يشوق الفنان محمد حماقي جمهوره، الليلة، للأغنية الأولى “واكلة الجو"، من ألبومه الجديد هو الأساس، التي أعلن عن موعدها عبر حساباته الرسمية المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

حماقي.. موعد طرح أغنية واكلة الجو من ألبوم هو الأساس

ومن المقرر طرح أغنية “واكلة الجو” في تمام السادسة مساء اليوم عبر قناة حماقي الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وكامل المنصات الموسيقية.

 

 

 

ينضم  محمد حماقي للألبومات الصيفية لهذا الموسم، بعد إعلان عن “هو الأساس”، عبر مختلف حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط ردود فعل إيجابية وانتظار لقائمته الغنائية الجديدة.

 

وبالتزامن مع إعلان حماقي عن ألبومه الجديد “ هو الأساس” شارك عدد من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين مع متابعيهم مشاركتهم في الألبوم، ومنهم “تامر حسين، عزيز الشافعي، محمد يحيى، مدين، أحمد إبراهيم، تميم”، ومن المقرر طرحه خلال الأيام القليلة القادمة.

 

بوستر ألبوم هو الأساس.. لوك جريء خارج التقليدي وإسم لافت 

 

خرج حماقي لجمهوره على الصورة الدعائية للألبوم بمظهر جرىء مختلف تمامًا عن دعاية الألبومات السابقة حيث صبغ شعره باللون الأبيض وبنطال باللون الزيتوني به قطعات بشكل عشوائي، فوقه “تيشرت” أبيض، فتناسب مظهره  مع الموسم الصيفي الذي سيطرح فيه الألبوم.

سجل أغاني حماقي في صيف 2023

 

تواجد حماقي في صيف 2023 بـ 6 أغاني، حيث أصدر 6 أغانٍ صيفية منفردة في أغسطس “لمون نعناع، حبيت المقابلة، مش كفاية فراق، ده قلبي ده، دلعنا كتير، ايه السعادة دي”، والتي حققت ملايين المشاهدات عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ومنصات الموسيقى المختلفة.

 

وكان من المفترض أن يستكمل موسمكه الصيفي بإصدار ألبوم غنائي كامل  ولكن أحداث غزة حالت دون تنفيذ ذلك وتوقف تمامًا عن كامل أنشطته الفنية، وعاد بعد فترة بعدد من الحفلات في السعودية وجولة غنائية ناجحة في أمريكا الشمالية.

انطلق حماقي في الجولة ابتداءً من تورنتو أكبر مدن كندا، بعدها في ولاية لوس أنجلوس، ونيويورك والعاصمة واشنطن، وختامها مسك في ديترويت بولاية ميتشجن الأمريكية. 

 

توحدت الأجواء في جميع الحفلات بامتلاء المسرح عن آخره وبمجرد صعوده تعالت الصيحات والهتافات ترحيبًا به، ومع النغمات الأولى للأغاني مع الفرقة يبدأ الجمهور في التصفيق الحاد وغناء كلمات الأغنية فورًا مع حماقي وكأنهم كورال خاص به. 

 

وبحالة أشبه بالمظاهر كان يلقي جمهور الحفلات تحيته على حماقي بنداء متكرر لاسمه مع رفع شعار "بص شوف حماقي بيعمل إيه"، الأمر الذي استمتع به حماقي وأثنى على حضورهم وأجوائهم الاستثنائية. ومن الفقرات المهمة التي قام حماقي بتثبيتها في كل الحفلات هي رفع علم مصر وهو يغني "أم الدنيا"، صاحبها طاقة غنائية ممتعة مع تفاعل الجمهور معه. 

 

 

وحديثًا أحيا حماقي حفلين غنائيين ناجحين بين القاهرة وبورسعيد، اللذان شهدا حضور كامل العدد، وعودة مميزة لحفلاتها الصيفية بعد توقف لم يستمر طويلًا لانشغاله بتحضير الألبوم.

 

 

 

أحدث ألبومات حماقي الكاملة “يافاتني” 2021 

أما على صعيد الألبومات الغنائية الكاملة فطرح حماقي في 2021 “يافاتني”، الذي ضم  17 أغنية "يا فاتنّي، ماتعودناش، لوهتسيب، تك، عرض مستمر، زيها مين، لو هتسيب، مش قادر أنسى، يانسيم، تك، عايزك تسمعني، ردوده غريبة، طالع موضة، ظلموني، ليلة من لياليك" بجانب "نادانا، لا ملامة، ودينا بعيد"، التي تم طرحهم كأغانٍ إضافية داخل الألبوم. 

 

الطرح التدريجي لأغاني "يا فاتنّي":

 

 تم وضع أغنيات حماقي من خلال يافاتني في 3 مواسم غنائية "صيفية، خريفية، شتوية"، وهي المرة الأولى التي يقوم حماقي باتباع طريقة التدريج في طرح الألبوم.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: واكلة الجو أغنية واكلة الجو حماقي حماقي 2024 ألبوم هو الأساس واکلة الجو هو الأساس حماقی فی

إقرأ أيضاً:

ألبوم راشد الماجد| أغانٍ خاصة بتوقيع الموسيقار طلال

يستعد الفنان راشد الماجد، لطرح ألبومه الغنائي الجديد "استحالة" يوم الجمعة ٢٦ يوليو الجاري، بعد غياب سنوات عن إصدار الألبومات الغنائية الكاملة، ليكون جمهور راشد على موعد مع العديد من المفاجآت الغنائية في ألبوم يتضمن ١٤ أغنية متنوعة جميعها من ألحان الموسيقار الدكتور طلال، تعاون فيها مع نخبة من الشعراء البارزين، وإشراف عام خالد أبو منذر، وسيكون موعد صدور الألبوم تزامنًا مع احتفال راشد بعيد ميلاده في اليوم التالي ٢٧ يوليو، وأضاف راشد اسم "الحب والوفاء" كوصف للألبوم، وهو ليس عنوانًا لأحد الأغاني، لكنه يحمل صفة الحب التي يعيشها الماجد في أغاني الألبوم جميعها، والوفاء الذي يكنه للموسيقار طلال.

كعادته يسعى راشد الماجد إلى تحريك الساحة الفنية الغنائية ونثر السعادة والطرب، من خلال أغنيات الألبوم، وهى : استحالة، زانت بحبك، بسكن الرياض، أحد يدور لك خطأ، ما قلت لي، باختصار، لا حياة لمن تنادي، من ذكرتك، مدي بساطي، أبا تنفس، خلي المحبة، مابي قلبي، دنيا الجمال، على مقام الغلا، حيث تعاون في الألبوم مع نخبة من أهم الشعراء، منهم الأمير بدر بن عبدالمحسن، الأمير فهد بن خالد، الأمير سعود بن عبدالله، نزار قباني، علي مساعد، خالد المريخي، محمد بن فطيس، مساعد الشمراني، أحمد علوي، دايم السيف.

وعن تقديمه ألبوم غنائي كامل قال راشد الماجد:
سعيد جدًا بتقديمي لألبوم "استحالة" الذي يضم ١٤ أغنية كلها من ألحان الموسيقار د. طلال، رمز الفن الغنائي العربي الأصيل وصاحب مدرسة الإحساس والأداء الموسيقي الرفيع، الذي قدم لي نغمات موسيقية تحمل العديد من الأفكار الشرقية الطربية المختلفة، والتي تكشف مساحات جديدة في صوتي، موسيقى مليئة بالحيوية والرؤية الفنية الرشيقة المتطورة، وهذا ما عهدناه من الموسيقار طلال في كل أعماله الفنية.

وأضاف راشد الماجد: أجتهد دائمًا وأسعى لتقديم الفن الراقي، وأغنيات ألبومي الجديد "استحالة" تحمل رؤية فنية مليئة بالمواصفات البديعة، من خلال خلطة سحرية، بها الكثير من التجديد والخروج عن المألوف، من حيث الكلمات والألحان، لإرضاء كل الاذواق، وكعادتي أحب دائمًا تقديم ما يسعد جمهوري من خلال أغنيات تحمل الكثير من التحديات على صعيد الغناء والفكر الموسيقي، ليضاف إلى سجل أعمالي الغنائية السابقة.

وفي النهاية يقول راشد الماجد : أتوجه بالشكر والتقدير إلى كل صناع الألبوم، وكل من تعاونت معهم فيه، متمنيًا أن تحقق الأغاني أرقامًا عالية في الإستماع، حيث تمتاز بزخم كبير وحشد لأفضل الشعراء الذين شكلوا ذائقة المستمعين، بالإضافة لألحان ونغمات الموسيقار طلال ذات الأسلوب الرشيق والطابع الطربي بإمتياز.

مقالات مشابهة

  • لطيفة تتصدر تريند العالم على X بألبوم "مفيش ممنوع"
  • لطيفة تتصدر تريند X بألبومها «مفيش ممنوع» بالتزامن مع حفلاتها في تونس
  • بطريقة مبتكرة.. أنغام تشوّق جمهورها لألبومها الجديد
  • محمد حماقي يطرح أغنية «يا شاغل عيون الناس» من ألبوم «هي الأساس»
  • أبرزهم صدمة.. تفاصيل أحدث أغاني محمد حماقي
  • «صدمة».. محمد حماقي يطرح أجدد أعماله الغنائية
  • من ألبومه الجديد «هو الأساس».. محمد حماقي يطرح أغنية «شاغل عيون الناس» (فيديو)
  • مصطفى حسن ومحمد عبد المنعم والبوغة| فريق عمل جديد في ألبوم حماقي الجديد "هو الأساس"
  • في السادسة مساءً.. حماقي يغني 3 أغانٍ دفعة واحدة من ألبوم "هو الأساس"
  • ألبوم راشد الماجد| أغانٍ خاصة بتوقيع الموسيقار طلال