شمسان بوست:
2024-10-07@16:52:36 GMT

أفضل الساعات الذكية لهواتف الأندرويد

تاريخ النشر: 10th, July 2024 GMT

شمسان بوست / متابعات:

توفر الساعات الذكية الراحة عند أداء مهام مثل الرد على المكالمات، أو إرسال الرسائل النصية، أو استخدام المساعد الصوتي مباشرة بدل استخدام الهاتف، أو حتى قراءة الإشعارات على التطبيقات المختلفة. كما أنها تعمل كأجهزة تتبع للياقة البدنية بكفاءة، إذ يمكنها مراقبة معدل ضربات القلب، وتسجيل أنشطة التمارين الرياضية، وغيرها من الميزات الكثيرة.

ولكن، من الأفضل اعتبارها كإكسسوار لهاتفك الذكي بدلا من كونها أجهزة ذكية مستقلة، لأن شاشاتها الصغيرة قد تؤثر على مهام التطبيقات.

وعموما إن كنت من مستخدمي هواتف أندرويد، وتبحث عن شراء ساعة ذكية تناسب هاتفك، فهذه ترشيحات لأفضل الساعات الذكية المتاحة حاليا وفقا لآراء ومراجعات بعض أشهر مواقع التقنية العالمية.

ما الذي تبحث عنه في الساعة الذكية؟

عند اختيار ساعة ذكية تناسب هاتفك الأندرويد، ضع في اعتبارك العوامل التالية:

التوافق: تأكد من أن الساعة تعمل بسلاسة مع هاتف الأندرويد.عمر البطارية: ابحث عن ساعة بعمر بطارية يكفي ليوم كامل مع تفعيل جميع الميزات في الساعة.تتبع اللياقة البدنية: اختر ساعة تحتوي على ميزات شاملة لتتبع الحالة الصحية واللياقة البدنية.التصميم: اختر ساعة تناسب أسلوبك وتوفر لك الراحة عند ارتدائها.دعم التطبيقات: تأكد من أن الساعة تدعم التطبيقات والخدمات الأساسية التي تستخدمها باستمرار.نظام التشغيل: احرص على اختيار ساعة ذكية بأحدث نسخة متوفرة من نظام التشغيل.جودة التصنيع: ضع في اعتبارك جودة تصنيع الساعة ودرجة مقاومتها للمياه.

تتميز هذه الساعة الذكية من غوغل بتصميم أنيق مع شاشة بألوان مميزة، وهي مناسبة خصوصا لهواتف بيكسل، وتأتي أيضا بأحدث نسخة من نظام التشغيل “وير أو إس 4″، ومدمج بها نظام “جي بي إس”، بجانب معالج جديد وميزات محسنة للصحة واللياقة البدنية.

وتأتي بهذه المواصفات:

الحجم: 41 مليمترا.الوزن: 31 غراما.عمر البطارية: حتى 24 ساعة مع تشغيل الشاشة باستمرار.نوع الشاشة: أوليد، 1.2 بوصة.الدقة: 320 × 320 بكسل.مقاومة الماء: 5 ضغط جوي، بتصنيف “آي بي 68”.تخزين الموسيقى: 32 غيغابايت.المستشعرات: مقياس التسارع، الجيروسكوب، البارومتر، مراقبة معدل ضربات القلب “إي سي جي” (ECG)، قياس الأكسجين في الدم “إس بي أو 2” (SpO2)، مستشعر متعدد المسارات

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

أبوظبي..انطلاق المؤتمر العلمي للجاهزية البدنية في القوات المسلحة لدول الخليج

انطلق اليوم الإثنين المؤتمر العلمي للجاهزية البدنية في القوات المسلحة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، بمشاركة نخبة من المسؤولين العسكريين، والخبراء في اللياقة البدنية من الإمارات، والسعودية، وعُمان، والبحرين، وقطر، بالإضافة إلى ممثلين من الوزارات والهيئات والمؤسسات والدوائر داخل الدولة.

يسلط المؤتمر، الذي تنظمه وزارة الدفاع، حتى 9 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، الضوء على الأبحاث والممارسات الجديدة في الرياضة لرفع اللياقة البدنية لأعضاء القوات المسلحة والمجتمع الرياضي في دول المجلس، وذلك في إطار حرص الوزارة على تنظيم وإدارة الأحداث الرياضية على الصعيدين المحلي والدولي، لتعزيز الكفاءة والجاهزية البدنية لدى منتسبيها.
وأكد اللواء الركن عيسى راشد عبيد المهيري، قائد قوات الاحتياط، راعي الحفل، في افتتاح المؤتمر، أن وزارة الدفاع، حرصت على تنظيم الحدث تحت مظلة الأمانة العامة للشؤون العسكرية لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، لإيمانها بوحدة الهدف والمصير بين دول المجلس، وتوطيد العلاقات بينهما في المجال الرياضي العسكري، لافتاً إلى أهمية الدور الحيوي للجاهزية البدنية في تعزيز كفاءة القوات المسلحة، ورفع مستوى استعداداتها لمواجهة التحديات الأمنية الراهنة وفي المستقبل.
وقال إن المؤتمر يهدف إلى مناقشة أحدث الابتكارات والتطورات في التدريب البدني واللياقة العسكرية، وتبادل التجارب والخبرات بين الجيوش الخليجية، إذ تعتبر الجاهزية البدنية عنصراً أساسياً لتحقيق الفعالية القتالية، لافتاً إلى أن القوات المسلحة في حاجة إلى الحفاظ على لياقة بدنية عالية للتعامل مع الضغوط الجسدية والنفسية التي تواجهها في الميدان لضمان أقصى درجات الاستعداد.
وتضمن اليوم الأول جلسات وورش عمل شملت مناقشات حول الوراثة والجاهزية البدنية في القوات المسلحة، والذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا المعلومات ودورهما في تطوير الرياضة العسكرية، والجاهزية النفسية والبدنية للعسكريين، ومدرب المستقبل وإدارة المخاطر في التدريب البدني للعسكريين، والتدريب الوظيفي في المجال العسكري.
ويستأنف غداً الثلاثاء المؤتمر بجلسة بعنوان "الإعداد البدني في المجال العسكري من منظور معاصر"، وأخرى بعنوان "محددات الأداء في بيئة العمليات"، وثالثة حول "القتال العسكري القريب ودوره في رفع الجاهزية البدنية للعسكريين"، ورابعة حول "تقنين حمل التدريب".

مقالات مشابهة

  • أبوظبي..انطلاق المؤتمر العلمي للجاهزية البدنية في القوات المسلحة لدول الخليج
  • «10 زخات في الساعة».. شهب التنين تضيء سماء مصر ليلا خلال يومين
  • تنافس Apple Watch.. ساعة ذكية من فينيكس بمواصفات غير مسبوقة
  • فرار محام إلى الخارج بعد استيلائه على ساعة روليكس تزيد قيمتها عن 50 مليون
  • ميزة Q&A في Gmail تتوفر على نظام التشغيل iOS
  • تحرير 135 مُخالفة لمحلات غير ملتزمة بقرار الغلق
  • اقتربت ساعة الصفر.. الهجوم الإسرائيلي على ⁧‫إيران‬⁩ خلال الساعات القادمة وإعلان التأهب لـ”حرب كبرى”
  • عدم تناسب أسعار المحروقات مع الأسعار الدولية يسائل الحكومة في البرلمان
  • «تايم لاين».. حزب الله يشن 23 هجوما على قوات الاحتلال الإسرائيلي في 24 ساعة
  • تشيزني يفاجئ نادي برشلونة بجاهزيته البدنية