يواجه منتخب كولومبيا نظيره مع منتخب أوروجواي، فجر يوم الخميس 10 يوليو، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات دور النصف نهائي في بطولة كوبا أمريكا 2024.

مشوار كولومبيا وأوروجواي

ونجح منتخب كولومبيا في التأهل لدور النصف نهائي بعد الفوز في ربع النهائي على حساب منتخب بنما، بنتيجة خمسة أهداف دون رد، وهى النتيجة الأكبر في النسخة الحالية لبطولة كوبا أمريكا.

نجم منتخب مصر: الزمالك أفاد الأهلي بهذا القرار لاعب الزمالك الأوغندي ترافيس موتيابا يدخل الدين الإسلامي ويطلق على نفسه اسم "جمال"

بينما صعد منتخب أوروجواي بعد الاطاحة بمنتخب البرازيل وصيف النسخة الماضية، وذلك عن طريق ركلات الترجيح بعد نهاية المباراة بالتعادل السلبي.

القناة الناقلة لمباراة كولومبيا وأوروجواي

تذاع تلك المباراة عبر قناة fox sports وبعض القنوات الأوروبية، حيث لم تحصل أي قناة عربية على حقوق بث بطولة كوبا أمريكا خلال النسخة الحالية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كولومبيا أوروجواي كولومبيا واوروجواي كوبا أمريكا أمريكا کوبا أمریکا

إقرأ أيضاً:

القصة الكاملة لمباراة الـ4 ساعات بين المغرب والأرجنتين في أولمبياد باريس 2024

شهدت مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات في أولمبياد باريس 2024 بين المغرب والأرجنتين أحداثًا مثيرة ودرامية، حيث انتهت بفوز أسود الأطلس بنتيجة 2-1 على أرضية ملعب جيوفروي جيشار بفرنسا.

أحداث مباراة المغرب والأرجنتين في أولمبياد باريس 2024

بدأ المنتخب المغربي المباراة بهجوم مكثف بحثًا عن تحقيق أول انتصار عربي في الأولمبياد. استطاع النجم سفيان رحيمي تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 2+45، لينتهي الشوط الأول بتقدم المغرب. وأضاف رحيمي الهدف الثاني في الدقيقة 51 من ركلة جزاء.

بعد الهدف الثاني، كثف منتخب الأرجنتين هجماته محاولًا تقليص الفارق، وهو ما تحقق عندما سجل جوليانو سيميوني هدفًا في الدقيقة 68، مما جعل المباراة تدخل في دقائق درامية.

الجدل التحكيمي

شهدت المباراة عدة قرارات تحكيمية مثيرة للجدل، وكانت "القشة التي قصمت ظهر البعير" عندما احتسب حكم اللقاء 15 دقيقة كوقت بدل ضائع بعدما توقف اللقاء عدة مرات للعودة لتقنية "حكام الفيديو" وللتعامل مع الإصابات. بينما كان المغرب في طريقه لحصد أول ثلاث نقاط، سجل كريستيان ميدينا، نجم منتخب الأرجنتين، هدف تعديل النتيجة لتصبح 2-2 في الدقيقة 16+90، وهو ما أثار جدلًا كبيرًا لأن الوقت المحتسب بدلًا من الضائع كان 15 دقيقة فقط.

اقتحام الجمهور المغربي للملعب

بعد هدف الأرجنتين، اقتحم الجمهور المغربي الملعب اعتراضًا على امتداد المباراة للدقيقة 16+90، إضافة إلى وجود شكوك حول صحة الهدف بسبب تسلل أحد لاعبي الأرجنتين. قرر الحكم إيقاف اللقاء ودخول اللاعبين إلى غرف تغيير الملابس. تدخلت قوات الأمن لتهدئة الأوضاع، واستمر اللاعبون في غرف تغيير الملابس لمدة ساعتين تقريبًا قبل أن يقرر الحكم عودتهم لاستكمال 3 دقائق فقط، حيث استعد اللاعبون بـ10 دقائق إحماء.

إلغاء هدف الأرجنتين

بعد مراجعة تقنية الفيديو "VAR" خلال فترة تواجد اللاعبين في غرف تغيير الملابس، تم إلغاء هدف الأرجنتين بداعي التسلل واستمرار تقدم المغرب بهدفين لهدف. لعب اللاعبون 3 دقائق إضافية انتهت بفوز أسود الأطلس 2-1.

مقالات مشابهة

  • القنوات الناقلة لمباراة منتخب المغرب الأولمبي أمام أوكرانيا في أولمبياد 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي أمام أوزبكستان في أولمبياد 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة مصر لكرة الطائرة أمام بولندا في أولمبياد باريس 2024
  • موعد مباراة مصر وأوزبكستان في أولمبياد باريس والقنوات الناقلة
  • أحمد سعد الدين: مهرجان العلمين 2024 غير الصورة الذهنية عن المدينة الجديدة
  • القصة الكاملة لمباراة الـ4 ساعات بين المغرب والأرجنتين في أولمبياد باريس 2024
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والدومنيكان في أولمبياد باريس 2024
  • موعد مباراة العراق وأوكرانيا في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة
  • الأهلي والمصري البورسعيدي.. موعد المباراة في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • أولمبياد باريس 2024.. تشكيل منتخب العراق المتوقع لمباراة أوكرانيا