تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، صباح اليوم الأربعاء، المهندس محمد شيمي، وزير قطاع الأعمال العام، داخل شركة مصر للغزل والنسيج، وذلك في مستهل أول زيارة تفقدية للشركة بالمحلة الكبرى، بحضور الدكتور محمود عيسى، نائب المحافظ، والدكتور أحمد شاكر، رئيس الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس، والمهندس أحمد بدر، رئيس شركة المحلة و أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحلة.

وناقش الوزير والمحافظ خلال اللقاء سبل تعزيز التعاون المشترك والتباحث حول المشروعات التي تنفذها الشركات التابعة للوزارة في المحافظة، واستمع الوزير والمحافظ لعرض توضيحي عن المشروع القومي لتطوير شركات الغزل والنسيج التابعة للشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس.

وأشار المهندس أحمد شاكر، خلال العرض إلى أن الحكومة ممثلة في وزارة قطاع الأعمال العام، ووزارة الصناعة هدفها النهوض بصناعة الغزل والنسيج، وفق توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وذلك في إطار التوجه التنموي الشامل الذي تنتهجه الدولة، بما يسهم في تعظيم الاستفادة من القدرات المصرية الكامنة في هذا الإطار، مما يدعم الاقتصاد الوطني، خاصةً أن صناعة الغزل والنسيج تعد من الصناعات كثيفة العمالة.

واستعرض شاكر الموقف التنفيذي لتطوير شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى، وأشاد اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية بأعمال التطوير بالشركة مؤكدًا أنه في ظل اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية مؤسس الجمهورية الجديدة، ستعيد النور لقلعة صناعة الغزل والنسيج لتعود لسابق عهدها، مشيرًا إلى استعداد المحافظة التام لتقديم كافة سبل الدعم الممكنه، لافتًا إلى أن المحلة الكبرى تخطو خطوات ثابتة نحو التنمية الصناعية وستصبح مدينة صناعية من الطراز الأول، وأكبر المدن الصناعية في الشرق الأوسط.

واستمع الوزير والمحافظ لعدد من المقترحات المقدمة من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحلة لتنمية والنهوض بصناعة الغزل والنسيج، بإلإضافة إلى مناقشة أبرز التحديات والمشاكل الموجودة في قطاع الغزل والنسيج والحلول المقترحة لها والتي من أبرزها تنمية العنصر البشري والعمالة وتدريبهم.

IMG-20240710-WA0084 IMG-20240710-WA0083 IMG-20240710-WA0076 IMG-20240710-WA0079 IMG-20240710-WA0078

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أعضاء مجلسي النواب والشيوخ التنمية الصناعية الجمهورية الجديدة الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج الغزل والنسیج IMG 20240710

إقرأ أيضاً:

عاجل.. انهيار منزل من 5 طوابق فى المحلة الكبرى


شهدت منطقة سكة زفتى التابعة لمدينة المحلة الكبرى فى محافظة الغربية، انهيار منزل متهالك مكون من 5 طوابق على السكان المقيمين بة وذلك فى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

 

على الفور انتقل اللواء أشرف الجندى محافظ الغربية وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية إلى مكان المنزل وتقوم قوات الشرطة والأهالي باستخراج الجثث والمصابين من تحت الأنقاض وسنوافيكم بالتفاصيل.

مقالات مشابهة

  • محافظ ومدير امن الغربية يصلان لموقع انهيار عقار المحلة (فيديو)
  • عاجل.. انهيار منزل من 5 طوابق فى المحلة الكبرى
  • وزير التعليم يلتقي معلمي القليوبية لمناقشة مقترحات تطوير المنظومة التعليمية
  • وزير التعليم يفقد مباني مدرستي «ابن خلدون الابتدائية» و«الشيماء الثانوية» في بنها
  • وزير التعليم يتفقد مدارس ابن خلدون الابتدائية والشيماء الثانوية بنات ببنها
  • محافظ بورسعيد يستقبل مجلس إدارة نادي القضاة
  • وزير التعليم ومحافظ القليوبية يتفقدان مدارس بنها لتطوير العملية التعليمية
  • رئيس وزراء جيبوتي يستقبل نائب وزير الخارجية
  • وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع النحاس المصرية بالإسكندرية
  • محافظ الغربية يتفقد شركة مياه الشرب والصرف الصحي