متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة غادة عبد الرازق عبر حسابها الرسمي في “إنستغرام” مجموعة صور من احتفالها بعيد ميلادها الـ54.

وظهرت غادة في الصور وهي تحتفل بهذه المناسبة في جو عائلي مع أسرتها وأقرب أصدقائها، حيث أحضرت قالب حلوى كبيراً مكوّناً من خمس طبقات، وضعت عليها صورتها بجوار العديد من النجوم… وعلّقت على الصور قائلةً: “يوم ميلاد سعيد لي”، لتتلقى مئات التهاني من جمهورها وزملائها الذين تمنّوا لها حياة طويلة من السعادة.

وكانت غادة عبد الرازق قد أثارت الجدل خلال الفترة الماضية بعد تصريحاتها لبرنامج “صباح العربية” المذاع على قناة “العربية”، حيث أكدت أنه لا يمكن أحداً من الفنانات منافستها على الساحة الفنية، موضحةً أنها تمتلك قدرات لا تُضاهى في التمثيل، كما تحدّثت عن أحدث أفلامها “تاني تاني”، الذي عادت من خلاله الى عالم السينما.

وقالت غادة: “لا منافس لي على الساحة الفنية، لا أحد يشبهني وهذه حقيقة، ستايل غادة وتمثيلها وشخصيتها لا شبيه لها، لذلك أنا متأكدة من أن لا أحد يستطيع منافستي على الساحة الفنية”.

أما عن فيلمها الجديد “تاني تاني”، فقالت: “قبلت المشاركة في هذا الفيلم لأنه أعادني الى عالم الكوميديا، وأقدّم خلاله شخصية جديدة، ولا أحد يتوقع أن تؤدي غادة هذه الشخصية، كما لم أتوقع النجاح الذي حققه الفيلم، والجمهور أُعجب بخفّة دمي وشجّعني على العودة الى الكوميديا، لأن آخر أعمالي الكوميدية كان مسلسل “الحاج متولي””.

أما عن سبب اختيارها الدائم لشخصية المرأة القوية في أعمالها، فقالت غادة عبد الرازق: “المخرجين بيطلبوني دايماً لأن شخصيتي قوية، والناس شايفة إني البطلة الشعبية اللي بتاخد حق الستات وبتقوّيهم ومحدش يقدر يقف بوجّها، والناس حابة مني ده، والمخرجين عايزين غادة القوية، بيقدموا ده في أشكال مختلفة”.

وتابعت: “القوة ليس معناها أن البني آدم لا يكون طيب، القوة حلوة لأنك عندما تقع تقف مرة أخرى، أو انفصلت في ناس بتدمر القوة إن أقف على رجلي تاني، مش لازم أبقى ست مفترية، والرجّالة هم اللي بيقولوا عن المرأة القوية إنها متسلطة، ولو ستات قالوا كده بيبقوا عايزين يكونوا أقوياء ومش عارفين ولا عارفين ياخدوا حقهم”.

main 2024-07-10 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: غادة عبد الرازق

إقرأ أيضاً:

سيف بن زايد: حكمة رئيس الدولة تؤكد مكانة الإمارات الفاعلة والمؤثرة على الساحة الدولية

أكد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، أن حكمة رئيس الدولة تؤكد مكانة الإمارات الفاعلة والمؤثرة على الساحة الدولية.


وقال سموه عبر حسابه على منصة «إكس»: «في ظل ما يشهده العالم من تحولاتٍ جيوسياسية وتحدياتٍ راهنة، تتجلى حكمة سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد رئيس الدولة، حفظه الله، مؤكدةً مكانة الإمارات الفاعلة والمؤثرة على الساحة الدولية، فالزيارات المتتالية لسموّه إلى الولايات المتحدة الأميركية وصربيا ومصر والأردن، ليست مجرد لقاءات دبلوماسية عابرة، بل هي خطوات استراتيجية تعمّق علاقات التعاون وتوسع دائرة التحالفات الدولية، ضمن مساعي سموه إلى تحقيق توازنٍ دولي يخدم المصالح الوطنية ويدعم الاستقرار الإقليمي. القيادة الرشيدة لسيدي رئيس الدولة ورؤيته الاستشرافية، تعكس التزامه بتأمين مستقبل مشرق للوطن، وتعزيز دوره كمحور أساسي في صياغة السياسات الدولية، لتتجلى قدرته على توجيه الأحداث نحو تحقيق الأهداف الاستراتيجية، مما يؤكد مكانة الوطن كفاعلٍ رئيسي على المسرح العالمي.
حفظ الله سيدي رئيس الدولة، وحفظ الله الإمارات».


أخبار ذات صلة التوزان بين الجودة العالية والأسعار المقبولة يرتقي بمبيعات "إيكيا" رئيس الدولة يوجه بتقديم مساعدات إغاثية عاجلة إلى النازحين من الشعب اللبناني الشقيق إلى سوريا بقيمة 30 مليون دولار

في ظل ما يشهده العالم من تحولاتٍ جيوسياسية وتحدياتٍ راهنة، تتجلى حكمة سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد رئيس الدولة، حفظه الله، مؤكدةً مكانة الإمارات الفاعلة والمؤثرة على الساحة الدولية، فالزيارات المتتالية لسموّه إلى الولايات المتحدة الأمريكية وصربيا ومصر والأردن، ليست مجرد… pic.twitter.com/o0DsvyBjLt

— سيف بن زايد آل نهيان (@SaifBZayed) October 7, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • سيف بن زايد: حكمة رئيس الدولة تؤكد مكانة الإمارات الفاعلة والمؤثرة على الساحة الدولية
  • النائبة غادة عجمي تنظم حفل للجالية المصرية بالإمارات بمناسبة ذكرى انتصار أكتوبر.. صور
  • البطولة: اتحاد طنجة يواصل عروضه القوية بتعادل مع الجيش الملكي يجعله متصدرا
  • هل زراعة الصبار في المقابر سنة عن النبي؟.. أزهري يجيب 
  • مدفعجية الكرة المصرية.. أبطال التسديدات القوية التي اخترقت دفاعات الخصوم مثل قذائف المدافع في حرب أكتوبر
  • سر تصدر نجوى فؤاد للتريند.. تعرف على التفاصيل
  • وزيرا الخارجية السعودي والأمريكي يبحثان التصعيد في المنطقة والمستجدات على الساحة اللبنانية
  • ردا على قرار محكمة العدل الأوربية... وزارة الخارجية الهولندية تتشبث بالشراكة القوية مع المغرب
  • ضبط المتهمين بالتشاجر بسبب خلافات عائلية فى أسيوط
  • غادة البدوي تكتب: نصر أكتوبر.. 51 عاما تحت راية الانتصار