عقد الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج اجتماعا مع مجموعة من شباب المحافظة، وذلك تمهيدا لانطلاق مبادرة " بإيدينا نجمل شوارعنا "، والتي تهدف إلى تعزيز الوعي البيئي بين الشباب وتشجيعهم على المشاركة الفعالة في تحسين المظهر الحضاري للمحافظة وذلك في ضوء دعم المبادرات الشبابية، .

وأوضح نائب المحافظ أن المبادرة تستهدف خلال المرحلة الأولى مدينة سوهاج، وتشمل حملات تنظيف الشوارع، وزراعة الأشجار، ورسم الجداريات الفنية، بالإضافة إلى تنظيم ورش عمل تثقيفية حول أهمية الحفاظ على البيئة، ويأتي ذلك ضمن الجهود المستمرة لتعزيز التنمية المستدامة وتحقيق رؤية مصر 2030.

وأكد " عبد الهادي " على أهمية المبادرة في تعزيز الوعي البيئي بين الشباب، وتشجيعهم على المشاركة الفعالة في تحسين المظهر الحضاري للمحافظة، وغرس روح المسئولية تجاه المجتمع والبيئة، وخلق بيئة صحية وآمنة لسكان سوهاج، مشيرا إلى أنها فرصة للشباب للمشاركة في إحداث تغيير إيجابي في مجتمعهم، داعيا جميع شباب سوهاج للمشاركة في هذه المبادرة الرائدة، لافتا إلى العمل على التوسع في المبادرة وتطبيقها خلال المرحلة القادمة على جميع مراكز المحافظة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ سوهاج نائب محافظ سوهاج شباب سوهاج

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يفتتح ويتفقد عددًا من المشروعات الخدمية بطهطا

بالتزامن مع احتفالات المحافظة بانتصارات أكتوبر المجيدة، واستمرارا لجولاته الميدانية للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، قام اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، بجولة ميدانية بمركز ومدينة طهطا، افتتح خلالها عددا من المشروعات الخدمية بالمدينة.

وتفقد عددا من المشروعات الأخرى، بحضور الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، واللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام المحافظة، والنائب محمود أبو سديرة عضو مجلس الشيوخ، والمهندسة هبة عبد الحميد وكيل وزارة الإسكان، وحاتم عمر مدير عام مديرية الطرق، وعامر عوض رئيس مركز ومدينة طهطا.

وقد استهل محافظ سوهاج جولته بافتتاح مبنى الوحدة المحلية الجديد بمدينة طهطا، والذي تم إنشاؤه بشارع صلاح سالم أمام مستشفى طهطا العام، على مساحة 930 متر مربع.

ويتكون من 5 أدوار ويحتوي على مكاتب إدارية مختلفة المساحات، وجراج للسيارات، وقاعات للاجتماعات والندوات، كما افتتح المحافظ الحديقة العامة بميدان الثورة؛ لتكون متنفس جديد لأهالي المدينة.

جامعة سوهاج تختتم دورة TOT بالتعاون مع المجلس الأعلى للجامعات انتهاء حياة شاب انقلب به تروسيكل في سوهاج محافظة سوهاج

تضمنت جولة المحافظ كذلك تفقد سير العمل بمستشفى طهطا العام، وقد تفقد أقسام الاستقبال، والصيدلية، ووحدة العناية المركزة، والعيادات، ووحدة القسطرة القلبية الجديدة؛ لخدمة مراكز شمال المحافظة.

واطمأن على توافر المستلزمات العلاجية والأدوية، موجها بتقديم أفضل مستوى من الخدمات الطبية للمواطنين، موجها بتوفير مقاعد للانتظار لخدمة مرافقي المرضى وذويهم، وعمل مظلات لحمايتهم من أشعة الشمس.

واختتم "سراج" جولته بمدينة طهطا بتفقد عددا من الشوارع التي تم رصفها ببلاط الإنترلوك بمنطقة "شل"، والتي وجه سيادته من قبل بتطويرها ورفع كفاءتها عقب إزالة التعديات على حرم الطريق بالمنطقة.

والتقى عددا من المواطنين من  أهالي مركز طهطا، واستمع إلى مطالبهم وشكواهم، موجها بتلبية عدد من المطالب فورًا، وإحالة عدد من الطلبات الأخرى للدراسة.

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يؤكد أهمية تسريع وتيرة العمل لإنهاء المشروعات الجارية
  • محافظ سوهاج يسلم 12 نموذج "8" للمواطنين ضمن إجراءات التصالح بطهطا
  • محافظ كفر الشيخ يؤكد أهمية رعاية الموهوبين وتنمية مهاراتهم
  • محافظ سوهاج يفتتح ويتفقد عددًا من المشروعات الخدمية بطهطا
  • انتهاء أكثر من 80% من أعمال المرحلة الثانية من محطة مياه المطاهرة بأبوقرقاص
  • النعمانى يلتقي بالمرضي بمستشفى سوهاج الجامعي
  • محافظ حجة يدعو للمشاركة الواسعة في مسيرات دعم فلسطين ولبنان
  • هيثم الغيص: أوبك تولي أهمية قصوى للحفاظ على أمن الطاقة وتلبية نمو الطلب العالمي
  • محافظ الدقهلية يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال إصلاح المركبات والسيارات التابعة للمحافظة