تأهلت فرق التضامن من الخابورة ومخيليف من صحم والطريف من السلام والوحدة من صحار إلى نصف النهائي من دوري الهواة للمرحلة الثانية على مستوى محافظة شمال الباطنة والذي تتبناه وزارة الثقافة والرياضة والشباب بالتنسيق مع الاتحاد العماني لكرة القدم.

وأتى ذلك بعد فوز التضامن ممثل الخابورة على حساب الهلال من صحار بركلات الترجيح 3/4 بعد أن انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف للكل وتغلب مخيليف من صحم على حساب البليدة من السلام بنتيجة 4 أهداف مقابل لا شيء.

وفوز الوحدة من صحار على الجزيرة من مجيس بهدف دون رد وتغلب الطريف من السلام على النصر من الخابورة بأربعة أهداف نظيفة. وستلعب مباريات النصف نهائي غدا الجمعة حيث سيشتد التنافس بين الفرق المشاركة لخطف بطاقة الصعود والتأهل للنهائي وبعدها ضمان الصعود للمرحلة الثالثة والتي ستكون على مستوى سلطنة عمان.

يذكر أن التنافس كان على أشده بين الفرق المتأهلة من أندية السلام وصحار ومجيس وصحم والخابورة بعد أن اعتذر السويق عن المشاركة وذلك لإحراز التقدم وضمان التأهل، وكانت الفرق المتأهلة من المرحلة الأولى من دوري الهواة والتي لعبت على مستوى الأندية هي الطريف والبليدة من السلام والجزيرة والشمال من مجيس والهلال والوحدة من صحار ومخيليف والتعاون من صحم والتضامن والنصر من الخابورة. وانطلقت المرحلة الثانية في 5 من الشهر الجاري وستستمر 27 من شهر يوليو القادم بحيث ستقوم كل محافظة بتحديد الوقت المناسب لها خلال هذه الفترة وستلعب المباريات على صالة المجمع الرياضي بصحار وستلعب المباريات بنظام خروج المغلوب.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: من السلام من صحار

إقرأ أيضاً:

السلام يخسر تجربته الودية أمام النهضة

خسر الفريق الكروي الأول بنادي السلام تجربته الودية أمام النهضة بهدفين دون رد في اللقاء الذي جرى اليوم على ملعب الأخير، وسجل هدفي النهضة اللاعب بدر العلوي، وأتت المباراة الودية من أجل الوقوف على المستويات الفعلية للاعبين، وتعزيز نقاط القوة وزيادة الحمل البدني، وصقل مهاراتهم ليكونوا على أتم استعداد للمنافسة في دوري تمكين للدرجة الأولى لكرة القدم الذي يشارك فيه السلام، والمقرر انطلاقته في 17 من شهر سبتمبر المقبل بمشاركة 14 ناديا، وهي: نزوى وصلالة وفنجاء وقريات ومسقط والاتحاد والسلام وأهلي سداب والمضيبي وبهلا والوحدة والطليعة وسمائل وبوشر.

ويسعى السلام منذ الموسم الماضي إلى خطف بطاقة الصعود لدوري عمانتل لكرة القدم. ومن جانبه يقيم السلام حاليا بطولة للشباب بمشاركة 15 فريقا، وستنطلق هذه البطولة في 29 من الشهر الجاري، وتهدف إلى إبراز خامات متميزة قادرة على أن تكون رافدا للفريق الأول كي يشارك في دوري تمكين.

مقالات مشابهة

  • كورتوا: اعتذر للمصريين عن تصدياتي لمحاولات صلاح في نهائي دوري الأبطال.. لقد كان خطيرا
  • السلام يخسر تجربته الودية أمام النهضة
  • الاتحاد السعودي لكرة القدم يطلق النسخة الثانية من برنامج دعم وتطوير الفرق النسائية
  • إطلاق النسخة الثانية من برنامج دعم وتطوير الفرق النسائية لموسم 2024 ـ 2025
  • مصطفى بيومي يشيد بمستوى نهائي دوري الكرة الطائرة للجامعات
  • برنامج تدريبي حول بناء كفاءات بيئية مستقبلية بشمال الباطنة
  • صحار يستعد للعب مباريات ودية قبيل انطلاقة الدوري
  • اكتمال عقد الفرق المتأهلة إلى ربع نهائي البطولة الإقليمية
  • استعراض مبادرات الشباب في الخطط التنموية بشمال الباطنة
  • تكريم أوائل طلبة الدبلوم العام بشمال الباطنة