نفت مى عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، الأخبار المتداولة ببعض مواقع التواصل الاجتماعى عن طرح الصندوق لوحدات سكنية جديدة ضمن المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين للمواطنين محدودي الدخل.


وأشارت مي عبد الحميد إلى أن فرق الرصد والمتابعة بالصندوق رصدت وجود عدة أخبار تزعم أن الصندوق طرح، اليوم، وحدات سكنية للمواطنين منخفضي الدخل، وقامت هذه الأخبار المنشورة إلكترونيا بنشر تفاصيل وشروط وأسماء مدن مزعومة لهذا الإعلان.


وتؤكد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري أن هذه الأخبار غير صحيحة على الإطلاق، وأن الصندوق لم يطرح أي إعلانات في الوقت الحالي وليس بصدد طرح إعلانات خلال الفترة الحالية، مشددة على أن تركيز الصندوق حاليًا ينصب على تسليم الوحدات السكنية التي تم طرحها بالإعلانات السابقة للمستفيدين.


وشددت  مي عبد الحميد على أنه في حال طرح أي إعلانات جديدة سيتم إتاحتها بشكل رسمي من خلال المنصات الرقمية التابعة للصندوق بمواقع التواصل الاجتماعي، وعلى رأسها الصفحة الرسمية للصندوق على موقع "فيسبوك" من خلال الرابط التالي: http://www.facebook.com/shmffeg، وكذا الموقع الإلكتروني للصندوق  عبر الرابط التالي:www.shmff.gov.eg.
وحذرت الرئيس التنفيذي للصندوق المواطنين من الانسياق وراء تلك الإعلانات المزيفة، التي تستهدف التلاعب بهم.


وأشارت مى عبدالحميد، إلى أنه يمكن للمواطنين التعرف على أبرز المعلومات والمستجدات من خلال متابعة المنصات الرقمية التابعة للصندوق بمواقع التواصل الاجتماعي، والمتمثلة في الصفحة الرسمية للصندوق على موقع "فيسبوك" من خلال الرابط التالي "http://www.facebook.com/shmffeg"، والصفحة الرسمية على موقع يوتيوب من خلال الرابط التالي: https://www.youtube.com/shmffeg، والصفحة الرسمية للصندوق عبر موقع تويتر عبر الرابط www.twitter.com/shmffeg، والصفحة الرسمية للصندوق عبر موقع انستجرام عبر الرابط www.instagram.com/shmffeg، والصفحة الرسمية للصندوق عبر موقع ثريدز عبر الرابط https://www.threads.net/@shmffeg، وكذا الموقع الإلكتروني للصندوق www.shmff.gov.eg،، أو التواصل مع منصة الشكاوى والمقترحات من خلال الرابط https://cservices.shmff.gov.eg/SHAKWA، أو عبر التواصل من خلال مراكز خدمة العملاء، مثل الاتصال على الأرقام الهاتفية الخاصة بمركز اتصالات خدمة عملاء الصندوق والذي يضم عدة أرقام وهي: 5999 أو 5777 أو 1188 من أي تليفون محمول، ورقم 090071117 من أي خط أرضي، أو من خلال التوجه لأي مركز من مراكز خدمة العملاء بأجهزة المدن/مديريات الإسكان.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

نشرة التوك شو.. رفع أسعار الوقود وتسونامي البحر المتوسط

تحرص "بوابة الوفد الإلكترونية" على تقديم نشرة بأهم أخبار التوك شو، وذلك ليكون مُتابعوها على علم بأهم اللقطات والتصريحات والتغطيات التلفزيونية على مدار اليوم.

نشرة التوك شو.. زيادة قادمة في أسعار الكهرباء وشرط إنهاء حرب غزة نشرة التوك شو.. حقيقة زيادة أسعار الوقود ووقفة احتجاجية ضد زيارة نتنياهو لواشنطن


علق المهندس خالد عثمان، مساعد وزير البترول للشئون التجارية، على قرار زيادة أسعار الوقود، قائلا: "عندما بدأت الدولة برنامج الإصلاح الاقتصادي في عام 2014 اتخذت إجراءات كان من ضمنها ترشيد الدعم لأننا ننفق مليار جنيه يوميا دعم للوقود".

اقرأ الخبر كاملًا بالضغط على الرابط:

البترول" تكشف مفاجأة عن رفع سعر الوقود في 2025

أكد المتحدث باسم جيش الاحتلال الاسرائيلي، أنّ الاحتلال قريب من القضاء على حماس في رفح الفلسطينية ومستعدون للمرحلة المقبلة من الحرب حسبما أفادت به قناة "القاهرة الإخبارية" في خبر عاجل.

اقرأ الخبر كاملًا بالضغط على الرابط:

جيش الاحتلال: اقتربنا من القضاء على حماس في رفح الفلسطينية

قال الإعلامي مصطفى بكري،  إن الشعب المصري كان سندا لثورة يوليو وقائدها الزعيم جمال عبد الناصر، عاشوا معه فترات صعبة"، مضيفا “الحنين يبقى دوما إلى كلمات جمال عبد الناصر والمواقف التي ناضل من أجلها”.

اقرأ الخبر كاملًا بالضغط على الرابط:

لا تستهينوا بالمؤامرة.. مصطفى بكري: مصر مستهدفة في أمنها واستقرارها (فيديو)

أكد مستشار الرئيس الفلسطيني، محمود هباش، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لا يرغب في إقامة دولة فلسطينية، موضحا أن نتنياهو لا يريد أن يكون للفلسطينيين أي سلطة حقيقية على أنفسهم أو أرضهم، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لقناة القاهرة الإخبارية.

اقرأ الخبر كاملًا بالضغط على الرابط:

مستشار الرئيس الفلسطيني: نتنياهو يعمل على تدمير السلطة الفلسطينية بالضفة الغربية

نفى عبدالله غراب، رئيس الشعبة العامة لـ المخابز، ما تردد عن  زيادة سعر رغيف الخبز بعد  رفع سعرالبنزين، قائلا: "وزارة التموين تتحمل فرق سعر التكلفة عن أصحاب المخابز".

اقرأ الخبر كاملًا بالضغط على الرابط:

"شعبة المخابز" تكشف حقيقة رفع أسعار الخبز بعد زيادة البنزين (فيديو)

أكد الكاتب الصحفي خالد البلشي، نقيب الصحفيين، أن ن عدم حصول بعض الصحفيين على الحد الأدنى للأجور كارثة كبيرة، مؤكدا أنه لمس تعاونا في ملفات عديدة، على مستوى الدعم الصحي، لكن مطالب زيادة البدل تحتاج لتفاوض كبير، لكن الزيادة مرتين هذا الأمر أمر جيد، ومع زيادة التضخم لدينا مطلب بزيادة 25%. 

اقرأ الخبر كاملًا بالضغط على الرابط:

البلشي: عدم حصول الصحفيين على الحد الأدنى للأجور كارثة.. وطالبنا بزيادة البدل 25%

قال حمدي عبد العزيز المتحدث باسم وزارة البترول إن أننا نستورد من 30% لـ 35% من احتياجاتنا السولار و 25% من البنزين ، كما نستهلك يوميا حوالى 45 مليون لتر سولار يوميا ، لافتا إلى أن هناك فجوة كبيرة بين السعر المحلى والعالمي فى المواد البترولية

اقرأ الخبر كاملًا بالضغط على الرابط:

"البترول" تكشف أسباب رفع أسعار الوقود فى مصر (فيديو)

أكدت الدكتورة إيمان شاكر، مديرة مركز الاستشعار عن بعد بهيئة العامة الأرصاد الجوية، أنه لا حقيقة لتعرض شواطئ البلاد لتسونامي في البحر المتوسط.

اقرأ الخبر كاملًا بالضغط على الرابط:

الأرصاد تكشف حقيقة تعرض شواطئ البلاد لتسونامي في البحر المتوسط (فيديو)
 

مقالات مشابهة

  • كشف موقع اكبر محطة لإنتاج الكهرباء من الطاقة الشمسية في العراق - عاجل
  • نتيجة الثانوية العامة.. الرابط وموعد ظهورها
  • نشرة التوك شو.. رفع أسعار الوقود وتسونامي البحر المتوسط
  • طبيب يكشف حقيقة الإصابة بالنزيف الداخلي في المعدة بسبب «اللبان»
  • عاجل| وكيل عمر الساعي يكشف حقيقة إتمام انتقاله للأهلي.. وكم سعر الصفقة؟
  • موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024.. الرابط وخطوات الحصول عليها
  • عاجل- رئيس شعبة المخابز يكشف حقيقة زيادة سعر الخبز المدعم بعد زيادة أسعار السولار
  • موعد حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • مشاجرات بمواقف البحيرة بسبب تأخر المحافظة في إعلان التعريفة الرسمية
  • مدبولي يكشف حقيقة فرض صندوق النقد الدولي إجراءات معينة على مصر