تستعد الفنانة نيكول سابا لإحياء حفلًا غنائيًا غدًا، ويقام الحفل على أحد شواطئ الساحل الشمالي، ومن المقرر أن تقدم خلاله مجموعة من أغانيها المميزة. 

آخر أعمال نيكول سابا
 

وكان آخر أعمال نيكول سابا هي أغنية «خلصت خلاص» من كلمات مصطفى حسن وألحان مصطفى العسال، والإنتاج الموسيقي والميكس والماستر لـ أماديو وهندسة صوت لوسام فؤاد، أغنية «فيلينج كول»، بطريقة الفيديو كليب، على موقع يوتيوب ومنصات الأغانى، وهى من كلمات مصطفى حسن، وألحان مصطفى العسال، وميكس وماستر أماديو.

كلمات أغنية خلصت خلاص
 

كنت أعمل قد ما بعمل، ومفيش ولا حاجة عاجباه، ياما قابل حبي بلا مبالاة، كان لازم نطرده من قلبي، واقفل بالقفل وراه، ده الحب بلاه لو بالإكراه، دموعي مبقوش ينزلوا، بشوفه شفاف بهمله، احوالي بعده اتحولوا، وللاحسن بكتير، برة من قلبي اترمي، والحب لو ليه محكمة، مشاعره تطلع كلها، كلها غش وتزوير آه، أنا نسيته بلا رجع مافيش ولا دمعة، هتنزل ع الاشكال دي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نيكول سابا حفل غنائي آخر أعمال نيكول سابا خلصت خلاص نیکول سابا

إقرأ أيضاً:

أسما إبراهيم تتألق بإطلالة صيفية في الساحل الشمالي

شاركت الإعلامية أسما إبراهيم متابعيها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورًا جديدة لها من الساحل الشمالي، حيث ظهرت مستمتعة بالأجواء الصيفية مع البحر والشمس.

إطلالة صيفية أنيقة

 

تألقت أسما إبراهيم في الصور بإطلالة تتناسب مع الأجواء الصيفية، حيث ارتدت كاش مايوه باللونين الأسود والأبيض، نسقت مع إطلالتها إكسسوارات بسيطة ونظارة شمسية سوداء، مما أضاف لمسة من الأناقة.

أما من الناحية الجمالية، تركت أسما شعرها منسدلًا على كتفيها، ولم تضع مكياجًا، معتمدة على ملامحها الطبيعية. هذه الإطلالة الطبيعية أضفت عليها مزيدًا من الجاذبية، مما لاقى إعجاب متابعيها على إنستجرام.

مكالمة أسما إبراهيم ل شيرين عبد الوهاب 

 

وكانت قد كشفت اسما إبراهيم تفاصيل مكالمتها مع الفنانة شيرين عبد الوهاب،  قائلة:" صحيت النهاردة على أجمل مكالمة من صوت مصر والوطن العربي شيرين عبد الوهاب، واتكلمنا كتير في حاجات حلوة جدا شيرين بتحضرلها لجمهورها".

وتابعت: أنا كنت سعيدة بالمكالمة دي لأني اطمنت على شيرين، وأن صوتها فعلا مبسوط وعاملة شغل هيكسر الدنيا الفترة الجاية، شيرين تتابع كل الدعم من الناس ليها وأن جمهورها هو أهلها السند ليها شيرين راجعه بقوة.

مقالات مشابهة

  • تامر حسنى يقدم أغنيته الجديدة جامدين بحفله في مهرجان العلمين الجديدة
  • صُنّاع أغنية سميرة سعيد الجديدة "زن"
  • ملابس مبللة وأغنية هابطة... الجمهور مستاء من نيكول سابا بعد طرح الكت كاتي
  • محمد منير ينتهي من تصوير أغنية جديدة.. تفاصيل
  • اليوم.. محمود الليثي يحيي حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي
  • مستنيكم.. محمد عدوية يروج لحفله الغنائي في الساحل الشمالي (صورة)
  • بعد طرحها.. تعرف على كلمات قلبي الشقي لكريم محسن
  • غدا الخميس.. رامي جمال يحيي حفلا غنائيا في الساحل الشمالي
  • محمد منير ينتهي من تصوير أغنية «الشوق العالى» بالتعاون مع تامر حسني
  • أسما إبراهيم تتألق بإطلالة صيفية في الساحل الشمالي