متابعة بتجــرد: أثارت النجمة إلهام الفضالة جدلاً كبيراً بأحدث صور لها ظهرت فيها كشابة عشرينية ببشرة منحوتة ومشدودة، ولفتت الأنظار بحدثيها مع متابعيها على سناب شات عن السن المناسب لزواج الفتاة.

وردّت الفنانة الكويتية في المقطع على سؤال متابعة عن السن المناسب لزواج الفتيات، وقالت: “حالياً فجر ابنتي تبلغ من العمر 19 عاماً إذا جاها النصيب وشخص جدير بها وسيسعدها، أنا أوافق، لكن هي تفكر تقول أنا بعدني صغيرة، وهي جاها نصيب زين وايد وايد زين بس هي رفضت فأنا ما رح أغصب بنتي على الزواج، هي لما تحس نفسها مستعدة للزواج تقولي”.

ولفتت إلهام الأنظار بتغيّر ملامحها بالكامل واستعراضها للملابس من خلال صور على انستغرام بدت فيها مختلفة، وهو ما رجح أن تكون قد خضعت لعمليات تجميل جديدة، بحسب بعض متابعيها، في حين أرجع البعض الآخر هذا التغيير إلى لون المكياج وطريقة تطبيقه فبدت أصغر في السن وبملامح مختلفة.

ولاحظ الجمهور خسارة الفضالة لبعض الوزن، مشيرين إلى أن هذا الأمر أثر على شكل وجهها وبدا مختلفاً وفي غاية النحافة.

View this post on Instagram

A post shared by Elham Alfadalah إلهام الفضالة (@elhamalfadalah)

main 2024-07-10 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

"الوقاية من الحوادث المنزلية لكبار السن".. رسالة ماجستير بجامعة عين شمس

حصلت الباحثة ميرفت جمال عبد الرازق، نقيب بالقوات المسلحة، على درجة الماجستير من كلية التمريض بجامعة عين شمس، وذلك بعد مناقشة الرسالة العلمية التي حملت عنوان "توعية مقدمي الرعاية الأسرية تجاه الوقاية من الحوادث المنزلية لكبار السن" بتقدير امتياز.

خطوات التسجيل في اختبارات القدرات للثانوية العامة 2024


وأكدت الباحثة في رسالتها العلمية أن الحوادث المنزلية لكبار السن من أكثر المخاطر التى يتعرضون لها ،والتي تتسبب في وفاتهم في كثير من الأحيان.

وشددت الرسالة العلمية على ضرورة الرعاية الأسرية  لكبار السن لما لها من دور فعال في الوقاية من هذه الحوادث، وغيرها من القضايا التي تؤثر سلباً على كبار السن.


وجاءت الرسالة العلمية للباحثة ميرفت جمال عبد الرازق تحت إشراف الأستاذة الدكتورة هناء عبد الحكيم أحمد، أستاذ صحة الأسرة والمجتمع بكلية التمريض جامعة عين شمس، والأستاذة الدكتورة مني أبو بكر عبد اللطيف، أستاذ مساعد صحة الأسرة والمجتمع بكلية التمريض جامعة عين شمس.


وضمت لجنة المناقشة الأستاذة الدكتورة نادية حامد فرحات ،أستاذ صحة الأسرة والمجتمع بكلية التمريض جامعة عين شمس "ممتحن داخلي"، والأستاذة الدكتورة فريدة كامل يوسف، أستاذ مساعد صحة الأسرة والمجتمع بجامعة قناة السويس "ممتحن خارجي".


وأشادت لجنة المناقشة بجهود الباحثة ميرفت جمال عبد الرازق واهتمامها بقضايا كبار السن والمعاناة التي يتعرضون لها، حيث أوصت الباحثة بعدة توصيات خلال رسالتها العلمية للحد من المخاطر التي يتعرض لها كبار السن خاصة في ظل ظروفهم الصعبة تزامنا مع تقدم أعمارهم.


وقدمت الباحثة الشكر لأعضاء هيئة التدريس المشرفين على الرسالة والقيادات القوات المسلحة الذين حرصوا على حضور مناقشة الرسالة مؤكدة على أن القوات المسلحة تدعم أبنائها نحو المزيد من الدرجات العلمية لخلق جيل قادر على مواكبة التقدم العلمي في مختلف المجالات.


يذكر أن الباحثة ميرفت جمال عبد الرازق حصلت على العديد من الدورات التدريبية من بينها دورة الاستراتيجية والأمن القومي، وإدارة الأزمات والتفاوض، واتخاذ وصناع القرار وأساليب التفكير و الدراسات المستقبلية،والتطور التكنولوجي وأثره على الأمن القومي، وأساليب الوقاية من الحروب الحديثة غير التقليدية.

مقالات مشابهة

  • منظومة الحماية الاجتماعية فى عُمان
  • بين التقاليد والحقوق
  • في عرض البحر إلهام شاهين تتغزل في مصر وتشبه الفراشة
  • بإطلالة وردية.. إلهام شاهين تشيد بـ مهرجان العلمين 2024 (صور)
  • أمينة خليل تكشف حقيقة خضوعها لعمليات تجميل.. ما سبب تغيير رأيها (تفاصيل)
  • "الوقاية من الحوادث المنزلية لكبار السن".. رسالة ماجستير بجامعة عين شمس
  • لقاء سويدان: بعد التجربة أدركت إن فرق السن مع حسين فهمي كان كبير جدًا
  • موراي يكتفي بـ «الزوجي» في «أولمبياد باريس»
  • وليد سامي يعلن عن انضمام إلهام عبد البديع لمسلسل "غموض"
  • «الغموض».. كواليس تعاقد إلهام عبد البديع على مسلسل جديد (صور)