تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في إلقاء القبض على خادمة أجنبية لسرقتها مشغولات ذهبية ومبالغ مالية من محل عملها بالتجمع.

تعود تفاصيل الواقعة عندما نجح رجال مباحث قسم شرطة التجمع الخامس، في ضبط (إحدى السيدات "تحمل جنسية إحدى الدول"- مقيمة بدائرة قسم شرطة مدينة نصرثالث) لقيامها بإرتكاب واقعة سرقة (بعض المشغولات الذهبية - مبلغ مالى)  من داخل مسكن "تعمل به" بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس، وبحوزتها المسروقات، وإعترفت بإرتكاب الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أجهزة الأمن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة التجمع الخامس

إقرأ أيضاً:

11 سبتمبر الحكم على المتهمين في قضية "منتجع الشيطان" بالجيزة

حجزت محكمة جنح مستأنف منشأة القناطر، الاستئناف المقدم من 7 متهمين على قرار حبسهم عام في القضية المعروفة إعلاميًا بـ "منتجع الشيطان"، لاتهامهم بإقامة حفل داخل فيلا بمنطقة وردان في منشأة القناطر بالجيزة والذى تضمن أفعالا فاضحة بين عشرات الشباب لجلسة 11 سبتمبر للنطق بالحكم.

واستمعت المحكمة لمرافعة دفاع المتهمان الأول والرابع في القضية والذي دفع ببطلان أمر الضبط والإحضار، وبطلان تنفيذه لمخالفته المادة 127 من قانون الإجراءات الجنائية، كما دفع بإنتفاء اركان الجريمة بركنيها المادي و المعنوي، وكذا انتفاء القصد الجنائي الخاص والعام، بالإضافة لبطلان التحريات وعدم جديتها واستحالة حدوث الواقعة على النحو الوارد في الأوراق وقصور تحقيقات النيابة العامة.

وكان قد ذكر أمر الإحالة، أن المتهم "م.س" ارتكب الواقعة بالتعاون مع المتهم "س.ف" في تسهيل استئجار الفيلا لإقامة حفلات ماجنة، كما تضمن أمر الإحالة، أن المتهمين من الأول إلى السادس ساعدوا وعاونوا وسهلوا ممارسة الفجور مع علمهم بذلك.

وفي سياق آخر تواصل النيابة العامة بالقاهرة الجديدة، تحقيقاتها في واقعة اتهام شاب "يحمل إحدى الجنسيات العربية" بالتحرش بفتاة داخل مول شهير بمنطقة التجمع الخامس، حيث أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بالمكان، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، بلاغًا يفيد تحرش شاب يحمل إحدى جنسيات الدول العربية، بفتاة تبلغ من العمر 14 عاما، خلال وجودها داخل مول شهير بالتجمع الخامس.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن المتهم جذب المجني عليها من رقبتها وحاول تقبيلها عنوة، لكنها صرخت مستغيثة برواد المول الذين تمكنوا من التحفظ عليه وهو في حالة سكر.

وبتقنين الإجراءات تم ضبطه واقتياده إلى ديوان قسم شرطة التجمع الأول، كما تبين أنه  غير متزن وتحت تأثير المخدر، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط 4 سيدات بتكوين تشكيلا عصابيا تخصص نشاطهن الإجرامي في النصب على المواطنين بزعم التنقيب عن الآثار.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة قيام تشكيل عصابى يضم (4 سيدات وشخصين "لثلاثة منهم معلومات جنائية") تخصص فى النصب و الاحتيال على المواطنين بزعم التنقيب عن الآثار وإستخراجهن لقطع أثرية، و بإتخاذ مسكن إحدى المتهمات "كائن بمنطقة المنيب" مسرحاً لمزاولة نشاطهن الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف التشكيل العصابى وضبط عناصره حال تواجدهم بالمسكن المشار إليه، وعُثر بحوزتهن على (أدوات حفر – 16 قطعة أثرية "مقلدة")، وبمواجهتهن  أقرن بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

يأتي ذلك في إطار مواصلة أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها، ولا سيما جرائم التنقيب غير المشروع عن الآثار.

مقالات مشابهة

  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى التجمع دون إصابات
  • القبض على سارق مشغولات ذهبية ومبلغ مالي من منزل في المعصرة
  • اقتحموا الشركة ليلا.. ضبط المتهمين بسرقة أجهزة لاب توب بالنزهة
  • القبض على أجانب متهمين بسرقة فيلا في بدر
  • ضبط لص سرق مجوهرات من منزل بالقاهرة
  • القبض على سارقة مشغولات ذهبية من شقة في أسوان
  • ضبط سيدة سرقت مجوهرات من منزل فى ادفو
  • تجديد حبس خادمة وزوجها وصديقه لاتهامهم بسرقة مشغولات ذهبية من شقة بالقاهرة 15 يوما
  • 11 سبتمبر الحكم على المتهمين في قضية "منتجع الشيطان" بالجيزة
  • حبس تشكيل عصابي لاتهامهم بالتنقيب عن الآثار بمصر القديمة