يحل الفنان مدحت صالح، ضيفًا مع الإعلامية منى الشاذلي في حفل خاص بعنوان «الغناء مقامات»، بحضور الجمهور في مدينة العلمين الجديدة الخميس 11 يوليو الجاري، وذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024.

مدحت صالح في مهرجان العلمين 2024

ومن المقرر أن تتضمن الحلقة باقة مميزة من أشهر أغاني مدحت صالح، إضافة لغنائه مجموعة من الأغاني لنجوم الزمن الجميل، كما ستشهد الحلقة العديد من أسرار التي يرويها ويتفاعل مع الجمهور بشكل مباشر.

مدحت صالح في مهرجان العلمين 2024مهرجان العلمين 2024

وتنطلق فعاليات مهرجان العلمين 2024 في دورته الثانية فى الفترة من يوم غدا الخميس 11 يوليو الجاري وحتى 30 أغسطس المقبل، والتي تشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التى أقيمت العام الماضي.

كما أعلن عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي لمهرجان العلمين، تخصيص في المؤتمر الخاص الذي أقيم لـ المهرجان في دورته الثانية عن تخصيص 60% من أرباح الدورة الثانية لصالح أهالي غزة، حيث قال خلال مؤتمر إعلان تفاصيل الدورة الثانية: إننا خصصنا هذا 60% من أرباح المهرجان لـ أهلنا في غزة، لأننا نشعر بكل ما يشعرون به ونتمنى أن تنتهي هذه الأزمة قريبًا، كما خصصنا أيضا أماكن خاصة لذوي الهمم.

حفلات مهرجان العلمين 2024

ومن المقرر أن يفتتح الكينج محمد منير، حفلات مهرجان العلمين يوم 12 يوليو، ويوم 18 يوليو يحيي الفنان كاظم الساهر حفلاً فنيًّا، ويقدم النجم تامر حسني حفلاً غنائيًّا يوم 26 يوليو، ويحيي الفنان رامي جمال حفلاً غنائيًّا يوم 2 أغسطس.

كما يقدم الهضبة عمرو دياب حفلاً غنائيًّا يوم 9 أغسطس. ويوم 16 أغسطس يشهد العديد من الفعاليات فسيتم تقديم 3 حفلات غنائية، الأولى للفنان حمزة نمرة، والثانية فرقة مسار إجباري، والثالثة للمطربة سعاد ماسي.

وتقدم فرقة كايروكي حفلاً يوم 23 أغسطس، بعد نجاح حفلتها في الدورة الأولى للمهرجان. ويختتم الفنان ويجز مهرجان العلمين بحفل غنائي.

اقرأ أيضاًتبدأ من 600 جنيه.. أسعار تذاكر وشروط حفل تامر حسني بمهرجان العلمين 2024

في حفل غنائي ضخم.. عمرو دياب في مهرجان العلمين 2024

تبدأ من 300 جنيه.. أسعار حفل فؤاد ومنيب وطبلة الست في مهرجان العلمين 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: 2023 مهرجان العلمين الجديدة 2024 مهرجان العلمين الجديدة أرباح مهرجان العلمين العالم علمين العلمين العلمين الجديدة حفلات مهرجان العلمين فعاليات مهرجان العلمين فعاليات مهرجان العلمين الجديدة مؤتمر فعاليات مهرجان العلمين الجديدة مدحت صالح في مهرجان العلمين مدينة العلمين مهرجان مهرجان العلمين مهرجان العلمين 2024 مهرجان العلمين الجديدة مهرجان العلمين الجديدة 2023 مهرجان مدينة العلمين الجديدة فی مهرجان العلمین 2024 مدحت صالح

إقرأ أيضاً:

لأول مرة كليب غنائي يجمع الكينج ونجم الجيل | تفاصيل

 

 

انتهى الكينج محمد منير من تصوير أغنية جديد مع نجم الجيل تامر حسني بعنوان "الذوق العالي"، ويعتبر هذا التعاون الأول الذي يجمعهم معًا، وهى من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان محمد رحيم،وتوزيع احمد طارق يحيي وإخراج الكليب تامر حسني، وسوف يتم طرحها بعد أيام من الانتهاء من مرحلة المونتاج.

ترويج تامر حسني للحفل

ونشر تامر حسني صورة له عبر انستجرام معلقًا: "مستنيكوا إن شاء الله يوم 26 شهر 7 في حفل العلمين الجديدة، استعدوا لحفلة متتنسيش مع نجم الغناء العربي الفنان تامر حسني يوم 26 يوليو في النسخة الثانية من مهرجان العلمين 2024، متضيعش فرصة الإستماع لأغانيك المفضلة، وأعمل ذكريات سعيدة معانا في حفلة استثنائية مع نجم الجيل تامر حسني".

 

تفاصيل مهرجان العلمين

في سياق متصل إنطلقت فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية بعد نجاح الدورة الأولى من 11 يوليو وتستمر حتى يوم 30 من شهر أغسطس المقبل على أرض مدينة العلمين الجديدة تحت شعار "العالم علمين" ويحتوى المهرجان على العديد من الحفلات الغنائية، ليس هذا وحسب بل كما توجد أيضًا ضمن فعاليات المهرجان فرصة إلتقاء بعض الإعلاميين الكبار مباشرة بمجموعة من الفنانين من خلال تصوير حلقات بعض البرامج التلفزيونية، وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية قد أعلنت تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان


آخر أعمال تامر حسني

يذكر أن أغنية معلمين هى آخر أعمال تامر حسني، وكانت الأغنية  لصالح إحدى شركات الأتصال وتعتبر من أغاني الصيف ويشاركه بها بهاء سلطان وأشاد بها عدد كبير من الجمهور.


كلمات أغنية معلمين

ما هو مش كده

ما هو برضه ميصحش نكون جامدين كده

جامدين أو ي ورايقين أو ي

ومعلمين على ناس أو ي

مش ذنبنا يشيلوا مننا

وحاجات كده كده كده

لما القمر يبان عادي يكتر الكلام

خلوا اللي يقول يقول

ما هو مين ده يوقعه

مش باين صوتكوا ليه

ولا إحنا فوق أو ي

طب واقفين تحت ليه

ما تيجولنا ما تطلعوا

زعلت.. طب معلش

لا متقفش.. طيب حاضر

طب هاعمل عادي

مش عايزك تزعل

أنا عايزك فاكك

أنا عايزك رايق

أنا عايزك هادي

مقالات مشابهة

  • منى الشاذلي تطلب من جمهور حفل مدحت صالح غناء «أنا ابن مصر»
  • جمهور العلمين يتراقص على أغنية «رمش عينه اللي جرحني» لمدحت صالح (فيديو)
  • «ع الحلوة والمرة».. مدحت صالح لجمهور العلمين: استحملوني اللحن حزين (فيديو)
  • أبرزهم منى الشاذلي.. إعلاميون تألقوا في مهرجان العلمين
  • في ليلة طربية مميزة.. تامر حسني يحيي حفلا غنائيا بـ مهرجان العلمين 2024
  • لأول مرة كليب غنائي يجمع الكينج ونجم الجيل | تفاصيل
  • مدحت صالح: الشعب المصري عاشق للغناء والموسيقى وتجمعني عشرة مع الشركة المتحدة
  • مدحت صالح يشيد بالشركة المتحدة: «مسارح مهرجان العلمين 2024 شهدت تطورا هائلا»
  • مدحت صالح: مهرجان العلمين متكامل والمسرح الروماني في منتهى الجمال والشياكة
  • مهرجان العلمين 2024| أسعار تذاكر حفل كاسيت 90 وطريقة الحجز