أكد جوردون بيكفورد حارس مرمى منتخب انجلترا على اسمتاعه بالضغوط التي يتعرض لها لاعبو منتخب انجلترا منذ انطلاق استعدادتهم لخوض مباريات بطولة يورو ٢٠٢٤ والتي وصلت إلى ذروتها قبل مواجهة الدور نصف النهائي أمام منتخب هولندا مساء الاربعاء والتي ستحدد المنتخب الذي سيتأهل إلى المباراة النهائية امام منتخب اسبانيا .

وكان جوردون بيكفورد حارس مرمى منتخب أنجلترا قد قاد منتخب بلاده إلى الصعود إلى مباراة الدور نصف النهائي أمام هولندا بعدما انقذ ركلة الترجيح التي سددها مانويل اكانجي مدافع المنتخب السويسري خلال ركلات الترجيح بين انجلترا وسويسرا في الدور ربع النهائي .

وفي تصريحات لصحيفة ذي صن قال بيكفورد: هناك الكثير من الضغوط التي تحيط بالمواجهة مع هولندا لكني احب ان العب تحت هذه الضغوط وانا مستمتع للغاية بها . الأمور تختلف من شخص لآخر لكن من جهتي فأنا بالفعل اسعى لاكون في افضل حالة قبل المباراة .

وعن تحطيمه للعديد من الأرقام القياسية كحارس مرمى منتخب انجلترا قال بيكفورد: انه بلا شك شرف كبير لكن الأهم والذي نضعه نصب اعيننا هو الفوز باللقب مع المنتخب الأنجليزي. كحارس انجلترا رقم واحد اسعى دائما للأفضل لاني أتعرض دوما للنقد من جانب الكثيرين في اي مباراة وهذا يمثل قيمة المنتخب الانجليزي . 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب إنجلترا منتخب هولندا أخبار يورو 2024 مانويل اكانجي

إقرأ أيضاً:

منتخب ألمانيا يعلن إصابة كاي هافيرتز

كشف المنتخب الألماني الأول لكرة القدم إصابة اللاعب الدولي كاي هافيرتز، وذلك قبل فترة التوقف الدولي المقبلة، والتي ستشهد مباريات قوية للماكينات الألمانية.

تشكيل تشيلسي في مواجهة نوتينجهام بالدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الألماني الثنائي البوسنة والهرسك وهولندا في دور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية، والتي ستكون موعدهما في 11 و14 أكتوبر الجاري.

ونشر منتخب ألمانيا بيانًا رسميًا عبر حسابه بمنصة "إكس"، حيث قال: "سيغيب كاي هافيرتز عن المباريات الدولية المقبلة أمام البوسنة والهرسك وهولندا بسبب مشاكل في الركبة".

وتابع: "رشح المدرب الوطني جوليان ناجيلسمان جوناثان بوركاردت بديلاً لهافيرتز، ونتمنى الشفاء العاجل لـ كاي".

الجدير بالذكر أن منتخب ألمانيا يحتل صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع الوصيف هولندا في دوري الأمم الأوروبية.

مقالات مشابهة

  • وفاة أسطورة أياكس ومنتخب هولندا
  • مبابي وريال مدريد في مرمى نيران الفرنسيين
  • دعم هولندي ضخم لأوكرانيا: 400 مليون يورو لتطوير الطائرات بدون طيار
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم يؤكد جاهزية المنتخب لملاقاة نظيره الفلسطيني
  • منتخب بلجيكا يعلن غياب أمادو أونانا
  • هولندا:  تخصيص ٤٠٠ مليون يورو لتصميم طائرات مسيرة لأوكرانيا
  • منتخب الشباب يواجه تونس في افتتاح بطولة شمال إفريقيا
  • منتخب ألمانيا يعلن إصابة كاي هافيرتز
  • الأردن يخصص 8% للجماهير العمانية .. ومحترف ظفار يلتحق بمنتخب الكويت!
  • مالديني يعود إلى منتخب إيطاليا بعد 22 عاماً!