متابعة بتجــرد: مازالت الفنانة ياسمين عبد العزيز، تواصل نشر فيديوهاتها وصورها من صالة الجيم والتي تظهر فيها وهي تؤدي تمرينات شاقة بمساعدة مدربها.

وتساءل جمهور ياسمين عن السبب وراء نشرها صورًا وفيديوهات برفقه مدربها من داخل صالة الألعاب الرياضية، وهل ذلك له علاقة بأعمال فنية قادمة أم فقط لإنقاص الوزن.

وكانت ياسمين قد نشرت على خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” من داخل الجيم مع المدرب وعلقت عليها قائلة: “عاش يا بطل الأبطال”. وظهرت ويبدو عليها فقدان في الوزن.

وكانت ياسمين عبد العزيز قد نشرت عبر حسابها الخاص في”إنستغرام” فيديو طريفاً سُجّل في صالة للتدريبات الرياضية “الجيم”، مازحت به جمهورها حيث ظهرت وهي تتمرّن على حمل بعض الأثقال مع مدرّبها الخاص، لتفاجئ الجمهور وتلقي بالثقل بعيداً، ثم تبدأ في تحريك عضلات ذراعها بشكل كوميدي.

كما نشرت ياسمين فيديو آخر ظهرت فيه وهي تمارس تدريبات رياضية عنيفة على آلات عدة أظهرت من خلالها لياقتها البدنية، وعلّقت عليه بقولها: “عدت”…

ويأتي ذلك بعد إعلان ياسمين تعاقدها أخيراً على بطولة مسلسل جديد لرمضان 2025، حيث نشرت عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” صوراً من إتمام تعاقدها مع شركة “سينرجي” على تقديم بطولة عمل درامي جديد يُعرض في موسم رمضان 2025، وذلك بعد غيابها عن رمضان الماضي، حيث كان آخر أعمالها مسلسل “ضرب نار”، الذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، وهو ما دفع الجمهور للربط بين التدريبات والمسلسل الجديد.

main 2024-07-10 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

بكلمة واحدة.. ميسي يعلق على عجائب مباراة الأرجنتين والمغرب في الأولمبياد

علق أسطورة كرة القدم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، الأربعاء، على خسارة منتخب بلاده الأولمبي أمام نظيره المغربي بهدف مقابل هدفين ضمن أولى مباريات المنتخبين بمسابقة كرة قدم في أولمبياد باريس 2024.

وفي قصة "ستوري" عبر تطبيق التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، كتب ميسي كلمة واحدة: "insolito"، وهي مفردة إسبانية تعني باللغة العربية "غير عادي"، مرفقا معها رمز تعبيري يوحي بالتعجب والاستغراب.

وكانت المباراة التي فاز فيها المنتخب المغربي شهدت أحداثا دراماتيكية مثيرة وشغب  جماهيري على أرض الملعب أدى لتوقف المواجهة التي أقيمت بمدينة سانت إتيان الفرنسية.

صورة عن تعليق ميسي عبر إنستغرام

وظن الجميع أن المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 بعد تسجيل الأرجنتين هدفا متأخرا في الدقيقة 16 من الوقت البدل عن ضائع، بيد أن دخول الجماهير دفع الحكم إلى إيقافها.

وبعد نحو ساعتين، ألغى الحكم هدف الأرجنتين الثاني بداعي التسلل بعد اللجوء إلى حكم الفيديو المساعد وقرر استكمال الدقائق المتبقية من المباراة.

و"البرغوث" الأرجنتيني البالغ من العمر 38 عاما، المتوج مؤخرا بقلب "كوبا أميركا" مع "التانغو"، ليس ضمن قائمة منتخب بلاده الأولمبي المشاركة في مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية، رغم أن اللوائح تسمح بمشاركة 3 لاعبين فوق 23 عاما لكل منتخب.

مقالات مشابهة

  • الملل يدفع المراهقين إلى «إنستغرام»
  • فريدة سيف النصر تتعرض لـ السرقة.. وتؤكد: «سلمت بيتي لعديمة أمانة» (صورة)
  • «الغبار» يضع «جودو الأولمبياد» في «حرج»!
  • توقيف شرطي بريطاني ركل رجلا كان مستلقيا في صالة مطار مانشستر وداس على رأسه / فيديو
  • كمين "القسام" الثلاثي قرب جنين
  • حاول الاستمتاع بكل دقيقة.. أحدث ظهور لـ لقاء الخميسي من الجيم (صورة)
  • للاحتجاج على الزيارة.. إطلاق ديدان وصراصير في مكان إقامة نتانياهو بواشنطن
  • "أحلى واحدة".. ياسمين عبد العزيز تتغزل فى نفسها بأحدث ظهور
  • بكلمة واحدة.. ميسي يعلق على عجائب مباراة الأرجنتين والمغرب في الأولمبياد
  • بمشاركة 77 ناشرًا.. تواصل أعمال معرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب