ناشدت أسرة الطفل أحمد حمادة فراج حسن الجعطان وشهرته أحمد سامي الجعطان، اللواء دكتور حسن عبد العزيز، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر بتكثيف الجهود من أجل انتشال جثمان الطفل الذي غرق في نهر النيل أمام قرية الشيخ أحود يوم الاثنين الماضي.

وكانت مدير آمن الأقصر قد تلقت أخطارا من مأمور مركز شرطة إسنا يفيد بغرق الطفل أحمد حمادة فرج حسن في نهر النيل أمام قرية الشيخ أحود التابعة للوحدة المحلية لقرية كيمان المطاعنة مركز إسنا جنوب محافظة الأقصر وتبين أنه مقيم بقرية جزيرة الكروم ولا يتجاوز التاسعة من عمره وأنه ذهب لقرية الشيخ أحود التى تبعد عن محل إقامته بحوالي 5 كيلومتر لحضور حفل زفاف أحد أقاربه مع والدته.

وبذل فريق الانقاذ النهري بقيادة النقيب عبد الحميد الحميد حبيب جهودا من أجل انتشال جثمان الطفل ومازالت الجهود مستمرة.

وفي سياق أخرى انتشل رجال الإنقاذ النهري بالإدارة العامة للحماية المدنية جثة غريق من مياه نهر النيل بمدينة إسنا، وحرر محضر بالواقعة. وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا يفيد بوجود غريق من نهر النيل بمدينة إسنا، الشاب الحسن متولى عبد الله ركابى وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بقوات الإنقاذ النهرى وتم انتشال الجثة وتم نقلها إلى المستشفى طيبة تحت تصرف النيابة العامة، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة ودفن الجثثمان.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ الأقصر مدير أمن الأقصر الانقاذ النهري بالأقصر جثمان الطفل نهر النیل

إقرأ أيضاً:

قيادي حوثي يغتصب طفلاً في الضالع

اعتدى قيادي في مليشيا الحوثي الإرهابية جنسيا وجسديا على طفل في مديرية الحشا بمحافظة الضالع الخاضعة لسيطرتها.

وقال مصدر محلي إن القيادي "عمار محسن الصولاني" المكنى "أبو خالد" المعين من الحوثيين مديراً لإدارة أمن الحشا اغتصب طفلاً (13 عاماً) كان محتجزاً لديه في سجن إدارة الأمن.

وأوضح أن الطفل صرخ عالياً طالباً المساعدة والنجدة فهرع بعض المنتسبين لادارة الأمن من ضباط وأفراد ليجدوا القيادي "الصولاني" في وضع مخل مع الطفل مساء أول من أمس.

ولفت المصدر إلى أن عددا من عناصر المليشيا قاموا بعد ذلك بتهريب القيادي "الصولاني" الى مدينة دمت.

وبحسب المصدر سبق وارتكب القيادي الحوثي "عمار الصولاني" المنحدر من محافظة عمران وينتحل رتبة "عقيد" جرائم اغتصاب بحق أربعة أطفال في فترات مختلفة بالتعاون مع عناصر حوثية.

وتزايدت في السنوات الأخيرة جرائم اغتصاب الأطفال في المناطق غير المحررة، حيث يتعرضون لانتهاكات ممنهجة وجسيمة من قبل قيادات وعناصر المليشيا الحوثية الإرهابية، أبرزها القتل والاختطاف والاغتصاب في جرائم ترقى إلى جرائم حرب.

مقالات مشابهة

  • انتشال جثة شاب غريق بمياه نهر النيل في القليوبية
  • قيادي حوثي يغتصب طفلاً في الضالع
  • انتشال جثة شاب لقى مصرعه غرقا بمياه النيل ببنها
  • الشيخ والبوسعيدي يتفقان على توحيد الجهود لتحقيق المصالحة
  • إنتشال جثة غريق في البحر بمستغانم
  • انتشال جثة شاب غرق بمياه نهر النيل بأطفيح
  • تعيين اللواء محمد الصاوي مديرًا لمديرية أمن الأقصر
  • أول تعليق من أسرة الشيخ محمد رفعت على قرار الرئيس بعلاج حفيد القارئ الراحل
  • افتتاح 13 صيدلية في 12 محافظة لتوفير الدواء
  • انتشال جثة غريق من داخل نهر النيل فى أطفيح