تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع المهندس عادل النجار محافظ الجيزة ميدانيًا، أعمال تنفيذ مأخذ مياه من فرع رشيد بنهر النيل للمشروع القومي "مستقبل مصر" للإنتاج الزراعي ضمن المشروع العملاق الدلتا الجديدة لاستصلاح الأراضي بمحور الضبعة بالظهير الصحراوي لمدينة ٦ أكتوبر.
وأكد المحافظ أن المشروع يعد من أهم المشروعات الزراعية على أرض محافظة الجيزة حيث يستهدف المشروع زراعة 700 الف فدان، والتى  دشنتها الدولة لتعظيم الفرص الإنتاجية في مجال استصلاح الأراضي والإنتاج الزراعي بهدف توسيع الرقعة الزراعية للبلاد لتوفير منتجات زراعية ذات جودة عالية وسد الفجوة في السوق المحلي ما بين الإنتاج والاستيراد.


وقد استمع المحافظ لشرح توضيحى لمسارات المشروع وبحث النقاط المتعارضة مع المشروع وبحث الاستجابة لمطالب الأهالى بالقري المجاورة للمشروع من خلال عمل مسارات بديلة وطرق خدميه لمداخل القرى المجاورة للمشروع .
رافق المحافظ خلال جولته ابراهيم الشهابى نائب المحافظ للمراكز والمدن ايمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية بالمحافظة ومحمد نور السكرتير العام المساعد  محمد عبد الراضى رئيس مركز ومدينة منشأة القناطر والجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي والشركات المنفذة للأعمال  .

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: منشأة القناطر محافظ الجيزة الجديد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة مستقبل مصر محور الضبعة مدينة ٦ أكتوبر الظهير الصحراوي

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجي بكرداسة ويوجه بإنجاز العمل للمواطنين

تفقد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمركز ومدينة كرداسة للوقوف على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وانتظام تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء.
وأكد محافظ الجيزة خلال جولته على تقديم كافة سبل الدعم وتوفير الإمكانيات اللازمة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين قائلًا " عايزين نسهل على الناس وننجزلهم معاملاتهم ". 
واجتمع محافظ الجيزة مع مسئولي المركز التكنولوجي للاطلاع على إحصائيات المعاملات المقدمة للمواطنين وخطوات إنهاء طلبات التصالح مؤكدا على تفعيل آليات التواصل بشكل حضاري مع المواطنين وإخطارهم باستلام المعاملات والطلبات المقدمة من خلال رسائل sms للتسهيل عليهم. 
وشدد محافظ الجيزة على أهمية الدور الذي تمثله المراكز التكنولوجية في تسهيل تقديم الخدمات الحكومية وإنجاز المعاملات اليومية للمواطنين بالأحياء والمراكز والمدن. 
والتقى محافظ الجيزة بعدد من المواطنين داخل المركز التكنولوجي بكرداسة للاستماع إلى مطالبهم ومنها إنشاء وحدة إطفاء بمدينة كرداسة والتوسع في إنشاء عدد من المدارس لتفتيت الكثافات الطلابية ووضع حلول جذرية لضعف ضغوطات المياه بقرية بني مجدول.
حيث وجه محافظ الجيزة ببحث توفير عددا من قطع أراضي فضاء بالتعاون مع كافه الجهات والمجتمع المدني تصلح تلك المشروعات التنموية.

IMG-20240724-WA0023 IMG-20240724-WA0025 IMG-20240724-WA0022 IMG-20240724-WA0024 IMG-20240724-WA0020 IMG-20240724-WA0021

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف: إزالة 211 حالة تعد علي الأراضي الزراعية
  • بالإنفوجراف والفيديو.. ننشر حصاد الزراعة في أسبوع
  • وكيل تعز يتفقد أضرار السيول في عزلة المشجب بمديرية الصلو
  • محافظ الجيزة يتفقد مواقف السرفيس للتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة
  • محافظ الجيزة يتفقد وحدة أبو رواش الصحية.. ماذا جرى؟
  • محافظ القليوبية يتفقد مستشفى الناس بشبرا الخيمة
  • محافظ الغربية يتفقد شركة مياه الشرب والصرف الصحي
  • محافظ الجيزة يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجي بكرداسة ويوجه بإنجاز العمل للمواطنين
  • بالصور.. محافظ القاهرة يتفقد مجمع مخابز بالحي السابع شرق مدينة نصر
  • محافظ سوهاج يناقش مخالفات البناء فى اجتماع المجلس التنفيذي