أصدرت النيابة العامة قراراتها بضبط وإحضار المتهمين بتجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة على الطرق الساحلية بسرعات صارخة، حيث رصدت النيابة عبر المنظومة الإلكترونية لنيابات المرور، بعض سائقي المركبات على الطرق بسرعات صارخة تجاوزت 100 كيلو متر في الساعة، ما يعرض حياة المواطنين للخطر.

وأوضحت النيابة العامة أنّها ستستجوب المهتمين المضبوطين، وتقدم من يثبت مخالفته منهم إلى المحاكمة الجنائية.

وأكدت النيابة العامة أنّها ستراقب عن كثب سرعات السير على الطرق الساحلية وستتصدى بكل حسم لظاهرة التجاوز الصارخ للسرعة المقررة بتقديم مرتكبيها إلى المحاكمة الجنائية، وذلك حفاظًا على حياة وممتلكات مرتادي تلك الطرق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: النيابة العامة السرعة المقررة الحد الأقصى للسرعة الحوادث النیابة العامة على الطرق

إقرأ أيضاً:

النيابة تتخذ قرارات مع ابن القنصل لتزوير الأوراق الرسمية بعين شمس

تواصل النيابة العامة في عين شمس تحقيقاتها مع المتهم بتزوير محررات رسمية في منطقة عين شمس، وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما استعجلت النيابة العامة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة. 

سرق الورشة اللي شغال فيها.. النيابة تتخذ قرارات مع عامل الجمالية النيابة تتخذ قرارات مع عاملي كوم حمادة لاتهامهم بقتل حارس مخصوص حاول التحرش بسيدة.. النيابة تتخذ قرارات مع سائق ميكروباص الشروق النيابة تطلب التحريات في واقعة الاعتداء على رئيس مجلس مدينة أبو النمرس صرف إسلام بحيري من النيابة بكفالة 20 ألف جنيه احالة 132 مخالفة تموينية الى النيابة العامة بالدقهلية النيابة تفتح تحقيقًا في حريق معهد الأورام سوهاج

كانت بداية الواقعة عندما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط عاطل بالقاهرة لقيامه بتزوير المحررات الرسمية، حيث  أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام (عاطل – له معلومات جنائية - مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس)، بتزوير المحررات الرسمية متخذاً من مسكنه مكاناً لمزاولة نشاطه غير المشروع.


وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته (مجموعة من التوكيلات الرسمية فارغة – خاتم شعار الجمهورية مقلد – هاتف محمول – مبلغ مالى – جهاز كمبيوتر بمشتملاته – طباعة) وإعترف بقيامه بتزوير المحررات الرسمية.
 

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة المتهمين بإنهاء حياة طفل شبرا الخيمة لجلسة الأربعاء
  • النيابة العامة تُحيل المتهمين بفبركة أعمال سحر لـ مؤمن زكريا إلى المحاكمة
  • إستكمال محاكمة المتهمين بإنهاء حياة طفل شبرا الخيمة وسرقة أعضائه
  • النيابة العامة تحقق مع عصابة زراعات النباتات المخدرة
  • رادار المرور يلتقط 1165 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة
  • النيابة تصرح بدفن جثة مسن صدمه قطار بالعياط
  • النيابة تصرح بدفن جثة شاب صدمه قطار بالحوامدية
  • النيابة تتخذ قرارات مع ابن القنصل لتزوير الأوراق الرسمية بعين شمس
  • بعد ٥ أشهر.. النيابة تتخذ إجراء جديد بشأن المتهمين بقتل طفلة الوراق
  • ضبط 7676 مخالفة تجاوز السرعة المقررة في 24 ساعة