بوابة الفجر:
2024-07-09@17:02:34 GMT

الجمعة.. حفل محمد رمضان  في الرياض

تاريخ النشر: 7th, August 2023 GMT

حرص الفنان محمد رمضان على تنويه جمهوره بحفل جديد له يوم الجمعة القادم  في المملكة العربية السعودية عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات " انستجرام "، قائلا:" وحشتيني أوى يا مملكة كلها يومين واقابل الجمهور السعودي الأصيل الأصلي ان شاء 11 أغسطس أقوى حفلة في الرياض ".

أخر أعمال محمد رمضان 

يذكر أن شارك الفنان محمد رمضان مؤخرا في فيلم" ع الزيرو" الذي حقق نجاح كبير واعلى إيرادات منذ عرضه في دور العرض السينمائي،  الفيلم من تأليف الدكتور مدحت العدل، إخراج محمد جمال العدل، إنتاج جمال العدل، بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي، حول رجل يعاني نجله من مرض خطير، يحاول إنقاذه، الأمر الذي يتطلب إجرائه عملية كبيرة تتكلف أكثر من مليون جنيه، ليعيش الجمهور معه محاولاته العثور على المال بطرق مختلفة.

سعادة محمد رمضان بالمشاركة في فيلم ع الزيرو 

وكان قد تحدث محمد رمضان عن فيلم "ع الزيرو" قائلا: "فخور بالعمل مع فريق الفيلم  لأن المشروع الناجح منظومة متكاملة.. وأنا بميل للتغير، عملت عبده موته وغيره ودايمًا حريص على التنوع، وأهم ما يميز العدل جروب إنهم عاشقين للفن شركة ليها تاريخ عظيم، خطواتنا بترسم ملامحها، ساهموا في صناعة جيل كامل في السينما والدراما، شركة عاشقة للفن وبتهيأ للنجم مناخ فني دائم، المناخ الفني السليم يثمر عنه عمل فني سليم".

اخر أعمال محمد رمضان الغنائية 

وكان قد طرح محمد رمضان، مؤخرا أخر أغنية "نسيسار" بالتعاون مع ماريو فريش ورينفتو، واحتوت على أكثر من لغة حيث أن كل من المطرب ماريو فريش ورينفتو غنى جزء من أغنيته بطريقته ولغته الخاصة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد رمضان حفل الرياض المملكة العربية السعودية ع الزيرو محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

القصة الكاملة لأزمة محمد رمضان مع معجب بالساحل الشمالي.. ماذا حدث؟

مقطع فيديو قصير انتشر على نطاق واسع خلال الساعات الماضية، وتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه الفنان محمد رمضان، وهو يحاول أخذ الهاتف المحمول من أحد الشباب، بعد أن لاحقه الأخير في السير خلفه، ليصفع كل منهما الآخر، فماذا حدث وما تفاصيل القصة؟.

حادث محمد رمضان

بدأت تفاصيل الحادث بسير الفنان محمد رمضان في أحد شوارع قرى الساحل الشمالي، مع وجود تجمع من المعجبين حوله، وهو الأمر الذي اعتاد عليه، ولكن هذا الشاب لاحقه بطريقة أغضبته حتى استدار الفنان وحاول أخذ هاتفه منه، ولكن الشاب لم يعطه أياه، لتحدث مشادة كلامية بينهما على إثرها وقعت مشاجرة، ودخل في اشتباك معه.

كرر محمد رمضان كلامه أكثر من مرة بحدة، موجهًا للشاب كلامه بتعصب: «هات الموبايل، بقولك هات الموبايل»، ولكنه أصر على عدم إعطائه له، ثم تدخل أشخاص في المكان لفض الاشتباك، وسرعان ما انتشر الفيديو كالنار في الهشيم، وتداوله عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

سبب الشجار بين محمد رمضان والشاب

لم يعرف أحد حتى الآن سبب الشجار بين الفنان والشاب، ولكنه على غير عادة الفنان محمد رمضان يتشاجر مع المعجبين، فهو معروف بالطبع الودود المحب للجميع، ولكن من خلال الفيديو يظهر أن الشاب كان يلاحقه في خطواته، وهو ما أغضب الفنان، كما أنه التقط صورة له أثناء مروره، وانزعج الأخير ودفعه إلى طلب الهاتف منه لحذف الصورة.

أول رد من محمد رمضان

بعد انتشار الفيديو وهو يتشاجر مع الشاب، خرج الفنان محمد رمضان لجمهوره، بمقطع فيديو خلال جولته في الساحل الشمالي، متجاهلًا الحادث، حيث ظهر والجمهور يحتفي به ويتم التقاط الصور بينهما، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مصاحبًا لاسم القرية السياحية. 

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

مقالات مشابهة

  • على خطى عمرو دياب.. محمد رمضان يصفع شاباً والصدمة بردة فعل الأخير (فيديو)
  • شاهد.. صفعات متبادلة بين محمد رمضان وأحد المعجبين
  • القصة الكاملة لأزمة محمد رمضان مع معجب بالساحل الشمالي.. ماذا حدث؟
  • أزمة جديدة.. سبب تصدر محمد رمضان التريند
  • محمد إمام يحافظ على تصدره المركز الثاني بفيلم "اللعب مع العيال"
  • قال عليه «حمضان».. تفاصيل خناقة محمد رمضان مع شاب في الساحل (فيديو)
  • محمد رمضان يصفع أحد معجبيه .. فيديو
  • شاب يصفع الفنان محمد رمضان بالقلم في الساحل (فيديو)
  • برومو حفل محمد منير في مهرجان العلمين.. ينطلق الجمعة المقبل
  • شاهد.. أحدث ظهور للفنانة هنا الزاهد برفقة الفنان احمد حاتم