أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الانتهاء من تصحيح جميع المواد الدراسية للدبلومات الفنية بجميع تخصصاتها، مشيرا في تصريحات خاصة لـ«الوطن» إلى أنه جرى رصد ومراجعة الدرجات، وتحديد الأوائل. 

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024

وأضاف أنه جرى الانتهاء من تجميع نتيجة الدبلومات الفنية 2024، وهي حاليا جاهزة للاعتماد من قبل الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ومن المقرر أن تعتمد خلال الساعات المقبلة.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024

وأشار إلى أنه سيجرى إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024 عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم من خلال هذا الرابط، وستكون متاحة لجميع الطلاب الزراعي والصناعي والتجاري والفندقي وطلاب المدارس التكنولوجية التطبيقية والتعليم المزدوج. 

وقال المصدر إن جميع أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات تمت بدقة وعناية شديدة، حرصا على مصلحة الطلاب وحصول كل طالب بالدبلومات الفنية على درجاته كاملة، مشيرا إلى أنه من المقرر أن يتصل وزير التعليم بأوائل الدبلومات الفنية لتهنئتهم بالتفوق الدراسي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024 نتيجة الدبلومات الفنية 2024 نتيجة الدبلومات الفنية التعليم نتیجة الدبلومات الفنیة 2024

إقرأ أيضاً:

«الأعلى للجامعات»: تخفيض أعداد المقبولين في الكليات النظرية لم يضر برغبات الطلاب

كشف الدكتور مصطفى رفعت، أمين المجلس الأعلى للجامعات الحكومية، أن مشروع إعادة توزيع الطلاب على الكليات المختلفة، والذي استهدف تخفيض أعداد المقبولين في الكليات النظرية، جرى تطبيقه وفقاً لتوجيهات المجلس، مع ضمان أن يكون لكل طالب مكان في التعليم الجامعي دون الإضرار برغباته. وأوضح أن التوزيع استهدف تسكين الطلاب في التخصصات والبرامج والكليات التي يحتاجها سوق العمل، مؤكداً أن نسب التخفيض الأكبر كانت من نصيب الكليات النظرية «الآداب، الحقوق، التجارة، الخدمة الاجتماعية، التربية، ودار العلوم»، خاصة من طلاب الشعبة العلمية.

تخفيض أعداد الطلاب في تنسيق الجامعات 2024

وأكد أمين المجلس الأعلى للجامعات الحكومية في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنه في إطار التطوير المستمر للمنظومة التعليمية الجامعية، تمت إضافة عدد من التخصصات والكليات والبرامج الجديدة والحديثة التي يحتاجها سوق العمل وتلبي وظائف المستقبل. وأشار إلى أن التعليم الجامعي المصري شهد خلال السنوات القليلة الماضية طفرة كبيرة في مختلف التخصصات.

تنسيق الجامعات 2024

وأوضح أن الفترة المقبلة ستشهد افتتاح عدد من الجامعات الأهلية الجديدة المنبثقة من جامعات حكومية، مؤكداً أن العمل على إنشائها مستمر، وأن تجهيزها جارٍ لتكون جاهزة للعمل خلال فترة زمنية قريبة.

مقالات مشابهة

  • كل ما تريد معرفته عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم وموعد التظلم
  • رابط نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2024.. وآخر موعد للتظلم
  • اليوم.. آخر موعد لتلقي التظلمات على نتيجة اختبارات الدبلومات الفنية 2024
  • وزير التربية والتعليم يجري جولة تفقدية في مدارس عين شمس
  • نتيجة مسابقة المعلمين 2024.. موعد ظهورها وفتح باب التظلم
  • آخر موعد لتلقي التظلمات على نتيجة اختبارات الدبلومات الفنية 2024
  • الاثنين.. آخر موعد لتلقي التظلمات على نتيجة اختبارات الدبلومات الفنية 2024
  • «الأعلى للجامعات»: تخفيض أعداد المقبولين في الكليات النظرية لم يضر برغبات الطلاب
  • نتيجة معادلة الدبلومات الفنية للحاصلين على ثانوي صناعي.. رابط متاح الآن
  • وزارة التربية والتعليم تكشف حقيقة إلغاء التقييمات الأسبوعية