حقق فيلم «جوازة توكسيك»، بطولة ليلى علوى وبيومي فؤاد، إيرادات جيدة بدور العرض، خلال الأسبوع الأول من طرحه.

إيرادات فيلم جوازة توكسيك

وبلغت إيرادات فيلم جوازة توكسيك، أمس حوالي 263.583 جنيه، ليصل إجمالي إيرادات الفيلم إلى 2.130.287 جنيه في أسبوع عرض واحد فقط.

فيلم جوازة توكسيكفيلم جوازة توكسيك

تدور أحداث فيلم جوازة توكسيك، في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية، فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

فيلم جوازة توكسيكأبطال فيلم جوازة توكسيك

فيلم جوازة توكسيك، يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم، ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

اقرأ أيضاًفي 4 أيام.. فيلم «جوازة توكسيك» يحقق مليون و300 ألف جنيه بالسينمات

محمد أنور عن إيرادات فيلم «جوازة توكسيك»: شكرا للجمهور

البرومو التشويقي لـ فيلم جوازة توكسيك وموعد طرحه بدور العرض (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم فيلم جوازة توكسيك جوازة توكسيك تفاصيل فيلم جوازة توكسيك موعد عرض فيلم جوازة توكسيك تفاصيل جوازة توكسيك موعد عرض جوازة توكسيك ايرادات فيلم جوازة توكسيك اغنية فيلم جوازة توكسيك عرض فيلم جوازة توكسيك بالسينمات اجمالي ايرادات فيلم جوازة توكسيك فیلم جوازة توکسیک

إقرأ أيضاً:

إيرادات فيلم "جوازة توكسيك" بشباك التذاكر أمس

حقق فيلم "جوازة توكسيك" للفنان محمد أنور، أمس، الأربعاء، في شباك التذاكر إيرادات بلغت 157,036 جنيه، وذلك ضمن الأعمال المنافسة في السينمات خلال الفترة الحالية. 

 

محمد أنور: إيرادات "جوازة توكسيك" كبيرة وتخض

وكان كشف الفنان محمد أنور، عن تحقيق فيلمه الجديد "جوازة توكسيك" إيرادات ضخمة، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وكتب محمد أنور، عبر حسابه قائلًا: "لسه ربنا كرمه أكبر، الحمد لله الفيلم في أسبوع حقق أرقامًا كبيرة جدًا سواء في مصر، أو في الوطن العربي، وبشكر كل واحد قطع تذكرة وعجبه الفيلم، والحمد لله من كثر ما الأرقام كبيرة، فيه ناس مش مصدقة، وفاكرة إني بألفها من عندي أو مستكترة النجاح ده أو مش عايزين يعترفوا بيه مش عارف ليه".

وأضاف: "مع أن أكبر المواقع والصحف هي اللي بتنزل الأرقام، ودي مواقع عمرها ما هتنزل حاجة غير لما تتأكد منها أكتر مني مش مُجاملة لمحمد أنور، أنا عارف أن الأرقام كبيرة وتخض بس ربنا كرمه أكبر بكتير.. ولسه".

أحداث فيلم جوازة توكسيك

تدور أحداث فيلم جوازة توكسيك، في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية، فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟.

أبطال فيلم جوازة توكسيك

ويشارك جوازة توكسيك عدد كبير من النجوم، أبرزهم، ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

مقالات مشابهة

  • فيلم Despicable Me 4 يحقق أرقام قياسية بالسينمات المصرية
  • فيلم جوازة توكسيك يتخطى الـ 150 ألف جنيه بالسينمات أمس
  • "جوازة توكسيك" يكتفي بتحقيق 161 ألف جنيه ضمن إيرادات أمس
  • آخر ما جنى فيلم جوازة توكسيك بشباك التذاكر
  • فيلم «عصابة الماكس» يكتفي بـ 130 ألف جنيه أمس بدور العرض
  • إيرادات فيلم "جوازة توكسيك" بشباك التذاكر أمس
  • إيرادات فيلم جوازة توكسيك في شباك التذاكر أمس
  • تعرف على إيرادات فيلم «جوازة توكسيك»
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 235 مليون جنيه بدور العرض السينمائية
  • «عصابة الماكس» يتخطى 8 ملايين جنيه بدور العرض السعودية