بوابة الوفد:
2024-10-07@17:57:32 GMT

الجيولوجيا وعلم النفس سبب فرحة طلاب المنيا

تاريخ النشر: 10th, July 2024 GMT

انتهى طلاب الثانوية العامة 2024 في الشعبة الرياضية بمحافظة المنيا، من أداء امتحان الجبر والهندسة الفراغية، لطلاب شعبة علمي علوم امتحان مادة الجيولوجيا وعلوم البيئة، وطلاب الشعبة الأدبية امتحان مادة علم النفس والاجتماع، وذلك في اليوم الثامن من امتحانات ماراثون الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023/2024

حيث أبدى طلاب الثانوية العامة في محافظة المنيا، ارتياحهم عقب أداء امتحانات الجيولوجيا لقسم علمي علوم، والجبر والهندسة الفراغية لقسم علمي رياضة، وعلم النفس والاجتماع للشعبة الأدبية، وقالت الطالبة رنا أسامة خليل، وزيزي منير، وأنعام جابر، بلجان امتحانات الثانوية بمغاغة، إن امتحان الجيولوجيا كان في مستوى الطالب المتوسط، مشيرة  خليل، إلى وجود بعض الأسئلة الصعبة، لكنها أوضحت أن معظم الإجابات كانت موجودة في ورقة المفاهيم.

 

وأكد الطلاب  سعيد محمد ، بشير خيري ، عبداللطيف كامل ، بلجان إمتحانات  الثانوية بنين بالعدوة ، أن امتحان الجبر والهندسة الفراغية ، جاء مباشرا من المنهج ولم تكن هناك أسئلة غامضة ، فيما أشارت الطالبة ثريا حامد ، إلى أن امتحان علم النفس والإجتماع لم يكن صعبًا.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلنت عن مواصفات امتحان علم النفس والإجتماع، حيث يتضمن الامتحان 46 سؤالًا، منها 44 سؤال اختيار من متعدد وسؤالان مقاليان، بإجمالي 60 درجة ، والمتبقي من جدول الثانوية العامة 2024، السبت 13 يوليو 2024: امتحان التفاضل والتكامل لشعبة علمي رياضة ،  الأربعاء 17 يوليو 2024 ، امتحان الأحياء لشعبة علمي علوم ، وامتحان الإستاتيكا لشعبة علمي رياضة، وامتحان الفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية ، السبت 20 يوليو 2024: امتحان الديناميكا لشعبة علمي رياضة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: امتحانات الثانوية العامة الجبر اليوم الثامن أخبار محافظة المنيا الثانویة العامة لشعبة علمی علمی ریاضة

إقرأ أيضاً:

مصرع سيدة وإصابة أخرى في حادث تصادم بمطاي شمال المنيا

لقيت سيدة مصرعها فيما أصيبت أخرى في حادث تصادم مركبة تروسيكل بمزلقان السكك الحديدية أمام إحدى قرى مركز مطاي شمال المنيا تم نقل الجثة والمصاب للمستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 

محافظ المنيا: انتهاء 80% من أعمال المرحلة الثانية لمحطة مياه المطاهرة بأبوقرقاص محافظ المنيا: منظومة التأمين الصحى الشامل تستلزم مضاعفة الجهد فى القطاع الطبى

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا اخطارا من عمليات النجدة بحادث تصادم تروسيكل بمركز مطاي.


انتقلت سيارات الإسعاف والشرطة وتبين تصادم تروسيكل بمزلقان السكة الحديد اثناء عبور المزلقان مما تسبب في مصرع فاطمة. س. م 42 سنة ربة منزل مقيمة بإحدى قرى مركز مطاي واصابة  شيماء . ح 18 سنة لا تعمل ومقيمة بمركز مطاي.

 

تم نقل المصابة إلى المستشفى المركزي لتلقي العلاج والجثمان إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة وتم التحفظ على التروسيكل والسائق تحت تصرف النيابة العامة وتحرر محضر بالواقعة.

مقالات مشابهة

  • التعليم العالي: غلق خدمات موقع التنسيق الإلكتروني أمام طلاب الثانوية
  • «التعليم العالي»: غلق خدمات موقع التنسيق الإلكتروني أمام طلاب الثانوية
  • فخور باختياركم لي.. تامر حسني يوجه رسالة لطلاب الثانوية العامة بالإسكندرية
  • مصرع سيدة وإصابة أخرى في حادث تصادم بمطاي شمال المنيا
  • قداس إلهي في كنيسة المسيح الفادي بفلسطين لدعم طلبة الثانوية العامة
  • توزيع مناهج الأزهر الجديدة 2024-2025 للمرحلة الثانوية
  • توزيع مناهج الأزهر الجديدة 2024-2025 للمرحلة الثانوية.. اعرف منهجك
  • أردني يرسب بفحص القيادة 20 مرة
  • حيثيات الحكم في قضية تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 (مستند)
  • فرحة فهد بن نافل عقب تأهل طائرة الهلال إلى نهائي دورة الألعاب السعودية .. فيديو