خاص

حرصت الفنانة السورية أصالة نصري بالاحتفال بعيد ميلاد زوجها، حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستغرام، صورة رومانسية وأرفقتها بكلمات دافئة تفاعل معها الجمهور.

ووصفت أصالة زوجها بأنه الأب والأخ والحبيب، كما عبرت عن امتنانها له وسعادتها معه، كما لفتت الأنظار بملامحها الشبابية .

وعلى الرغم من وصلات الحب الرومانسية التي يتبادلها الزوجان باستمرار عبر حساباتهم الشخصية، ترددت أنباء عن انفصال أصالة وزوجها، خاصة بعد أن فاجأت النجمة السورية جمهورها بحذف لكثير من الصور التي تجمعها بزوجها منذ زواجهما معاً.

و تتضمن الصور رسائل رومانسية، ليعتبر البعض أن هذه إشارة لانفصالهما، وهو ما ردت عليه أصالة بعد ذلك بنشر صورة رومانسية تجمعها بزوجها فائق حسن، وتتغزل فيه برسالة رومانسية تفاعل.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أصالة عيد ميلاد فائق حسن

إقرأ أيضاً:

شركة ميتا تتحرك بعد تزييف إباحي لامرأتين شهيرتين

طلبت لجنة الإشراف في شركة "ميتا"، الخميس، من الشركة الكبرى المتخصصة في وسائل التواصل الاجتماعي، تكييف قواعدها المتعلقة بـ"التزييف العميق"، ما يُعرف بـ"ديب فايك"، الإباحي مع عصر الذكاء الاصطناعي التوليدي لا مع مرحلة "فوتوشوب".

ورفعت اللجنة المؤلفة من شخصيات وخبراء مستقلين وتعتبر بمثابة "المحكمة العليا" للإشراف على المحتوى في فيسبوك وإنستغرام، هذه التوصية بعدما أجرت تدقيقاً في حالتي تزييف عميق لامرأتين مشهورتين في الهند والولايات المتحدة.

وفي إحدى الحالتين، بقيت الصورة التي تم التلاعب بها ونشرها عبر إنستغرام في شبكة الإنترنت رغم تقديم شكوى بشأنها. أما في الحالة الأخرى، فلم تسمح المنصة بنشر الصورة. ورُفعت النتيجتان إلى اللجنة.

وقررت اللجنة أن حالتي التزييف العميق انتهكتا قاعدة تعتمدها "ميتا" راهناً ضد ممارسة تسمى "فوتوشوب يضفي طابعاً جنسياً وينطوي على إساءة"، وأن "ميتا" عليها أن تسهل فهم هذه القاعدة.

وتتضمن هذه الفئة التي حددتها "ميتا" الصور التي يتم التلاعب بها وإضفاء طابع جنسي عليها بطريقة قد تثير استياء الأشخاص الذين يظهرون في الصور.

وطُرح برنامج تعديل الصور "فوتوشوب" للمرة الاولى في الأسواق سنة 1990، وتم استخدامه على نطاق واسع لدرجة أنه أصبح مرجعاً شائعاً لتعديل الصور.

وذكرت لجنة الإشراف أن الإشارة إلى "فوتوشوب" في قاعدة تتمحور على "التزييف العميق" الإباحي "محدودة جداً"، في وقت يمكن لتقنيات مثل الذكاء الاصطناعي التوليدي ابتكار صور أو مقاطع فيديو استناداً إلى طلب بلغة يومية بسيطة.

واقترحت على "ميتا" الإشارة إلى أن أي محتوى ينطوي على طابع جنسي ولا يحظى بموافقة الطرف المعني تم ابتكاره أو التلاعب به بواسطة الذكاء الاصطناعي، محظور.

وعندما أُنشئت اللجنة سنة 2020، وافقت "ميتا" على الالتزام بقراراتها المتعلقة بمحتوى محدد، لكن الشركة الأميركية تستطيع أن تعتمد كما تشاء توصيات اللجنة المتعلقة بقواعدها.

مقالات مشابهة

  • تامر حسني يحتفل بعيد ميلاد صديقة ابنته في مهرجان العلمين
  • العودة إلى أصالة الإسلام
  • نانسي بيلوسي بهجوم عاصف على نتنياهو وخطابه أمام الكونغرس وسط تفاعل
  • جديد أحمد سليم “يا نجوم الليل”.. أغنية رومانسية باللهجة المصرية
  • حمية ترأس اجتماعا بين مديرية النقل البري والبحري ووفد وزارة النقل السورية
  • حنان مطاوع ضيفة «حد النجوم» على قناة «ON»
  • شركة ميتا تتحرك بعد تزييف إباحي لامرأتين شهيرتين
  • جنيفير لوبيز تحتفل بعيد ميلادها الـ 55 في أجواء سحرية بدون بن أفليك
  • زينباور يودع الجماهير الرجاوية برسالة مؤثرة
  • محمد جمعة يهنئ أحمد عز بعيد ميلاده: عيد ميلاد العز