قال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، عبر منصة «إكس»: «فخور بكوادرنا الشرطية المشاركة في أولمبياد باريس 2024».. خبرات جديدة نكتسبها.. وأصدقاء نجدد علاقاتنا المتميزة معهم.. كل التوفيق لهم في هذه المشاركة الدولية.. والتقدير لأخي الشيخ سيف بن زايد على جهوده المتفانية عبر عقود التي أوصلت كوادرنا الشرطية لهذه المستويات المتقدمة".

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشيخ محمد بن راشد

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة: ندعم أعضاء البعثة البارالمبية المصرية المشاركة في أولمبياد باريس 2024

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي الدعم الكامل لأعضاء البعثة البارالمبية المصرية المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وأبدي وزير الرياضة - خلال المؤتمر الصحفي بالعلمين - عن سعادته بالتصميم الخاص بملابس البعثة المصرية، حيث تعد المرة الأولى التي يتم بها توحيد الزي للبعثة المصرية المشاركة في أولمبياد باريس والبعثة المصرية البارالمبية.

وأضاف وزير الرياضة أن المنتخبات المصرية قادرة على تحقيق المزيد من النجاح، وتوجه صبحي بالشكر إلى جميع أعضاء اللجنة البارالمبية المصرية ورؤساء الاتحادات عن جهودهم خلال الفترات الماضية مع اللاعبين بمختلف الألعاب طوال فترة التصفيات المؤهلة للأولمبياد البارالمبي.

وقال وزير الرياضة إنه يتشرف بمشاركته وتواجده للعام الثاني على التوالي بمهرجان العلمين، والذي يعبر عن بلدنا بالجمهورية الجديدة وشعارها البناء والتنمية.

وأرجع وزير الرياضة سبب اختيار مدينة العلمين الجديدة لالتقاط الصورة الرسمية للبعثة المصرية البارالمبية والتي تبين وتظهر للجميع ما أصبحت عليه مصر اليوم في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وركز وزير الرياضة على القرار التاريخي الذي أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي بزيادة قيمة المكافآت، وأيضا ما تم تنفيذه بالسابق من توجيهات الرئيس السيسي بمساواة أبطال الأولمبية بالبارالمبية بالمكافآت المالية المخصصة لهم في حال تحقيقهم لميداليات بالأولمبياد.

ووعد وزير الرياضة بتقديم العديد من الأنشطة والفاعليات المميزة والتي تغطي رغبات كافة فئات الشعب ومنها مهرجان الهجن وسباق السيارات والعديد من مسابقات الألعاب الترفيهية إضافة إلى تنظيم دوري مراكز الشباب وتنفيذ المرحلة النهائية منه على أرض مدينة العلمين.

واختتم وزير الرياضة حديثه بأن الصورة الرسمية للبعثة والتي تم التقاطها اليوم جاءت ضمن الاحتفال بمهرجان العلمين.

فيما قال عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إن مهرجان العلمين يشتمل على العديد من الألعاب الرياضية والتي تنفذها وزارة الرياضة بالتعاون مع الشركة المتحدة، موضحا أن هذا التعاون ليس الأول لكن هناك العديد من المشروعات المشتركة والتي تأتي على رأسها مشروع كابيتانو.

فيما توجه الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية المصرية ورئيس بعثة مصر في بارالمبياد باريس، بالشكر إلى وزير الرياضة والدولة المصرية وحرصه على التقاط الصور مع البعثة المصرية البارالمية والتي ستمثل الدافع الكبير للاعبين والبعثة المصرية في زيادة عدد الميداليات التي سيحققها أبطال مصر في تلك المنافسات.

واصطحب الدكتور أشرف صبحي البعثة البارالمبية المصرية المشاركة في بارلمبياد باريس 2024، إلى مدينة العلمين الجديدة، وبحضور عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ورئيس اللجنة البارالمبية المصرية ولفيف من قيادات وزارة الشباب والرياضة، وذلك لالتقاط الصورة الرسمية للبعثة المشاركة في بارالمبياد باريس 2024 والتي تستضيفها العاصمة الفرنسية خلال الفترة من 28 أغسطس إلى 8 سبتمبر من العام الجاري.

كما أجري وزير الرياضة تفقدية ومشاركة الزائرين في أنشطتهم وفاعليتهم المقامة والتي تنفذها وزارة الشباب والرياضة بمهرجان العلمين بنسخته الثانية.

مقالات مشابهة

  • أولمبياد باريس 2024.. قائمة ترتيب دخول الوفود الرياضية المشاركة
  • تخريج دورة أصدقاء وصديقات الشرطة بأكاديمية الشارقة للعلوم الشرطية
  • حمدان بن محمد يشيد بجهود مطر الطاير في العمل الرياضي
  • من الصدفة لإحراز بطولة إفريقيا.. 7 معلومات عن يوسف طلبة في أولمبياد باريس
  • أولمبياد باريس 2024.. موعد منافسات التجديف بمشاركة مصر
  • وزير الشباب والرياضة: ندعم أعضاء البعثة البارالمبية المصرية المشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • أولمبياد باريس 2024.. جنى على تحتل المركز 63 بالمرحلة الترتيبية في القوس والسهم
  • حمدان بن محمد: العمل الحكومي في الإمارات نموذج للكفاءة والمرونة
  • أولمبياد باريس 2024.. حصاد 12 مشاركة مصرية في مسابقة كرة القدم (3)
  • أولمبياد باريس 2024.. حصاد 12 مشاركة مصرية في مسابقة كرة القدم