قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، صباح اليوم الأربعاء، بجولة ميدانية مفاجئة لمدينة أجا، تفقد خلالها عدد من شوارع المدينة لمتابعة مستوي النظافة العامة ورفع القمامة وكنس الأتربة وتقليم الأشجار.

وتفقد مرزوق خلال جولته، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين للتأكد من انتظام العمل وتقديم الخدمات للمواطنين في شتي الملفات ومنها ( ملف التصالح علي مخالفات البناء - حل المشاكل في كافة القطاعات) والتقي بعدد من المواطنين واستمع الي شكواهم ومشاكلهم ووجه بسرعة حلها.

كما تفقد المحافظ موقف أجا العمومي ووجه لرئيس المدينة بسرعة صيانة دورات المياه الخاصه بالموقف وتعيين عمال نظافه عليها ( عامل نظافة لدورة مياه الرجال وعاملة نظافه لدورة مياه السيدات ) مشدداً علي توفير زي مناسب لهم.

ووجه المحافظ لرئيس مدينة أجا بتكثيف أعمال النظافة بشوارع المدينة ورفع نواتج التطهير علي المجاري المائية داخل المدينة حتي لا يلقي المواطنين عليها قمامة وتتحول الي مقالب قمامة وتشوه المظهر الجمالي والحضاري والصوره البصريه للمواطنين.

وشدد " محافظ الدقهلية" علي حسن استقبال المواطنين بالمركز التكنولوجي وسرعة إنهاء طلباتهم وتركيب مكيفات في صالة انتظار المواطنين عملا علي راحتهم وإصلاح جهاز النداء الآلي بأرقام المواطنين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الدقهلية محافظ الدقهلية جولة ميدانية مفاجئة مدينة أجا

إقرأ أيضاً:

مراسلة «إكسترا نيوز»: جولات ميدانية لمحافظ سوهاج لمتابعة «التعريفة الجديدة»

كشفت آية رفاعي، مراسلة قناة «إكسترا نيوز»، عن أن محافظ سوهاج ونائبه ووكيل وزارة التموين وعدد من مسؤولي المحافظة عقدوا اجتماعا، صباح اليوم، للتشاور بشأن وضع تسعيرة جديدة للمركبات المختلفة، ومتابعة ميدانية لحظية لعمل المخابز.

وأضافت خلال مراسلتها للقناة من أحد محطات الوقود بمحافظة سوهاج، أن المحافظ حث رؤساء المدن لمتابعة مواقف السيارات للتأكد من عدم زيادة التعريفة عن المتفق عليه من قِبل السائقين، مؤكدة أن جولات المحافظ لا زالت مستمرة حتى هذه اللحظة، وغرفة عمليات المحافظة لم تتلق أي شكاوى من جانب المواطنين.

وواصلت: «هناك التزام من السائقين بسعر التعريفة الجديدة المقررة والزيادة هي نسبة قليلة».

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يكلف نائبه بالقيام بجولة مفاجئة بمدينة جمصه
  • محافظ البحيرة تنظم جولة مفاجئة على مستشفى الدلنجات المركزي
  • جولة مفاجئة .. محافظ الدقهلية يتفقد مدينة جمصة
  • محافظ الدقهلية يأمر بمصادرة عدد من الأبقار داخل مدينة جمصة
  • مراسلة «إكسترا نيوز»: جولات ميدانية لمحافظ سوهاج لمتابعة «التعريفة الجديدة»
  • محافظ الدقهلية: مصادرة أبقار واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه مالكهم لتشويهه الصوره البصرية بجمصة
  • جولة مفاجئة لمحافظ الدقهلية علي أحد المخابز البلدية بحي شرق المنصورة
  • تفاصيل جولة لمحافظ الدقهلية علي المواقف ومحطات التموين للتأكد من الالتزام بالأسعار
  • جولة لمحافظ الدقهلية علي محطات تموين السيارات للتأكد من توافر الكميات والالتزام بالسعر الرسمي
  • جولة مفاجئة.. محافظ القاهرة يتابع أسعار وتوافر السلع ببعض السلاسل التجارية