سواليف:
2024-07-27@01:21:59 GMT

مقتل جندي إسرائيلي في معارك وسط غزة (صورة)

تاريخ النشر: 10th, July 2024 GMT

#سواليف

أعلن #جيش_الاحتلال الإسرائيلي #مقتل #جندي من وحدة ” #ماغلان ” بقوات #الكوماندوز في #معارك وسط قطاع #غزة.

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان أن “الرائد #تل_لاهات (21 عاما) من منطقة كفار سابا مقاتل في وحدة “ماغلان” تشكيل كوماندوز

قتل في التاسع من يوليو 2024 في معركة بغزة “.

مقالات ذات صلة بلاغ عن حادث على بعد 40 ميلا بحريا جنوب مدينة المخا اليمنية 2024/07/10

وبلغ عدد القتلى في صفوف الجيش الإسرائيلي ممن سمح بنشر أسمائهم منذ بداية الحرب على قطاع غزة في السابع من أكتوبر 2023 الماضي 681 قتيلا.


وأمس الثلاثاء بثت “كتائب القسام” الجناح العسكري لحركة “حماس” مقطع فيديو لعملية “قنص جندي إسرائيلي في منطقة الصناعة بحي تل الهوى وسط مدينة غزة”.

وتشهد منطقة تل الهوى منذ الأحد الماضي معارك ضارية بين الجيش الإسرائيلي الذي أعاد التوغل في المنطقة، وقوات المقاومة الفلسطينية التي نفذت عدة هجمات مضادة وتتصدى للجيش.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف جيش الاحتلال مقتل جندي الكوماندوز معارك غزة

إقرأ أيضاً:

الجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100 شخص

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الجمعة، عن استمرار القصف في منطقة خان يونس جنوب قطاع غزة، أسفر عن القضاء على حوالى أكثر من 100 شخص.

بيان الجيش الإسرائيلي بشأنه قصف جديد في غزة

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان اليوم الجمعة إن "العمليات العسكرية لجيش الدفاع الإسرائيلي في القطاع مستمرة".

وأضاف بيان الجيش الإسرائيلي: "حتى الآن، تمكنت قوات جيش الدفاع الإسرائيلي العاملة ضد البنية التحتية للإرهاب والعملاء في منطقة خان يونس من القضاء على ما يقرب من 100 إرهابي، بما في ذلك سبع خلايا إرهابية أطلقت قذائف الهاون باتجاه قوات جيش الدفاع الإسرائيلي أثناء القتال في المنطقة".

 

وتابع الجيش الإسرائيلي: "تم قصف الخلايا الإرهابية والقضاء عليها لاحقا بواسطة طائرة تابعة لجيش الدفاع الإسرائيلي، ولم ترد أنباء عن إصابات في صفوف جيش الدفاع الإسرائيلي خلال المواجهات".

 

وذكر بيان الجيش الإسرائيلي: "في منطقة رفح (جنوب القطاع)، ضربت القوات الجوية الإسرائيلية وقتلت اثنين من الإرهابيين المسلحين الذين تم تحديدهم وهم يعملون في المنطقة، وبعد ذلك بوقت قصير، تم تحديد إرهابي آخر يأخذ سلاح أحد الإرهابيين الذين تم القضاء عليهم، ثم تم القضاء عليه في ضربة جوية، إلى جانب إرهابي آخر. بالإضافة إلى ذلك، حددت قوات جيش الدفاع الإسرائيلي أنفاقا وأسلحة، بما في ذلك منصات إطلاق صواريخ بعيدة المدى ومتفجرات، في منطقة تل السلطان (في رفح)".

 

وأشارالجيش الإسرائيلي إلى أن "القوات الجوية الإسرائيلية ضربت ما يقرب من 45 هدفا إرهابيا، بما في ذلك خلايا إرهابية وأنفاق وهياكل عسكرية وحفرتي إطلاق استخدمت لإطلاق النار باتجاه مدينة بئر السبع (جنوب القدس) أثناء الحرب".

 

يذكر أن أثارت تصريحات كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي جو بايدن الحالية والمرشحة الرئاسية، غضب المسؤليين في إسرائيل، والتي طالبت بها بوقف إطلاق النار في غزة وإنهاء الحرب.

 

وعبّر مسؤول إسرائيلي عن أمله في ألا تفسّر حماس تصريحات نائبة الرئيس الأميركي على أنها تشير إلى وجود فجوة بين الولايات المتحدة وإسرائيل، وبالتالي تأخير التوصل إلى اتفاق.

 

وانتقد مسؤولون في إسرائيل كامالا هاريس نائبة الرئيس الأميركي ومرشحة الحزب الديمقراطي المتوقعة لخوض انتخابات الرئاسة بعد أن قالت إن الوقت قد حان لإنهاء حرب غزة بالنظر إلى المعاناة التي يسببها القتال.

مقالات مشابهة

  • مصرع 20 ضابطًا وجنديًا إسرائيليًا منذ بداية يوليو الجاري
  • الجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100 شخص
  • استشهاد 5 فلسطينيين في غارات جديدة على غزة ومقتل جندي إسرائيلي في رفح
  • شهداء في تواصل القصف على غزة ومقتل جندي إسرائيلي برفح
  • «القاهرة الإخبارية»: مقتل جندي إسرائيلي في رفح الفلسطينية
  • مقتل جندي إسرائيلي جنوب قطاع غزة
  • مقتل جندي إسرائيلي وإصابة اثنين بمعارك جنوب قطاع غزة
  • مقتل جندي صهيوني وإصابة اثنين بجروح خطرة في معارك بغزة
  • الجيش الإسرائيلي: إصابة جنديين من وحدة المظليين جفعاتي خلال معارك في جنوب غزة
  • بقصف صاروخي من لبنان.. إصابة جندي إسرائيلي بجروح خطيرة