بوابة الوفد:
2024-07-27@03:18:31 GMT

وزير قطاع الأعمال يتفقد شركة غزل المحلة

تاريخ النشر: 10th, July 2024 GMT

بدأ المهندس محمد شيمي وزير قطاع الأعمال العام، صباح اليوم الأربعاء، زيارة إلى شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى التابعة للشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج، حيث كان في استقباله اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية.

عقد المهندس محمد شيمي لقاء مع محافظ الغربية تناول العديد من الموضوعات محل الاهتمام المشترك والمشروعات التي تنفذها الشركات التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام في نطاق المحافظة، ومن بينها مشروع تطوير شركة غزل المحلة، حيث تم استعراض الموقف التنفيذي للمشروع ومراحل إنهاء الأعمال بالمصانع، وتوريد وتركيب الماكينات الحديثة، وبدء تشغيل بعض خطوط الإنتاج الجديدة.



كما التقى المهندس محمد شيمي عددًا من السادة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بمحافظة الغربية، وذلك في إطار الحرص على التواصل الدائم والفعال بين الحكومة ونواب البرلمان، حيث تمت مناقشة مستجدات مشروع التطوير بشركة غزل المحلة، وغيرها من الموضوعات الخاصة بالشركات أو المشروعات التابعة للوزارة بالمحافظة. واستمع الوزير إلى مقترحات السادة النواب وأجاب على استفساراتهم مؤكدا الحرص على تعزيز التواصل المجتمعي والعمل الجماعي، وأن تنمية الكيانات الصناعية والعنصر البشري في الشركات التابعة وتعزيز التعاون مع القطاع الخاص في مقدمة أولويات العمل.

جدير بالذكر أن أعمال التحديث والتطوير الجاري تنفيذها بشركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى تستحوذ على جانب كبير من المشروع القومي لتطوير صناعة الغزل والنسيج، إذ تمثل نحو 40% من إجمالي استثمارات المشروع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزير قطاع الأعمال قطاع الاعمال العام شركة مصر للغزل والنسيج المحلة الكبرى

إقرأ أيضاً:

«مياه البحر الأحمر»: استمرار أعمال إصلاح خط الكريمات

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحر الأحمر، اليوم الجمعة، برئاسة المهندس محمد عيسى، تعرض خط مياه الكريمات لكسر مفاجئ صباح اليوم، ما أدى إلى توقف ضخ المياه بشكل مؤقت عن مدينتي رأس غارب والغردقة.

كسر خط مياه الكريمات

ومن جانبه أكد المهندس محمد عيسى رئيس شركة مياه البحر الأحمر، في بيان، انتقال فرق التشغيل والصيانة لموقع الكسر، ويجري الآن أعمال صيانة وإصلاح خط مياه الكريمات.

ترشيد استهلاك المياه

ومن جهة أخرى، ناشدت شركة مياه البحر الأحمر، المواطنين ترشيد استهلاك المياه لحين الانتهاء من أعمال الصيانة وإعادة ضخ المياه مرة أخرى بكامل طاقتها على خط المياه الرئيسي.

ونفذت مياه البحر الأحمر اليوم، التوعية المائية بشواطئ الغردقة لتوعية المشاركين بأهمية المياه وضرورة ترشيد استهلاكها وكذلك التوعية باستخدام القطع الموفرة التي تساهم في توفير أكثر من 50% من كميات المياه، تحت رعاية اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. " ٣٠ شخص تحت الأنقاض" تفاصيل انهيار منزل من 5 طوابق فى الغربية
  • «مياه البحر الأحمر»: استمرار أعمال إصلاح خط الكريمات
  • وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع النحاس المصرية بالإسكندرية
  • المهندس محمد شيمي: "النحاس المصرية" صرح صناعي نحرص على تطويره
  • وزير الإسكان يتفقد محطة التحلية بالضبعة
  • وزير الإسكان يتفقد سير العمل بمحطة تحلية مياه البحر بمنطقة الضبعة
  • وزير الإسكان يتفقد محطة التحلية بالضبعة.. ويتابع مخطط استعمالات الأراضى لتجمع غرب الضبعة
  • وزير البترول يتفقد إنتاج حقل شمال صفا البحري بمنطقة شرق رمضان
  • محافظ الغربية يتفقد شركة مياه الشرب والصرف الصحي
  • محافظ الغربية يتفقد شركة المياه ومديرية الطرق لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين