أعلنت مي عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الإجتماعي ودعم التمويل العقاري، أن فرق الرصد والمتابعة رصدت وجود عدة أخبار متداولة ببعض مواقع التواصل الاجتماعي تزعم أن الصندوق سيعلن عن طرح وحدات سكنية للمواطنين لمحدودي الدخل اليوم.

وأوضحت في بيان صحفي لها منذ قليل، أنه لا يوجد طرح من الصندوق لوحدات سكنية جديدة ضمن المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين للمواطنين محدودي الدخل، مؤكدة أن الصندوق لم يطرح أي إعلانات في الوقت الحالي، وليس بصدد طرح إعلانات خلال الفترة الحالية، مشددة على أن تركيز الصندوق حاليًا ينصب على تسليم الوحدات السكنية التي جرى طرحها بالإعلانات السابقة للمستفيدين.

 

الإعلان رسميا عن طرح الوحدات قريبا

وأكدت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي أنه في حال طرح أي إعلانات جديدة سيتاح بشكل رسمي من خلال المنصات الرقمية التابعة للصندوق بمواقع التواصل الاجتماعي، وعلى رأسها الصفحة الرسمية للصندوق على موقع فيسبوك من خلال الرابط التالي: http://www.facebook.com/shmffeg، وكذا الموقع الإلكتروني للصندوق عبر الرابط التالي:www.shmff.gov.eg.

وحذرت من الانسياق وراء تلك الإعلانات المزيفة، التي تستهدف التلاعب بهم.

وأشارت إلى أنه يمكن للمواطنين التعرف على أبرز المعلومات والمستجدات من خلال متابعة المنصات الرقمية التابعة للصندوق بمواقع التواصل الإجتماعي، والمتمثلة في الصفحة الرسمية للصندوق على موقع فيسبوك، والصفحة الرسمية على موقع يوتيوب، والصفحة الرسمية للصندوق عبر موقع تويتر عبر الرابط  والصفحة الرسمية للصندوق عبر موقع انستجرام عبر الرابط، والصفحة الرسمية للصندوق عبر موقع ثريدز، وكذا الموقع الإلكتروني للصندوق، أو التواصل مع منصة الشكاوى والمقترحات من خلال الرابط  أو عبر التواصل من خلال مراكز خدمة العملاء، مثل الإتصال على الأرقام الهاتفية الخاصة بمركز اتصالات خدمة عملاء الصندوق والذي يضم عدة أرقام وهي: 5999 أو 5777 أو 1188 من أي تليفون محمول، ورقم 090071117 من أي خط أرضي، أو من خلال التوجه لأي مركز من مراكز خدمة العملاء بأجهزة المدن/مديريات الإسكان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إعلان جديد الإسكان الاجتماعي التمويل العقاري التواصل الاجتماعى التواصل الاجتماعي الصفحة الرسمية الوحدات السكنية تليفون محمول خدمة العملاء خدمة عملاء الرسمیة للصندوق للصندوق عبر من خلال

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصورة والفيديو.. وسط سخرية كبيرة من جمهور مواقع التواصل.. الفنان السوداني عبد الله البعيو يخضع لجلسة نظافة بشرة و”حلاقة” على يد حسناء مصرية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, مقطع فيديو تم تصويره من دولة مصر للفنان الكبير عبد الله البعيو.

وبحسب الفيديو الذي رصده محرر موقع النيلين فقد ظهر البعيو, وهو داخل إحدى محلات التجميل الرجالية بمصر.

حيث خضع الفنان الكبير لجلسة تنظيف بشرة و”حلاقة” على يد خبيرة مصرية وصفها المتابعون بالحسناء المبدعة.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين لتعليقات الجمهور, فقد سخر بعض المعلقين من اهتمام “البعيو” ببشرته رغم تقدمه في السن, فيما دافع البعض الآخر عنه مؤكدين أن المطرب واجهة ولابد له أن يهتم بشكله ومظهره.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • خلل فني يصيب موقع التواصل الاجتماعي x (تويتر سابقا)
  • إلى المرضى في لبنان... إليكم تعرفة زيارة الطبيب الجديدة
  • مدبولي: ذوو الهمم العاملين بالعاصمة الإدارية لهم أولوية في الحصول على وحدات سكنية
  • الحكومة: منح أولوية اختيار وحدات سكنية في مدينة زهرة العاصمة لـ الموظفين ذوي الهمم
  • شاهد بالصورة والفيديو.. وسط سخرية كبيرة من جمهور مواقع التواصل.. الفنان السوداني عبد الله البعيو يخضع لجلسة نظافة بشرة و”حلاقة” على يد حسناء مصرية
  • الصندوق العقاري: إيداع 996 مليون ريال في حسابات مستفيدي “سكني” لشهر يوليو 2024
  • راشد الماجد يستعد لطرح ألبومه الجديد "استحالة" بتوقيع الموسيقار طلال
  • جوارديولا: إيدرسون سيغادر مانشستر سيتي
  • راشد الماجد يستعد لطرح ألبومه الجديد «استحالة» بتوقيع الموسيقار طلال
  • "كجوك" يتجه إلى البرازيل لطرح الرؤى المصرية للتحول الأخضر وإصلاح الهيكل المالي العالمي بمجموعة العشرين