تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت الناقدة الفنية مها متبولي، دخول المطربة شيرين عبدالوهاب إلى المصحة النفسية مرة أخرى، بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب خلال الفترة القليلة الماضية.

خضوع شيرين عبدالوهاب لإحدى المصحات النفسية

كتبت الناقدة الفنية مها متبولي، عبر حسابها الرسمي بموقع "فيس بوك"، قائلة: "دخلت شيرين عبدالوهاب المصحة لتلقي العلاج ورضخت لطلب شقيقها ووالدتها، حيث ألحا بشدة لإقناعها بأن العلاج هو الوسيلة الوحيدة لإنقاذها من الأزمة التي تمر بها، علاج شيرين جاء وسط مخاوف من سعى حسام حبيب لإخراجها من المستشفى والزج بها مرة أخرى نحو مصير مجهول".

وتابعت: "قرار العلاج جاء إثر تعرض شيرين لوعكة صحية قاسية نتيجة سلسلة من الاحباطات والخلافات مع حسام حبيب، أسفرت عن مشاجرة وإصابات وبلاغ في القسم إلا أن الخسارة الفادحة هي انهيار شيرين نفسيا وإلغائها لحفلاتها الخارجية وتوقف نشاطها الفني لأجل غير مسمى، نتمنى أن تتجاوز شيرين أزمتها وتستعيد لياقتها وثقتها بنفسها وتعود لجمهورها وفنها".

دعم الفنانين المطربة شيرين عبدالوهاب

حرص عدد من الفنانين على دعم المطربة شيرين عبد الوهاب في أزمتها الأخيرة، عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث وجهت الإعلامية رضوى الشربيني رسالة قائلة: "إلى شيرين عبدالوهاب، انتي أكبر من أنك تخلي دلوعة ماما تعمل فيكى كل ده، ويخلي سيرتك لبانه مُره في بوق الناس".

وتابعت: "انتي أذكى من انك تدخلي عداوات مع أقرب الناس ليكي علشان كل ذنبها إنها حبيتك وكانت عايزة تمنعك منه ومن شره.. انتي نجمة أكبر من فكرة أن كومبارس ممكن يهدها، يولع الحب اللي يعمل في صاحبه كده يا شيرين".
كما وجهت الفنانة مي كساب رسالة دعم إلى المطربة شيرين عبدالوهاب وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، "إلى أختي وصديقة العمر ‎شيرين عبد الوهاب ارجعيلنا شيرين.. ما حدش هينقذك ولا هيرجع حقك غير نفسك .. فوقي انتي شيرين عرفتك قوية وجدعة وكريمة وصادقة ومعافرة.. قومي خدي نفسك وعافري".

وأضافت: "اقفي تاني علي رجليك اردمي الماضي ده وابدأي صفحة جديدة عشان خاطرنا كلنا اللي بنحب شيرين انقذي إنتي شيرين”.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: شيرين عبدالوهاب المطربة شيرين عبدالوهاب شيرين عبدالوهاب حسام حبيب شیرین عبدالوهاب المطربة شیرین حسام حبیب

إقرأ أيضاً:

حبيب «مصدوم» من لقاء ألكاراز!

باريس (أ ف ب)

أخبار ذات صلة نادال.. «دائرة الشك»! ديوكوفيتش يصف موراي بـ «الأسطورة» دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024» تابع التغطية كاملة


يستعدّ اللبناني هادي حبيب، لخوض مواجهة فائقة الصعوبة، مع الإسباني كارلوس ألكاراز، المصنّف ثالثاً عالمياً، والفائز بلقب النسختين الأخيرتين من بطولتي رولان جاروس وويمبلدون، خلال الدور الأول لمنافسات التنس في أولمبياد باريس.
وأوقعت القرعة التي أجريت الخميس حبيب البالغ 25 عاماً والمصنّف 275 مع أحد أبرز الوجوه في عالم الكرة الصفراء.
توّج ألكاراز برغم صغر سنه «21 عاماً» بأربعة ألقاب كبرى في الجراند سلام «فرنسا 2024 وويمبلدون 2023 و2024 والولايات المتحدة 2022»، كما يتضمّن سجله 15 لقباً، وسبق له أن احتل المركز الأول في التصنيف العالمي في عام 2022، ليصبح أصغر لاعب يحقق هذا الإنجاز.
وُلد حبيب «25 عاماً» في هيوستن الأميركية، حيث تعلّم فنون التنس، وما زال يتمرّن، وقرّر تمثيل لبنان في المحافل الدولية وقاده في كأس ديفيز.
فاز في 10 ألقاب في الفردي وبلقبين في الزوجي في دورات «آي تي أف».
قال حبيب الذي سيلعب مباراته المنتظرة على ملعب سوزان لنجلن السبت «فور علمي بأني سألعب ضد ألكاراز شعرت بصدمة وبمشاعر متناقضة: كنت سعيداً جداً ومتحمّساً للعب ضد أحد اللاعبين في العالم في رولان جاروس الرائعة ما يجعل الأمور أكثر استثناءً وأنا أمثّل لبنان في الأولمبياد».
وتابع «الأمر ضخم بالنسبة لي وبالنسبة للتنس اللبناني، وآمل في أن ألهم الجميع عند جيل الشباب من أجل أن يحلموا ويدركوا أن بإمكانهم تحقيق ذلك أيضاً، سأبذل قصارى جهدي وأحاول الاستمتاع بكل لحظة».
وعن الخطة التي يمكن ان يعتمدها بمواجهة الإسباني، قال «من الناحية التكتيكية لديه الكثير من المباريات، وسأحاول أن أشاهد بعضها لمعرفة ما يمكنني فعله، وسأبذل قصارى جهدي».
وأضاف «أريد أن أطلب من الجميع في باريس بالقدوم ومشاهدة المباراة، ومن في لبنان بدعمي، سأكون مقدّراً لذلك كثيراً».
وفي أول مشاركة للبنان على الإطلاق في مسابقة التنس، سيخوض حبيب منافسات الزوجي أيضاً إلى جانب بنجامين حسن المصنف 143 عالمياً والمشارك بطاقة دعوة.
ويمثّل بلد الأزر في باريس الرامية راي باسيل ولاعبة التايكواندو ليتيسيا عون «ما دون 57 كلج»، وكارامنوب ساجايبوف في الجودو «ما دون 90 كلج»، لاعبة كرة الطاولة ماريانا ساهاكيان، وفيليب واكيم في المبارزة، والسباحان سيمون الدويهي «100 متر حرة»، ولين الحاج «100 م صدراً».

مقالات مشابهة

  • بعد “تأهيلها نفسياً”.. شيرين عبد الوهاب تتخذ هذه الخطوة
  • محمد الشرنوبي يعلق على تعاونه مع أنغام: «حلم من أحلامي» (صورة)
  • حبيب «مصدوم» من لقاء ألكاراز!
  • «حبيت وبان عليا».. سميرة سعيد تروج لـ أغنيتها الجديدة «زين»
  • بو حبيب استقبل وزير الدفاع وسفيري سويسرا وبلجيكا
  • بري عرض مع بو حبيب للتطورات
  • إسرائيل تختار طريق اللاحل مع تعمُّق أزمتها الإستراتيجية
  • بو حبيب عرض مع جونسون لنتائج لقاءاته في أميركا
  • أخصائية نفسية توضح كيفية التعامل مع الأبناء في فترة المراهقة (فيديو)
  • ماكرون يلمح لظهور سيلين ديون في الحفل الافتتاحي لأولمبياد باريس