واقعة دموية بشعة، شهدتها قرية مسجد الخضر التابع لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، حينما أقدم ابن، على إنهاء حياة والدته وإصابة والده بعد إطلاق النار عليهما إثر خلافات عائلية، فيما أمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

مديرية أمن المنوفية تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة الباجور يفيد بقيام "محمد. ش" بإطلاق النار من بندقية خرطوش على والديه بسبب خلافات عائلية.

 

تبين استقبال مستشفى الباجور التخصصي "حمدي.م.ا" 71 عامًا مصابًا بطلق خرطوش بالقدم، وزوجته "هدى. إ. م" 60 عامًا مصابة بطلق ناري وفشلت جميع محاولات الطاقم الطبي في إنقاذها، وذلك إثر قيام ابنها بإطلاق النار عليهما.

 

وتم ضبط الابن العاق بارتكابه الواقعة بسبب خلافات أسرية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

وفي سياقٍ مُتصل، قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمعاقبة إيهاب.ع وخالد.ع بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات، وذلك لإدانتهما بالتعدي عللى طليقة الأول وإحداث عاهة مستديمة بها في البساتين.

صدر الحُكم برئاسة المستشار حمدي السيد الشنوفي، وعضوية المستشارين طارق محمد أبو عيدة وأيمن بديع لبيب الرئيسان بمحكمة استئناف القاهرة. وبحضور الأستاذ إسلام طاحون وكيل النيابة، وأمانة سر محمد طه.

وأسندت النيابة العامة للمُتهمين “إيهاب.ع” و"خالد.ع" أنهما في يوم 17 مارس 2023 بدائرة قسم البساتين أحدثا جرحًا بالمجني عليها "رشا.م" مع سبق الإصرار.

وجاء ذلك بأن بيتا النية وعقدا العزم على التعدي عليها وأعدا لذلك الأداة محل الاتهام الثاني.

وما إن ظفرا بها حتى قيد الثاني وثاقها وانهال عليها الأول ضربا بتلك الأداء فأحدث بها الإصابات الموصوفة بتقرير الطب الشرعي المرفق بالأوراق، والتي تخلف لديها من جرائها عاهة مستديمة يستحيل برؤها قدرها عشرون بالمائة، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

كما أسندت النيابة للمُتهمين أن الأول أحرز والثاني حاز إدارة "شفرة كتر" مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ من القانون أو مبرر من الضرورة الحرفية أو المهنية.

وشهدت الشاهدة الأولى "المجني عليها" بأنه وعلى اثر خلافات سابقة بينها وبين المتهم الأول "طليقها" فوجئت بحضوره والمتهم الثاني صديقه والشاهد الثاني "صاحب العقار" الذي تقطن به وما إن فتحت لهم باب الشقة ودلفوا إليها حتى قام المتهم الأول بضربها بيده فأسقطها ارضاً.

وأثناء ذلك قام المتهم الثاني بتكتيفها من الخلف حيال قيام المتهم الأول بضربها بيده على وجهها، ثم أخرج "كتر" من جيبه وضربها به ضربات عديدة على وجهها فأحدث بها إصابات فوق عينها اليمنى واليسرى وفي وجهها حتى أنفها وعلى رأسها.

وأشارت إلى أن الشاهد الثاني حاول الدفاع عنها إلا أن المتهم الأول دفعه فأسقطه أرضاً، وما إن تمكنت من الفكاك من يد المتهم الثاني وأمام صراخها واستغاتها بالقرب من باب الشقة تجمع الجيران وتمكنوا من إنقاذها.

وثبت من تقرير مصلحة الطب الشرعي أن إصابة الشاهدة الأولى (المجني عليها) بالرأس والوجه والأنف قطعية معاصرة لتاريخ الواقعة، ويجوز حصولها من كتر وفق التصوير الوارد وقد تخلف لديها من جراء إصابتها التشوه الحاصل بالوجه وإدرار دمعي مستمر مما تعتبر عاهة مستيمة تقدر نسبتها بحوالي 20 %.


 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنوفية مركز الباجور النيابة شرطة مستشفى المتهم الأول

إقرأ أيضاً:

حب ابن الجيران وفضل رجاء الجداوي.. سوسن بدر تكشف عن أسرار جديدة من حياتها الشخصية (فيديو)

تحدثت الفنانة سوسن بدر، عن العديد من التفاصيل المثيرة الخاصة بحياتها الشخصية، والعملية.

تصريحات سوسن بدر

وكشفت سوسن بدر، خلال لقائها مع الإعلامي محمود سعد في برنامج sold out، عن الحب الأول في حياتها، قائلة: «كنت معجبة بابن الجيران، وأغنية ساكن قصادي كانت لها استخدام عندي، فكنت أشغلها وأقعد أتفرج على ابن الجيران».

وتابعت سوسن بدر: «بعد مرور السنين، قابلت حبي الأول وكان رجل لطيف ومعاه زوجته فشبهت عليه بس مكنتش فاكرة شوفته فين، فقابلني وفكرني بنفسه، كنت سعيدة جدا بلقائه، والحب الأول زي ما قال عليه الروائي إحسان عبد القدوس ميتنسيش لكن هو مش حقيقي».

كما تحدثت سوسن بدر، عن موقف جمعها بالراحلة رجاء الداوي قائلة: «في فترة المراهقة والدي أوقفني من التمثيل وقرأت عن ورشة تطلب عارضات أزياء فطلبت منه أن أخوض التجربة ووافق، وكانت ورشة مشهورة جداً ورجاء الجداوي كانت أهم وأشهر عارضة أزياء، وكانت ضمن لجنة التحكيم ونجحت في الاختبار واختارتني رجاء وقررت أن تمرني لأكون عارضة أزياء، وكنت بسبب طولي يعطوني فساتين السهرة ووقت التمرين لم تكن تعلمني على المشي والضحك والكلام بل علمتني كيف أكون ليدي».

آخر أعمال سوسن بدر

وكانت آخر أعمال الفنانة سوسن بدر، هو مشاركتها في مسلسل «قلع الحجر» بطولة الفنان محمد رياض، والذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

ودارت أحداث مسلسل قلع الحجر، في إطار الدراما الصعيدية، والذي يتناول حقوق المرأة، وهو مستوحى من أحداث حقيقية، وتم تصوير تلك الأحداث بمنطقتي النوبة وقمولة في صعيد مصر.

اقرأ أيضاً«sold out».. سوسن بدر في ضيافة الإعلامي محمود سعد بهذا الموعد

سوسن بدر تظهر بفستان عروسة في شوارع طنطا.. ما السر؟

سوسن بدر: فيلم «الهوى سلطان» يقدم رسالة إنسانية عن صور الحب

مقالات مشابهة

  • "مشكلة الفلوس انتهت بجريمة".. قرار النيابة ضد قاتل طالب طعنًا في السلام
  • «خناقة بسبب الفلوس».. حبس المتهم بقتل طالب في السلام
  • محاكمة جنائية.. قرار عاجل من النيابة في قضية سحر مؤمن زكريا
  • المشدد 5 سنوات لعاطل شرع في قتل زميله بالسلام
  • إصابة 6 أشخاص إثر تصادم سيارة نقل فى سوزوكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية
  • إصابة 6 أشخاص فى تصادم سيارتين على الطريق الإقليمى بالمنوفية
  • حب ابن الجيران وفضل رجاء الجداوي.. سوسن بدر تكشف عن أسرار جديدة من حياتها الشخصية (فيديو)
  • رئيس شركة مياه الشرب بالمنوفية يتفقد المحطات بنواحي المحافظة
  • «خلافات مالية».. كواليس القبض على المتهم بغنهاء حياة طالب في السلام
  • ضبط المتهمين بالتشاجر بسبب خلافات عائلية فى أسيوط