زنقة20ا أنس أكتاو

أخرست زوجة اللاعب الجزائري رياض محرز، العارضة البريطانية تايلور وورد، أقلاما وصحفا وإعلاميين جزائريين وعرب، حين نسبت بالبند العريض القفطان الذي إرتدته في احتفالها مع زوجها بذكرى زواجهما الثالث للتقاليد المغربية.

وقالت تايلور في منشور على حسابها على إنستغرام مرافق لصورها مع زوجها وأولادهم بحسابتها الموثقة بمنصات التواصل الاجتماعي، وهي مرتدية وأولادها وزوجها قفاطين بيضاء مغربية تقليدية “أريد أن أشكر المصممة المغربية الموهوبة سلمى بنعمر ‘قفطان’ التي ابتكرت هذه الملابس الجميلة لي ولعائلتي.

. شكرًا لك على جعل احتفالنا مميزًا حقًا ولجهودك المذهلة”.

وحاول بعض الاعلاميين والجزائريين والعرب نسب مجموعة إطلالة تايلور وأسرتها الصغيرة للثقافة الجزائرية.

وكانت المصممة المغربية سلمى بنعمر والمقيمة في الإمارات، وضعت قبل أيام حدا للضجة ومحاولات السطو التي باتت تتعرض لها الأزياء المغربية، موضحة أن القفاطين التي تم توثيقها خلال حفل ذكرى الزفاف، وظهر بها محرز وزوجته وبناتهم تحمل توقيعها الخاص، وهي التي أشرفت على تصميمها.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

بلال الخنوس يخرج عن صمته ويعلق على أحداث وحَكم مباراة أمس

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي

خرج الدولي المغربي بلال الخنوس، الذي يشارك رفقة المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس، للتعليق على قرارات الحكم السويدي “جلين نيبيرغ” المثيرة للجدل.

ونقلت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن الخنوس قوله إنه : “ لا ينبغي أن تحدث أشياء مثل هذه، فإضافة 15 دقيقة من الوقت بدل الضائع أمر لا يصدق حقًا".

وحول بقاء اللاعبين لمدة تناهز الساعتين بغرفة تغيير الملابس، في انتظار إعادة استئناف المباراة قال الدولي المغربي: "لم أشعر أن الانتظار قد استمر ساعتين تقريبًا، لكنه كان طويلًا".

وأضاف الخنوس، "أخبرونا بأن المباراة ستتوقف، وأنه يتعين علينا انتظار قرار الحكم والشرطة، حيث سيتم استئنافها لمشاهدة تقنية الفيديو".

وعن طريقة تفاعل المنتخب الأولمبي مع هذه الأحداث التي تعتبر سابقة في تاريخ البطولة، قال بلال: "حافظنا على هدوئنا، وعانينا، ولكن في النهاية فزنا بالنقاط الثلاث، ونحن سعداء للغاية".

وكانت المباراة قد انتهت بالتعادل 2-2، بعدما اقتحمت بعض الجماهير المغربية ملعب جوفروا غيشار بسانت إتيان، عقب تسجيل الأرجنتين لهدف التعادل 2-2 في الدقيقة 106، إثر إضافة الحكم السويدي المتحيز 15 دقيقة كاملة كوقت بدل ضائع.

وتم توقيف المباراة لساعتين، وبعد استئنافها لمدة 3 دقائق دون جمهور، ألغى الحكم هدف الأرجنتين الثاني بعد مراجعة الفيديو، بداعي تسلل اللاعب كريستيان ميدينا، ليفوز المنتخب المغربي في النهاية بنتيجة هدفين مقابل هدف.

مقالات مشابهة

  • افتتاح المهرجان الـ6 للزي التقليدي بالجزائر العاصمة
  • بلال الخنوس يخرج عن صمته ويعلق على أحداث وحَكم مباراة أمس
  • محرز رابع أعلى راتب في الدوري السعودي
  • زوجة تبحث عن الطلاق بعد 21 سنه زواج بأكتوبر.. التفاصيل
  • النيابة تأمر بحبس المتهمة بالتعدي على والدة زوجها الشرقية
  • 95 ثانية أرعبت الميديا.. تفاصيل مقطع فيديو وثق اعتداء «سيدة الشرقية» على والدة زوجها
  • قناة مصرية : الكرة المغربية ترفع الراس (فيديو)
  • وسط تحيز تحكيمي سافر..المنتخب المغربي يتعادل أمام نظيره الأرجنتيني في افتتاح أولمبياد باريس(فيديو)
  • كشف ملابسات التعدي على سيدة الشرقية.. زوجة نجلها استغلت غياب زوجها خارج البلاد
  • على بعد يوم من حفل الإفتتاح.. اللجنة الأولمبية المغربية لم تكشف بعد عن حامل العلم المغربي