمال ده منين مين اللي شافه قبلي مجاش في بني آدمين أكيد عشان متساب لي بعيونك الحلوين ده يترسملك صورة بحر و طبيعة وناس قدام عنيكي مبهورة   عيني شايفة فيكي كل مزايا الدنيا بحالها والحاجة اللي انتي تبصيلها تحلى في عيني ياعيني عليكي ياعيني عيني شايفة فيكي واحدة رهيبة خطفني جمالها نجمة بعيدة وكل ما أجيلها تحلى في عيني ياعيني عليكي ياعيني   لو ابتسمتي بقول للشمس روحي بدري ده انتي عليكي قبول مشوفتهوش أنا عمري نور .

. ده من بعيد يتشاف لو انتي جاية قصادي بقيت بغير وبخاف عليكي من الدنيا دي   عيني شايفة فيكي كل مزايا الدنيا بحالها والحاجة اللي انتي تبصيلها تحلى في عيني ياعيني عليكي ياعيني عيني شايفة فيكي واحدة رهيبة خطفني جمالها نجمة بعيدة وكل ما أجيلها تحلى في عيني ياعيني عليكي ياعيني”.

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العسيلي أغنية العسيلي الجديدة أغاني العسيلي أغاني مسلم عینی شایفة فیکی لاء لاء لاء

إقرأ أيضاً:

«روبيلا» تطرح كليب عنوان جديد على السوشيال ميديا (فيديو)

طرحت الفنانة الشابة روبيلا، أحدث أعمالها الغنائية وهو كليب باسم: «عنوان جديد»، على قناة الشركة المنتجة على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

الأغنية كلمات وموسيقى روبيلا، وانتاج موسيقي محمد طعيمة، والكليب تصوير سمير ممدوح، وانتاج ريترو ميديا، ومن إخراج أحمد علام.

وتقول كلماتها: «عايزة أهرب وأروح بعيد.. وأبدأ تانى من جديد.. واللى مش عاجبه كلامى.. يخبط راسه في أى حيط.. عايزه أهرب من حياتي.. وأروح لدنيا وناس جداد.. أبص وأضحك من سكاتي.. علشان هسيبهم ذكريات.. أروح بإسم وعنوان جديد.. بعقل عادي مهوش غريب.. من غير مشاعر من غير جروح.. من غير أمل يحلي الوجود.. عايزه أهرب لدنيا تانية.. دنيا عايشة مش دنيا فانية».

وصرحت روبيلا، أن أغنية «عنوان جديد» تنتمي إلى نوعية حديثة من الموسيقى من ابتكارها فهي عبارة عن مزيج مختلف من غناء بين الهيب هوب وتيراب ميوزك، حيث أصبحت موسيقى التراب الآن النوع الثاني الأكثر استماعًا في مصر بعد المهرجانات، مع ظهور عدد كبير من الفنانين على الساحة كل عام.

وأضافت روبيلا، أن الكليب حقق صدى جيد على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة منذ طرحه فعلى سبيل المثال حقق أكثر من 280 ألف مشاهدة على حسابها على التيك توك.

وأشارت روبيلا، إلى أنها تتعاون مع شركة «ريترو ميديا» على انتاج مجموعة من الأغاني بدأتها بأغنية «بتاع زمان» والتي أذيعت في رمضان الماضي ثم أغنية «عنوان جديد»، والتي تم طرحها وحاليا نستعد لطرح كليب جديد بعنوان «تابوت» والذي تم تنفيذه بفكرة مميزة من المخرج أحمد علام بالإضافة إلى مجموعة أغاني سينجل مثل أغنية «نسياني».

على جانب آخر كشفت روبيلا، للجمهور أنها تحب مجال التمثيل أيضًا وقامت بالمشاركة في بطولة أكثر من فيلم قصير شارك في العديد من المهرجانات منهم: فيلم «انهيار» بطولة مشتركة مع الفنانين: عنايات صالح، طلعت الشريف، وقدمت به دور «سونيا» وهي بنت شعبية شريرة، والفيلم سيناريو وحوار نصر عبد العظيم، وإخراج محمد نور، وانتاج بسام رضوان، ومن المقرر أن يشارك الفيلم في مهرجان رأس البر السينمائي هذا العام في شهر نوفمبر القادم.

ومثلت روبيلا، في فيلم «بنت معلم» حيث يعد أول بطولة مطلقة لها حيث جسدت شخصية «المعلمة نوسه» بنت المعلم صاحب القهوة الكبيرة بنت بلد جدعه، والفيلم سيناريو وإخراج محمد القناوى، وشارك في البطولة: جمال ياسين، مجدي جرجس ومجموعة من المواهب الشابة.

أما عن آخر أعمالها التمثيلية فذكرت روبيلا فيلم «المقاول للإنتاج الفني»، والذي قدمت فيه دور «فيفي» وهي راقصة درجة ثالثة، وتناقش القصة قضية أفلام المقاولات التجارية الهابطة، وكان من إخراج محمد القناوى أيضًا.

الجدير بالذكر أن الفنانة «روبيلا» هي مغنية وممثلة، استهوت الفن منذ طفولتها وهي خريجة كلية تربية موسيقية وتعزف آلة الكمان، ولحبها بالتمثيل اخذت العديد من ورش التدريب على حرفية الممثل كان آخرها ورشة مع المخرج أحمد علام.

اقرأ أيضاً14 أغسطس.. طرح فيلم الملحد بدور العرض السينمائية (صورة)

مقالات مشابهة

  • بسبب فيديو على «تيك توك».. تامر حسني يلبي طلب معجبة في حفل العلمين الجديدة
  • بيروت ولا روما| راغب علامة يطرح أحدث أغانيه
  • «نغزة».. أحمد سعد يطرح أحدث أغانيه بالتعاون مع يسرا (فيديو)
  • «يا حرام معلش».. كارمن سليمان تطرح اليوم أحدث أعمالها الغنائية |فيديو
  • بتقنية AI| رضا البحراوي يطلق أحدث كليباته للمرة الأولى بالذكاء الاصطناعي (فيديو)
  • أورتيجا يروج عن أحدث أعماله الغنائية الجديدة "واقف أنا على الشط"
  • «شكلي هعيش».. أحمد كامل يطرح أحدث اعماله الغنائية (فيديو)
  • كلمات أغنية حماقي "شاغل كل الناس".. فيديو
  • "عشان المركب تمشي" أحدث أغنيات ألبوم "مارشميلو" بتوقيع ماسة تامر
  • «روبيلا» تطرح كليب عنوان جديد على السوشيال ميديا (فيديو)