افتتح الدكتور عاصم فؤاد العيسوي نائب رئيس جامعة الفيوم لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، معرض "مشروعات التخرج لطلاب قسم التربية الفنية".

وذلك بحضور الدكتور هاني عبدالبديع القائم بأعمال عميد كلية التربية النوعية، والدكتور أحمد فتحي عميد الكلية السابق، والدكتورة غادة يس بياض وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وعدد من  أعضاء هيئة التدريس وطلاب القسم وذلك اليوم الأربعاء  بالكلية.

تنفيذ الأعمال الفنية

أشاد الدكتور عاصم العيسوي بالأعمال الفنية والجهد المبذول من الأساتذة والطلاب في تنفيذ الأعمال الفنية للمعروضات مثمنًا استخدام الطلاب لخامات مستهلكة، وإعادة تدويرها في أعمال مستحدثة مقدمًا الشكر لجميع القائمين على المعرض متمنيًا لهم دوام التقدم.

ومن جانبه أوضح الدكتور هاني عبدالبديع أن المعرض يضم عددًا من مشروعات التخرج لطلاب الفرقة الرابعة ٢٠٢٣/٢٠٢٤ بقسم التربية الفنية، مقسمين إلى مجموعات تعمل على تنفيذ مشروع محدد برؤية مختلفة وذلك تحت إشراف أعضاء هيئة التدريس بالقسم.

وأضاف أن المعرض يتضمن نماذج مختلفة من اللوحات الفنية والجداريات التي تحاكي الحياة الريفية بالفيوم، استخدم خلالها الطلاب خامات الامتحانات القديمة من بقايا أخشاب ونحاس وقطع نسيج وخيوط وإعادة تدويرها في تنفيذ أفكارهم المختلفة.

IMG-20240710-WA0016 IMG-20240710-WA0015 IMG-20240710-WA0018 IMG-20240710-WA0017

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفيوم جامعة معرض الأعمال الفنية كلية التربية النوعية

إقرأ أيضاً:

رئيس جهاز حماية المنافسة يشهد حفل تخرج طلاب الجامعة الألمانية بالقاهرة

شارك الدكتور محمود ممتاز رئيس جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية، في حفل تخرج طلاب كلية الحقوق والدراسات القانونية وكلية الإدارة وكلية الصيدلة والتكنولوجيا الحيوية وكلية الفنون والعلوم التطبيقية بالجامعة الألمانية بالقاهرة.

ووجه الدكتور ممتاز بشكر القائمين على الجامعة وأساتذتها لمنحه فرصة مشاركة الطلاب في تلك اللحظة التي وصفها باللحظة المهمة في حياة الخريجين والتي تمتزج فيها المشاعر، وتختلط فيها الأفكار بين الماضي والمستقبل، لكن يظل التفاؤل والأمل هما العنوان الأبرز فيها.

الخطيب: الحكومة تسعى إلى جذب المزيد من الاستثمارات وتعزيز دور القطاع الخاص غرفة الصناعات النسيجية تستقبل وفدًا مغربيًا لبحث تعزيز العلاقات الاستثمارية وزيادة الصادرات المصرية آي صاغة: 20 جنيهًا تراجعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع

وتقدم الدكتور ممتاز بتهنئة الخريجين؛ وتوجه بكلمته لهم قائلًا "أشعر أن جيلكم أمامه العديد من الفرص التي لم تكن متاحة من قبل، لكن أيضا أمامه تحديات ظهرت من تطور الأوضاع على المستوى المحلي والدولي" وحثهم على مجموعة من القيم خلال مسيرتهم العملية أبرزها السعي والإخلاص في العمل والمثابرة والتعلم المستمر وتنمية المهارات والقدرات الشخصية.

واختتم كلمته للخريجين بقوله : "ثقوا بالله أولا وبأنفسكم وقدراتكم وما تعلمتوه وسوف تحققون النجاح والتميز وترفعون اسم مصر والجامعة عاليا بإذن الله لتكونوا فخرا لها ولأسركم الذين يفخرون بكم اليوم".

ويضع جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية فئة الطلاب والمجتمع الأكاديمي ضمن الفئات الأساسية المستهدفة لنشر وتعزيز ثقافة المنافسة فيما بينها سواء من خلال بروتوكولات التعاون مع الجامعات المختلفة، وعقد الندوات وورش العمل، أو من خلال التدريب الصيفي بالجهاز، أو الالتحاق بنموذج محاكاة جهاز حماية المنافسة CAS، والمشاركة في ملتقيات التوظيف التي تعقد بالجامعات المختلفة، وكذلك على المستويين العربي والدولي من خلال نموذج محاكاة سلطات المنافسة العربية، وذلك بهدف خلق أجيال جديدة متخصصة في مجال المنافسة قادرة على استيفاء ومواكبة متطلبات سوق العمل.

مقالات مشابهة

  • بالزي الفرعوني.. استقبال مميز للطلبة في كلية الآثار بجامعة دمياط
  • جامعة أسيوط تنظم معرضًا لمستلزمات الأسرة والطلاب ضمن مبادرة بداية
  • ضمن مبادرة «بداية».. جامعة أسيوط تنظم معرضًا لمستلزمات الأسرة والطلاب
  • جامعة أسيوط تنظم معرضًا لمستلزمات الأسرة والطلاب ضمن مبادرة بداية 
  • رئيس جهاز حماية المنافسة يشهد حفل تخرج طلاب الجامعة الألمانية بالقاهرة
  • جامعة عمران تكرم أوائل طلاب كلية الطب
  • “التطبيقي” تفتتح معرضها الطلابي الثالث بعنوان “من قرارك إلى استقرارك”
  • الاثنين.. معرض صنع في مصر بجامعة عين شمس
  • بديلا عن نفقات حفل التخرج باهظة التكاليف.. طلاب طب المنوفية يتبرعون بجهاز إيكو وحضَّانة لمستشفى القصر التعليمي
  • بديلة عن حفل التخرج.. طلاب طب المنوفية يتبرعون بوحدة حضانة وجهاز إيكو