حددت النيابة العامة بالجيزة جلسة 23 سبتمبر لنظر أولى جلسات محاكمة  الفنان عباس أبو الحسن بعد أن وجهت إليه تهمة القتل الخطأ والإصابة في حادث تصادم سيارته بسيدتين بطريق المحور المركزي بأكتوبر مما أسفر عن إصابتهن بإصابات خطيرة، ووفاة إحدهن داخل احدى المستشفيات الخاصة بالمهندسين متأثرة بالإصابة ،وذلك أمام محكمة جنح الشيخ زايد.

وتوفيت حسنة حسن 36 عام داخل إحدى المستشفيات الخاصة بالمهندسين، نتيجة إصابتها في الحادث، وتبين أن السيدة المتوفية لديها 3 أطفال في أعمار مختلفة، وأنها كانت تعمل بمدينة 6 أكتوبر، وأصيبت نتيجة تصادم سيارة بها أثناء عبورها الطريق خلال الذهاب إلي عملها

وكان قد حصل اليوم السابع على التقرير الطبي للسيدة منال صالح إحدى ضحايا حادث سير الفنان عباس أبو الحسن حيث كشف التقرير أن المذكورة حضرت إلى الطؤارى بصحبة الإسعاف بعد ادعاء التعرض لحادث سير، بتوقيع الكشف الطبي الأولى الظاهري تبين اشتباه بشرخ هوائى بالصدر واشتباه  بكسر بالترقوة اليمني واشتباه كسر بعظام الحوض واشتباه كسر بقاع الجمجمة وجرح قطعى بالوجه وجرح بالفم واشتباه كسور بعظام الأنف.

وكانت قد أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل الفنان عباس أبو الحسن، في اتهامه بدهس سيدتين بسيارته أثناء سيره على المحور المركزي بمنطقة الشيخ زايد، بكفالة 10 آلاف جنيه.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: عباس أبو الحسن الفنان عباس أبو الحسن حادث سير الشيخ زايد الفنان عباس أبو الحسن

إقرأ أيضاً:

تحديد جلسة محاكمة مجدى شطة بتهمة شراء المخدرات بالمرج خلال ساعات

تحدد المحكمة المختصة، خلال ساعات جلسة لمحاكمة مؤدي المهرجانات مجدى شطة، وذلك بعد أن قررت إحالته للمحاكمة على ذمة اتهامه بشراء مخدر الآيس في منطقة المرج.

كانت جهات التحقيق أخلت سبيل مجدى شطة في 7 مايو الماضى بضمان مالى 10 آلاف جنيه، وعرض  صديقه على الطب الشرعى لبيان تعاطيه المواد المخدرة من عدمه.

وتمكن رجال المباحث، من القبض على مطرب المهرجانات مجدي شطة ومعه شخص آخر ضبط  بحوزتهما مخدر الآيس بمنطقة المرج وحرر محضر بالواقعة.

وكانت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة المرج، قد تمكنت من القبض على مطرب المهرجانات "مجدى شطة " وبتفتيشه عثر بحوزته على كمية من مخدر "الآيس " وتم اقتياد المتهم لقسم الشرطة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.







مقالات مشابهة

  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة سائق أوبر في واقعة الفنانة هلا السعيد
  • اليوم.. أولى جلسات السائق المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد
  • اليوم.. أولى جلسات نظر استئناف المتهمين بقتل سودانى فى مدينة نصر
  • محاكمة مغني الراب نابس في فرنسا بتهمة الاغتصاب
  • غدا .. أولى جلسات محاكمة سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد
  • غدا.. أولى جلسات محاكمة سائق أوبر في قضية التحرش بالفنانة هلا السعيد
  • غدا.. أولى جلسات محاكمة سائق أوبر المتهم بمحاولة التحرش بالفنانة هلا السعيد
  • 11 سبتمبر الحكم على المتهمين في قضية "منتجع الشيطان" بالجيزة
  • تحديد جلسة محاكمة مجدى شطة بتهمة شراء المخدرات بالمرج خلال ساعات